رابط حجز تذاكر معرض كوميك كون Comic Con في السعودية 2023

جودي علي باشاآخر تحديث :
رابط حجز تذاكر معرض كوميك كون Comic Con في السعودية
رابط حجز تذاكر معرض كوميك كون Comic Con في السعودية

رابط حجز تذاكر معرض كوميك كون Comic Con في السعودية 2023، حيث تشهد المملكة العربية السعودية العديد من الأحداث الترفيهية المتمثلة بالمهرجانات والمعارض والفعاليات المختلفة. من بينها موسم الرياض. ومهرجان الوليمة للطعام السعودي. وأيضًا معرض كوميك كون الذي يعتبر من أكثر المعارض التي تحظى بشعبية على أرض المملكة العربية السعودية. خصوصًا بين عشاق الكوميك وما إلى ذلك.

نتابع معكم اليوم من خلال موقع آرام نيوز عبر المقالة التالية رابط حجز تذاكر معرض كوميك كون Comic Con في السعودية. بالإضافة إلى المزيد من المعلومات عنه معرض كوميك كون. وغيرها من التفاصيل ذات الصلة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل العودة الحلقة 4

رابط حجز تذاكر معرض كوميك كون Comic Con في السعودية 2023

إن رابط حجز تذاكر معرض كوميك كون Comic Con في السعودية هو: معرض كوميك كون. حيث تم الإعلان عن طرح تذاكر الفعالية بشكل رسمي. والتي ستقام في مدينة جدة – المملكة العربية السعودية. كما سيبدأ المعرض يوم الخميس الموافق للثلاثين من شهر نوفمبر 2023. كما يمكنك أيضًا شراء تذاكر حضور الفعالية من خلال رقم الخط الساخن لبيع التذاكر التالي: 920008640. حيث يمكنكم التواصل معهم من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة السابعة عشر.

معرض كوميك كون أو “مهرجان كوميك كون أرابيا comic con” هو من أهم الأحداث الترفيهية التي تمت إقامتها على أرض المملكة العربية السعودية. وهو من المهرجانات الأكثر رواجًا بين عشاق القصص المصورة والكوميك. وينطلق مهرجان كوميك كون أرابيا comic con بنسخته الثالثة على التوالي.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: موعد مهرجان الوليمة للطعام

معرض كوميك كون – مهرجان كوميك كون أرابيا comic con

في الواقع تشهد المملكة العربية السعودية العديد من الأحداث الترفيهية المتمثلة بالمهرجانات والمعارض والفعاليات المختلفة. من بينها موسم الرياض. ومهرجان الوليمة للطعام السعودي. وأيضًا معرض كوميك كون الذي يعتبر من أكثر المعارض التي تحظى بشعبية على أرض المملكة العربية السعودية. خصوصًا بين عشاق الكوميك وما إلى ذلك.

ينطلق مهرجان كوميك كون أرابيا comic con بنسخته الثالثة على التوالي على أرض مدينة جدة- في المملكة العربية السعودية. وتعتبر هذه الفعالية من أضخم الفعاليات في عالم الرسوم المتحركة والقصص المصورة. حيث سيتم استضافة ما يزيد عن خمسة وخمسون ألف زائر من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية. بما فيهم عامّة الشعب ومشاهير هوليوود بحسب ما صرحت عنه منصة الفعاليات السعودية الرسمية.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: تذاكر متحف كريستيانو رونالدو في موسم الرياض

كيفية شراء تذاكر معرض كوميك كون Comic Con

يمكن لجميع الراغبين بزيارة مهرجان كوميك كون أرابيا comic con شراء تذاكر معرض كوميك كون بكل سهولة عبر المنصة الرسمية التي تم توفيرها على الإنترنت لشراء التذاكر. بما في ذلك:

  1. توجه إلى رابط حجز تذاكر معرض كوميك كون عبر الإنترنت. وهو: https://jeddah.platinumlist.net/.
  2. انقر على “اختيار التذاكر”.
  3. حدد اليوم الذي ترغب بزيارة الفعالية فيه.
  4. حدد عدد التذاكر.
  5. ومن ثم اضغط على “الدفع”.
  6. سجل الدخول عبر حساب البريد الإلكتروني.
  7. أتم عملية الدفع.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: حجز تذاكر قلعة ديزني الرياض 

موعد معرض كوميك كون

ينطلق معرض كوميك كون أرابيا comic con بنسخته الثالثة على التوالي على أرض مدينة جدة- في المملكة العربية السعودية. اليوم الخميس الموافق للثلاثين من شهر نوفمبر 2023. وكذلك يوم الجمعة الموافق للأول من شهر ديسمبر. على تمام الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

حيث سيتم استضافة ما يزيد عن خمسة وخمسون ألف زائر من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية. بما فيهم عامّة الشعب ومشاهير هوليوود بحسب ما صرحت عنه منصة الفعاليات السعودية الرسمية. ويجدر بالذكر أنه تم الكشف عن مشاهير هوليوود الذين سيحضرون المهرجان. نتابع معكم عبر الفقرة التالية اسماؤهم وباقي التفاصيل.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: شراء كتاب المعاصر 8 للقدرات

رابط حجز تذاكر معرض كوميك كون Comic Con في السعودية
رابط حجز تذاكر معرض كوميك كون Comic Con في السعودية

مشاهير هوليوود في مهرجان كوميك كون أرابيا

إليك من هم مشاهير هوليوود في مهرجان كوميك كون أرابيا الذين يتم استضافتهم من ثقافة البوب آت من ممثلي الشخصيات والأصوات ورسامي القصص المصورة:

  • الممثل ليكسي رايب: جودزيلا.
  • الممثل أليكس جارفين: الذي مثل ابن سوبر مان.
  • الممثل ماكينيو: زوزر.
  • الممثل ستيفن أميل: جرين آرو.
  • الممثل ليلاني شوي: جافا.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: رقم شاهد نت

أسعار تذاكر معرض كوميك كون السعودية

تبدأ أسعار تذاكر معرض كوميك كون السعودية من 27.47 دولار أمريكي. أي ما يساوي 103.04 ريالًا سعوديًا. حيث يتم حتى الآن بيع التذاكر. فقد تم الإعلان عن طرح تذاكر الفعالية بشكل رسمي. والتي ستقام في مدينة جدة – المملكة العربية السعودية.

حيث سيبدأ المعرض يوم الخميس الموافق للثلاثين من شهر نوفمبر 2023. كما يمكنك أيضًا شراء تذاكر حضور الفعالية من خلال رقم الخط الساخن لبيع التذاكر التالي: 920008640.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: منصة تقدر عماد الجزيري

رابط حجز تذاكر معرض كوميك كون Comic Con في السعودية
رابط حجز تذاكر معرض كوميك كون Comic Con في السعودية

نصل إلى هنا لنهاية مقالتنا لليوم. والتي تعرفنا من خلالها على رابط حجز تذاكر معرض كوميك كون Comic Con في السعودية. بالإضافة إلى كيفية الحجز وشراء التذاكر. كما تعرفنا على جميع المعلومات والتفاصيل عن مهرجان كوميك كون أرابيا comic con. بما في ذلك: الموعد وسعر التذاكر ومن هم مشاهير هوليوود الذين سيتم استضافتهم خلال المهرجان. مع المزيد من المعلومات والتفاصيل الأخرى ذات الصلة.

أسئلة شائعة

  • ما هي أسعار تذاكر معرض كوميك كون السعودية؟

    تبدأ أسعار تذاكر معرض كوميك كون السعودية من 27.47 دولار أمريكي. أي ما يساوي 103.04 ريالًا سعوديًا. حيث يتم حتى الآن بيع التذاكر. فقد تم الإعلان عن طرح تذاكر الفعالية بشكل رسمي. والتي ستقام في مدينة جدة - المملكة العربية السعودية. حيث سيبدأ المعرض يوم الخميس الموافق للثلاثين من شهر نوفمبر 2023. كما يمكنك أيضًا شراء تذاكر حضور الفعالية من خلال رقم الخط الساخن لبيع التذاكر التالي: 920008640. 

  • متى موعد معرض كوميك كون؟

    ينطلق معرض كوميك كون أرابيا comic con بنسخته الثالثة على التوالي على أرض مدينة جدة- في المملكة العربية السعودية. اليوم الخميس الموافق للثلاثين من شهر نوفمبر 2023. وكذلك يوم الجمعة الموافق للأول من شهر ديسمبر. على تمام الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل. حيث سيتم استضافة ما يزيد عن خمسة وخمسون ألف زائر من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية. بما فيهم عامّة الشعب ومشاهير هوليوود بحسب ما صرحت عنه منصة الفعاليات السعودية الرسمية. ويجدر بالذكر أنه تم الكشف عن مشاهير هوليوود الذين سيحضرون المهرجان. نتابع معكم عبر الفقرة التالية اسماؤهم وباقي التفاصيل.