بدون برامج.. كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب؟ طريقة مجربة وجديدة 2024

هيا طويلآخر تحديث :
بدون برامج كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب طريقة مجربة وجديدة 2024
بدون برامج كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب طريقة مجربة وجديدة 2024

بدون برامج.. كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب؟ طريقة مجربة وجديدة 2024،كيف أعرف إن الشَخص متَصل في الواتَس اب، قد لا تظهر حالة الاتصال لشخص ما على الواتَس اب. بالإضافة إلى إنها تختفي الكتابات مكان متصل الآن،أو آخر ظهور أيضًا بعض الأشخاص قد تكون حالة الاتصال لديهم آخر ظهور ثابتة لا تتغير إذا كان الشَخص متَصل الآن. وبذلك نجد إن معرفة إن الشَخص متَصل في الواتَس اب لم يعد بالإمكان معرفتها بالطرق العادية.

لنتعرف سويةً عن طريق موقع آرام نيوز على بدون برامج.. كيف اعرف ان الشَخص متَصل في الواتَس اب؟ طريقة مجربة وجديدة 2024.

اقرأ أيضًا: سفيان تاية رئيس الجامعة الإسلامية في غزة

كيف أعرف ان الشخص متصل في الواتس اب

هنالك بعض الطرق التقليدية لمعرفة الشَخص المتَصل في الواتَس اب وذلك بالدخول إلى وضع الدردشة مع الشخص حيث تظهر متصل الآن أو يظهر تاريخ آخر ظهور بجانب الصورة الشخصية. إذا وجدت إن حالة الاتصال منطقية بإمكانك معرفة حالة الاتصال للشخص بهذه الطريقة.

ولكن إذا لاحظت إن الشخص تظهر إلى جانب صورته حالة الاتصال آخر ظهور منذ فترة طويلة جدًا. بالرغم من نشاطه في الواتَس اب مؤخرًا. حيث تم خداعك بحالة الاتصال الوهمية. التي قد يستخدمها هذا الشخص على حسابه. وهي لا تسمح لك بمعرفة إن الشَخص مَتصل في الواتَس اب من خلال التطبيق نفسه. وهذا ما يستدعي وجود طريقة جديدة لمعرفة إن الشَخص متَصل في الواتس اب.

الآن معرفة إن الشخَص متصَل الآن في الواتَس اب، بالرغم من إن تاريخ الظهور منذ فترة طويلة. حيث نفتح الدردشة مع الشخص بعدها الدخول إلى خيارات الدردشة ثم حظر الشخص والانتظار بعض الوقت. وبعدها إلغاء الحظر. حيث ستظهر حالة الاتصال الحقيقة. وبذلك ستعرف إن الشخص متصل في الواتَس اب بدون برامج. ولكن يجب اتباع هذه الخطوات بسرعة حيث إن حالة الاتصال ستختفي بعد لحظات ثم تعود مكانها حالة الاتصال الوهمية.

أما إذا لاحظت إن الشخص لا تظهر بجانب صورته حالة الاتصال. فتكون بسبب إن الشخص قد أخفى ظهوره باستخدام التطبيق نفسه وبذلك فأنت بحاجة إلى تطبيقات مساعدة. حتى تعرف إن الشخص متصل في الواتَس اب. وهذه التطبيقات هي واتس اب بلس. وكذلك واتس اب عمر. كما إنه يوجد واتس اب الذهبي. حيث ترسل هذه التطبيقات إشعارات نصية، تخبرك بأن الشَخص متَصل في الواتس اب.

بدون برامج كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب طريقة مجربة وجديدة 2024
بدون برامج كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب طريقة مجربة وجديدة 2024

شاهد المزيد من المقالات عزيزي القارئ: الرابط للاستقدام على خرائط جوجل

معرفة الشخص متصل في الواتس اب بدون برنامج

ضمن إطار الإجابة على سؤال كيف أعرف إن الشخص متصل في الواتَس اب. نستعين بالطريقة الجديدة وذلك لحل هذا اللغز بدون برامج. حيث تكون بالدخول إلى جهة الاتصال بالتالي الضغط على أيقونة المكالمات الصوتية.

بعد ذلك إذا ظهرت كلمة يرن نعرف إن الشخص حتمًا سيكون متَصل الآن في الواتَس اب. اما إذا ظهرت كلمة يتم التوصيل. سنعرف إن الشَخص غير متصل الآن في الواتس اب.

اقرأ المزيد من المقالات عزيزي القارئ: رقم الحساب من الايبان البنك الأهلي

معرفة أن الشخص متصل باستخدام الواتس اب بلس

 وذلك تكون بالدخول إلى قائمة جهات الاتصال ومن ثم الضغط على تحديث بعد ذلك ستظهر إشعارات على الشاشة حيث تخبرك باسم الشخص المتصل فور اتصاله بالواتس اب. حيث أن واتَس اب بلس هو نسخة معدلة كما إنه يحتوي على ميزات إضافية غير موجودة بالنسخة الأساسية من التطبيق.

حيث يمكن الاستفادة من هذه الميزات ذلك لكشف حالة اتصال الأشخاص الآخرين على واتَس اب بسهولة.كذلك موجود على جوجل بلاي واتَس اب بلس،كما تستطيع البحث عنه وتحميله مجانًا.

شاهد المزيد من المقالات عزيزي القارئ: حساب للأطفال في الراجحي 

معرفة الشخص المتصل باستخدام واتس اب عمر

جميع إصدارات واتَس اب عمر،الأزرق،الأصفر،العنابي، الأحمر، الأسود، تدعم معرفة إن الشَخص متَصل في الواتس اب. ولكن هذه الميزة قد لا تكون مفعلة بشكل تلقائي. لذلك عليك الدخول إلى إعدادات واتس اب عمر وبالتالي تفعيل ميزة إعلامي بحالة اتصال الأشخاص على واتَس اب.

واتس اب عمر، غير موجود على متجر جوجل بلاي. ولكن يمكن تنزيله من الإنترنت مجانًا.لتحميل الواتس اب عن طريق جوجل بلاي عن طريق هذا الرابط: WhatsApp.

معرفة الشخص المتصل باستخدام الواتس اب الذهبي

الواتس اب الذهبي هو تطبيق حيث يتميز بأحدث الإضافات الجديدة كما يمكنك استخدامه لتحديد حالة اتصال الشخص على الواتَس اب. حيث يرسل إليك تنبيهات جديدة، كلما اتصل شخص جديد الواتَس اب. عن طريق ذلك ستعرف إن الشخَص متَصل بالواتس اب. كذلك يمكنك الاستفادة من الميزات الأخرى التي يوفرها هذا التطبيق أيضا. مثل إخفاء متَصل الآن أو أخر ظهور.

أيضًا إزالة العلامة الزرقاء كذلك تثبيت آخر ظهور. واتَس اب الذهبي، هو غير موجود على متجر جوجل بلاي الرسمي. لذلك يحب أن نبحث عنه في متجر آخر مشابه.

بدون برامج كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب طريقة مجربة وجديدة 2024
بدون برامج كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب طريقة مجربة وجديدة 2024

اقرأ المزيد من المقالات عزيزي القارئ: رقم شاهد نت

تطبيق WhatsSeen لمعرفة الشخص المتصل في وضع إخفاء الظهور

تطبيق واتس سين، هو تطبيق خارجي وذلك لمعرفة أن الشخَص متَصل الآن باستخدام هذا التطبيق. عليك تثبيته بالإضافة إلى الواتس اب. حيث يمكنك ميزات هذا التطبيق من تتبع الشخَص. وكذلك معرفة الوقت الذي يقضيه على الواتَس اب. أيضًا الكشف عن آخر ظهوره له. بالرغم من عدم وجود حالة الاتصال داخل الواتس اب. تطبيق واتَس سين يمكن تحميله مجانًا، من متجر جول بلاي الرسمي.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا به عن كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب؟ طريقة مجربة وجديدة 2024 حيث تنوعت فقرات مقالنا عن تطبيقات واتس اب.

الأسئلة الشائعة حول بدون برامج.. كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب؟ طريقة مجربة وجديدة 2024.

ماهي إصدارات واتس اب عمر؟

إصدارات واتس اب عمر هي الأزرق،الأصفر،العنابي، الأحمر، الأسود.

ما هو التطبيق الذي يمكنني من معرفة إن الشخص متصل حتى عند إخفاء الظهور؟

تطبيق WhatsSeen.