رابط مباشر.. حجز تذاكر قلعة ديزني الرياض عبر موقع webook.com

جودي علي باشاآخر تحديث :
رابط مباشر.. حجز تذاكر قلعة ديزني الرياض عبر موقع webook.com
رابط مباشر.. حجز تذاكر قلعة ديزني الرياض عبر موقع webook.com

رابط مباشر.. حجز تذاكر قلعة ديزني الرياض عبر موقع webook.com، حيث استعد الجمهور لحضور موسم الرياض الضخم لهذا العام. والذي ضم فعاليات ومعارض واحتفالات مذهلة وغير سابقة. حيث يعتبر موسم الرياض من أهم الأحداث الترفيهية التي تقام كل عام.

ابتداء من يوم الأربعاء الماضي تم البدء باستقبال جمهور موسم الرياض. الموافق للثاني والعشرون من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2023. وعلّ أبرز الفعاليات التي ضمها موسم الرياض لهذا العام هي قلعة ديزني الضخمة التي يتحمس الجميع من كافة الأعمار. لهذا قرر موقع آرام نيوز أن يسلط لكم الضوء من خلال المقالة التالية على رابط مباشر.. حجز تذاكر قلعة ديزني الرياض عبر موقع webook.com. 

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت

رابط حجز تذاكر قلعة ديزني الرياض عبر موقع webook.com

يمكن لكافة الراغبين بزيارة قلعة ديزني في موسم الرياض الدخول إلى رابط حجز تذاكر قلعة ديزني الرياض عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لموسم الرياض 2023. وهو: webook.com. وهو رابط منصة وي بوك الرسمية. والتي تم تخصيصها بشكل أساسي من قبل موسم الرياض لحجز تذاكر الفعاليات فيه.

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر متحف كريستيانو رونالدو في موسم الرياض 

رابط مباشر.. حجز تذاكر قلعة ديزني الرياض عبر موقع webook.com
رابط مباشر.. حجز تذاكر قلعة ديزني الرياض عبر موقع webook.com

قلعة ديزني – موسم الرياض

تضم بوليفارد سيتي الرياض لأول مرة في الشرق الأوسط على أرض المملكة العربية السعودية عروض قلعة ديزني الضخمة. وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2023. وذلك احتفالًا بالذكرة المئوية لتأسيس ديزني.

في الواقع استعد الجمهور لحضور موسم الرياض الضخم لهذا العام. والذي ضم فعاليات ومعارض واحتفالات مذهلة وغير سابقة. حيث يعتبر موسم الرياض من أهم الأحداث الترفيهية التي تقام كل عام.

ابتداءً من يوم الأربعاء الماضي تم البدء باستقبال جمهور موسم الرياض. الموافق للثاني والعشرون من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2023. وعلّ أبرز الفعاليات التي ضمها موسم الرياض لهذا العام هي قلعة ديزني الضخمة التي يتحمس الجميع صغارًا وكبار لحضورها. حيث ستشمل عروضًا مذهلة مستوحاة من أفلام ديزني الشهيرة. كما أنها ستضم المتاجر الحصرية لديزني. والتي ستوفر المنتجات المتنوعة من ديزني لاند.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: رقم شاهد نت

كيفية حجز تذاكر قلعة ديزني 

قلعة ديزني ضخمة لأول مرة في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى العروض الترفيهية من ديزني المستوحاة من أفلامها الشهيرة. حيث يمكنك حجز تذاكر قلعة ديزني من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى موقع وي بوك الرسمي من خلال الرابط المذكور أعلاه.
  2. ومن ثم اختر “فعالية ديزني ذا كاسل” من خيارات الفعاليات.
  3. اضغط على “شراء التذاكر”.
  4. ضع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في الخانة المخصصة.
  5. حدد يوم زيارة الفعالية.
  6. حدد عدد التذاكر.
  7. ومن ثم اطلع الشروط والأحكام واضغط على الموافقة عليها.
  8. اضغط على “الذهاب للدفع”.
  9. أدخل بيانات الحساب البنكي الذي ترغب بالدفع من خلاله.
  10. أكمل الإجراءات الإلكترونية.
  11. بالإضافة إلى ذلك، بعد إتمام عملية الشراء ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني بتأكيد عملية الشراء.
  12. كما سيتم إرسال إشعار بتأكيد عملية الشراء عبر الموقع بعد استلام رسالة التأكيد.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: تردد قناة فوكس موفيز fox movies 

أسعار تذاكر قلعة ديزني الرياض

في الوقع، فقد تم تحديد أسعار تذاكر قلعة ديزني الرياض. وهي مختلفة بالنسبة لبعضها البعض. حيث يختلف سعر التيكت باختلاف درجة التذكرة. بما في ذلك:

  • سعر التذاكر العادية: يبدأ السعر من 125 مئة وخمسة وعشرون ريالًا سعوديًا للتذكرة الواحدة “شامل القيمة الضريبية المضافة”.
  • كما أن سعر التذاكر الذهبية: يبدأ السعر من 350 مئة وخمسون ريالًا سعوديًا للتذكر الواحدة “شامل القيمة الضريبية المضافة”.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: حجز الدفعة الجديدة من تذاكر كأس العالم 

رابط مباشر.. حجز تذاكر قلعة ديزني الرياض عبر موقع webook.com
رابط مباشر.. حجز تذاكر قلعة ديزني الرياض عبر موقع webook.com

ما هو موسم الرياض 2023

في الواقع، يعتبر موسم الرياض من أضخم الفعاليات في العالم. حيث تنطلق النسخة الرابعة من فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية. ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق للثاني والعشرون من شهر نوفمبر الحالي. والذي يعتبر من أضخم الفعاليات الترفيهية في جميع أنحاء العالم. ذلك في يوم السبت القادم. الموافق للثامن والعشرين من شهر أكتوبر القادم. في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية والخيلج العربي.

في الواقع انطلق موسم الرياض لعام 2023 بمفاجآت وتجارب خيالية وجديدة بعد أعوام متتالية من النجاحات عبر المواسم السابقة. والتي لاقت إقبالًا ونجاحًا ضخمًا من الزوار. كما تعدنا الهيئة الترفيهية في المملكة العربية السعودية بفعاليات ضخمة ولامعة في هذا الموسم.

شاهد أيضًا: حجز تذاكر مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة

نصل بهذا لنهاية مقالتنا لليوم. والتي تعرفنا من خلالها على رابط مباشر.. حجز تذاكر قلعة ديزني الرياض عبر موقع webook.com. .بالإضافة إلى فعاليات موسم الرياض. وما هو. وتفاصيل فعالية قلعة ديزني التي يستضيفها الموسم لأول مرة في الشرق الأوسط على أرض المملكة العربية السعودية. كما تعرفنا على كيفية حجز تذاكرها. والمزيد من التفاصيل والمعلومات ذات الصلة.

أسئلة شائعة

  • ما هي قلعة ديزني في موسم الرياض؟

    تضم بوليفارد سيتي الرياض لأول مرة في الشرق الأوسط على أرض المملكة العربية السعودية عروض قلعة ديزني الضخمة. وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2023. وذلك احتفالًا بالذكرة المئوية لتأسيس ديزني. في الواقع استعد الجمهور لحضور موسم الرياض الضخم لهذا العام. والذي ضم فعاليات ومعارض واحتفالات مذهلة وغير سابقة. حيث يعتبر موسم الرياض من أهم الأحداث الترفيهية التي تقام كل عام. ابتداءً من يوم الأربعاء الماضي تم البدء باستقبال جمهور موسم الرياض. الموافق للثاني والعشرون من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2023. وعلّ أبرز الفعاليات التي ضمها موسم الرياض لهذا العام هي قلعة ديزني الضخمة التي يتحمس الجميع صغارًا وكبار لحضورها. حيث ستشمل عروضًا مذهلة مستوحاة من أفلام ديزني الشهيرة. كما أنها ستضم المتاجر الحصرية لديزني. والتي ستوفر المنتجات المتنوعة من ديزني لاند.

  • ما هي أسعار تذاكر قلعة ديزني الرياض؟

    تم تحديد أسعار تذاكر قلعة ديزني الرياض. وهي مختلفة بالنسبة لبعضها البعض. حيث يختلف سعر التيكت باختلاف درجة التذكرة. بما في ذلك: سعر التذاكر العادية: يبدأ السعر من 125 مئة وخمسة وعشرون ريالًا سعوديًا للتذكرة الواحدة "شامل القيمة الضريبية المضافة". كما أن سعر التذاكر الذهبية: يبدأ السعر من 350 مئة وخمسون ريالًا سعوديًا للتذكر الواحدة "شامل القيمة الضريبية المضافة".