تعرف على موعد مهرجان الوليمة للطعام السعودي 2023

جودي علي باشاآخر تحديث :
تعرف على موعد مهرجان الوليمة للطعام السعودي
تعرف على موعد مهرجان الوليمة للطعام السعودي

تعرف على موعد مهرجان الوليمة للطعام السعودي 2023، تشهد المملكة العربية السعودية اليوم فعاليات ترفيهية عديدة. تقيمها العديد من المؤسسات المحلية والعالمية. وعلّ أبرز هذه الفعاليات هو موسم الرياض لعام 2023. ولكن ماذا عن مهرجان الوليمة للطعام السعودي؟

انطلق يوم الخميس الماضي “مهرجان الوليمة للطعام السعودي” للعام الحالي. وهو حدث ضخم يتم على أرض المملكة العربية السعودية والأبرز في الشرق الأوسط. ينطلق المهرجان بنسخته الثالثة في مدينة الرياض. ويهدف هذا المهرجان لإعادة إحياء المأكولات السعودية الأصيلة “التراثية”.

في هذا الإطار سنتعرف اليوم من خلال موقع آرام نيوز على موعد مهرجان الوليمة للطعام السعودي 2023. بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل ذات الصلة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل مجنونة بيك الحلقة 1

موعد مهرجان الوليمة للطعام السعودي 2023

أعلنت وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية عبر بيان رسمي عن موعد مهرجان الوليمة للطعام السعودي في نسخته الثالثة على التوالي في مدينة الرياض لإحياء الطعام السعودي الأصيل “التراث السعودي”. حيث يبدأ مهرجان الوليمة على أرض المملكة العربية السعودية – مدينة الرياض في يوم الخميس ويستمر حتى الثاني من ديسمبر 2023. كما يستضيف المهرجان أمهر طهاة السعودية وخارجها من مختلف المناطق المحلية والعالمية. تزامنًا مع فصل الشتاء. ويعتبر مهرَجان الوَليمة للِطعام السعُودي حدث ضخم يتم على أرض المملكة العربية السعودية والأبرز في الشرق الأوسط.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: حجز تذاكر متحف كريستيانو رونالدو

مهرجان الوليمة للطعام السعودي

تشهد المملكة العربية السعودية اليوم فعاليات ترفيهية عديدة. تقيمها العديد من المؤسسات المحلية والعالمية. وعلّ أبرز هذه الفعاليات هو موسم الرياض لعام 2023. ولكن ماذا عن مهرَجان الوَليمة للِطعام السعُودي؟

انطلق يوم الخميس الماضي “مهرَجان الوَليمة للِطعام السعُودي” للعام الحالي. وهو حدث ضخم يتم على أرض المملكة العربية السعودية والأبرز في الشرق الأوسط. ينطلق المهرجان بنسخته الثالثة في مدينة الرياض. ويهدف هذا المهرجان لإعادة إحياء المأكولات السعودية الأصيلة “التراثية”. ويستضيف المهرجان نخبة من أمهر الطهاة المحليين ومن خارج المملكة العربية السعودية. كما يضم العديد من الفعاليات التراثية والأنشطة المميزة.

بما في ذلك: المطاعم وفعالية تراث أكلنا. والمتاجر المتنوعة. ومعرض الزيتون. كما نشاهد منطقة الأعمال. والمسرح الرئيسي. وفعالية المائدة. ومنطقة ورشات العمل الغذائية. والمسابقات والجوائز القيمة. وغير ذلك الكثير.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: حجز تذاكر قلعة ديزني الرياض

تعرف على موعد مهرجان الوليمة للطعام السعودي
تعرف على موعد مهرجان الوليمة للطعام السعودي

تذاكر مهرجان الوليمة للطعام السعودي

يمكن للجميع المشاركة وحضور هذه الفعالية الضخمة على أرض المملكة العربية السعودية. وتحديدًا في مدينة الرياض من خلال حجز تذاكر مهرجان الوليمة للطعام السعودي. ونشير إلى أنه يسمح للأطفال دون الثانية عشر سنة الدخول إلى المهرجان مجانًا. ولكن يجب للكبار حجز تذكرة قبل الدخول. وهناك أيضًا تذاكر كبار الشخصيات التي تشمل العديد من المزايا التي يمكن للزوار التمتع بها.

وهي مميزات خاصة غير متاحة سوى لحاملي هذه التذكر. مثل خدمة صف السيارات في مواقف سيارات خاصة. والجلسات الخارجية الخاصة. وخدمة المسار السريع للمطاعم. وأيضًا عربات الجولف. ومرشد الجولة الذي سيتابع مع حاملي هذه البطاقة طيلة الجولة مع مرافق الخدمات الخاصة. وغير ذلك الكثير.

حددت الهيئة الترفيهية و وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية أسعار تذاكر مهرَجان الوَليمة للِطعام السعُودي. بما في ذلك:

  • سعر تذكرة الدخول العامة: 35 ريالًا سعوديًا للتذكرة الواحدة.
  • سعر تذكرة خدمة صف السيارات: 150 ريال سعودي للتذكرة الواحدة.
  • سعر تذكرة كبار الشخصيات: 400 ريال سعودي للتذكرة الواحدة.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: خدمة العملاء السعودية 

حجز تذاكر مهرجان الوليمة للطعام السعودي

وفرت وزارة الثقافة والهيئة الترفيهية في المملكة رابطًا رسميًا على الإنترنت لحجز تذاكر مهرجان الوليمة للطعام السعودي. الذي يمكن من خلاله شراء التذاكر للدخول من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أدخل إلى رابط الحجز الرسمي. وهو: https://mocevents.ticketmx.
  2. انقر على “احجز الآن”.
  3. ومن ثم سجل دخولك بحسابك الشخصية من خلال النقر على “تكت مكس”.
  4. حدد عدد التذاكر التي ترغب بشراءها من كل نوع.
  5. ومن ثم اضغط على “الشراء الآن”.
  6. اختر طريقة الدفع.
  7. أكمل عملية الشراء.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: كتاب المعاصر 8 للقدرات 

تعرف على موعد مهرجان الوليمة للطعام السعودي
تعرف على موعد مهرجان الوليمة للطعام السعودي

شروط مهرجان الوليمة للطعام السعودي

حدد مهرَجان الوَليمة للِطعام السعُودي شروطًا وأحكامًا معينة يجب أن تتوفر فيمن يريدون المشاركة بالمهرجان. بما في ذلك:

  • إن حامل تذكرة الدخول هو المسؤول عن تاريخها ووقتها ومكانها والعمر المسموح به.
  • كما يجب على الزائرين الحضور قبل بداية العرض بخمسة عشر دقيقة على الأقل.
  • في حالة التأخير عن بداية العرض يحق للجهة المنظمة رفض دخول من تأخروا دون تقديم تعويض أو استرداد للتذكرة.
  • يجب على الجميع الالتزام بالزي المناسب. وأيضًا مراعاة لائحة المحافظة على الذوق العام.
  • يحق للجهة المنظمة مصادرة المواد الخطرة والممنوعة وتحت طائلة مسؤولية حاملها.
  • لا علاقة للدهة المنظمة بالإصابات التي قد تحدث داخل المهرجان سواءً إصابات جسدية أو وفاة. بما فيهم حاملي التذكرة.
  • الجهة المنظمة غير مسؤولة عن أي فقدان أو ضرر خلال الفعالية.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: عمر الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله بن جلوي آل سعود

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا لليوم. والتي تعرفنا من خلالها على موعد مهرجان الوليمة للطعام السعودي. بالإضافة إلى المزيد من المعلومات عن مهرجان الوليمة للطعام السعودي بدأ يوم الخميس الماضي على أرض مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية وسيستمر حتى الثاني من ديسمبر العام الحالي. بالإضافة إلى كيفية حجز التذاكر وأسعارها. وأيضًا الشروط والأحكام التي تم تحديدها مع المزيد من المعلومات والتفاصيل ذات الصلة.

أسئلة شائعة

  • ما هو مهرجان الوليمة للطعام السعودي؟

    انطلق يوم الخميس الماضي "مهرجان الوليمة للطعام السعودي" للعام الحالي. وهو حدث ضخم يتم على أرض المملكة العربية السعودية والأبرز في الشرق الأوسط. ينطلق المهرجان بنسخته الثالثة في مدينة الرياض. ويهدف هذا المهرجان لإعادة إحياء المأكولات السعودية الأصيلة "التراثية". ويستضيف المهرجان نخبة من أمهر الطهاة المحليين ومن خارج المملكة العربية السعودية. كما يضم العديد من الفعاليات التراثية والأنشطة المميزة. بما في ذلك: المطاعم وفعالية تراث أكلنا. والمتاجر المتنوعة. ومعرض الزيتون. كما نشاهد منطقة الأعمال. والمسرح الرئيسي. وفعالية المائدة. ومنطقة ورشات العمل الغذائية. والمسابقات والجوائز القيمة. وغير ذلك الكثير.

  • أسعار تذاكر مهرجان الوليمة للطعام؟

    سعر تذكرة الدخول العامة: 35 ريالًا سعوديًا للتذكرة الواحدة. سعر تذكرة خدمة صف السيارات: 150 ريال سعودي للتذكرة الواحدة. سعر تذكرة كبار الشخصيات: 400 ريال سعودي للتذكرة الواحدة.