موعد معرض الخريف في البحرين 2023.. تفاصيل ومعلومات

رهام خضورآخر تحديث :
موعد معرض الخريف في البحرين 2023.. تفاصيل ومعلومات
موعد معرض الخريف في البحرين 2023.. تفاصيل ومعلومات

موعد معرض الخريف في البحرين 2023.. تفاصيل ومعلومات، يتم إقامة معرض الخريف بالبحرين كل سنة وهو يعد إحدى أهم الفعاليات التي تقام في دولة البحرين والذي يستقبل الزوار والسياح من جميع أنحاء العالم.

تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لنتعرف سويًا عن طريق موقع آرام نيوز على موعد معرض الخريف في البحرين 2023.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل شيطاني

موعد معرض الخريف في البحرين 2023

بدء معرض الخريف في البحرين لعام 2023م في يوم الخميس الموافق لتاريخ 22 من شهر ديسمبر / كانون الأول 2023م والموافق 28 من شهر جمادى الأولى 1445هـ. حيث افتتحت وزيرة السياحة في البحرين السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي معرض الخريف في نسخته الثالثة والثلاثون 33 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. وأيضًا عبرت عن فرحتها الكبيرة بإعادة افتتاح المعرض هذا العام حيث أشارت إلى أن معرض الخريف بالبحرين سوف يستمر لمدة 9 أيام متواصلة. وقد توقعت وزيرة السياحة حشد كبير من الزوار وذلك بعد أن تضمن المعرض ما يصل إلى 650 عارض من ثم قام بجذب 14 دولة.

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن يفتتح معرض الخريف أبوابه لاستقبال الزوار من مختلف الدول والجنسيات يوميًا لمدة مستمرة إلى 9 أيام متتالية. على أن يكون يومي الإثنين والثلاثاء 25 و26 من شهر ديسمبر خصيصًا للسيدات فقط.

موعد معرض الخريف في البحرين 2023
موعد معرض الخريف في البحرين 2023

شاهد المزيد: مواعيد وأماكن احتفالات رأس السنة في البحرين 

معرض الخريف في البحرين

هو حدث يتم إقامته سنويًا في دولة البحرين يستقبل الزوار من جميع أنحاء العالم تحت رعاية وزارة الصناعة في البحرين وتحت إشراف وزارة السياحة. والتي حصلت على عنوان أكبر وأهم معرض تسوق في البحرين. خصيصًا بعد التكريم الدولي الذي حصلت عليه في النسخ السابقة.

يعمل المعرض خلال سعي الزوار للاستفادة من أفضل الصفقات بأسعار مناسبة ومنافسة. كما تعرض الشركات التي تعرض أدوات التكنولوجيا مجموعة مختلفة ومتنوعة من المنتجات التي تحتوي على الملابس والمواد الغذائية والمنسوجات وغيرها.

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في البحرين 

متى ينتهي معرض الخريف بالبحرين

قامت السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي معالي وزيرة السياحة بالإعلان أن معرض الكتاب بدء يوم الخميس الماضي ومستمر حتى 9 أيام. وسوف يكون اليوم الأخير من معرض الخريف في البحرين 2023 هو يوم الجمعة الموافق 30 من شهر ديسمبر / كانون الأول 2023م. والجدير بالذكر أن الدخول إلى المعرض متوفر مجانًا ولجميع الفئات العمرية ويشمل على الأطفال ما دون سن 15 عام أيضًا.

شاهد أيضًا: موعد معرض الكتاب العربي في اسطنبول

أسعار تذاكر معرض الخريف في البحرين 2023

تم الإعلان من قبل وزارة السياحة البحرينية أن تذاكر دخول المعرض هي مجانية بشكل كامل. لكن لا بد من حجز تذكرة قبل زيارة المعرض. بالإضافة إلى ذلك هذا الحدث تلقى إقبال كبير من كافة أنحاء العالم حيث أن عدد المشاركين فيه قد بلغ 650 عارض. والجدير بالذكر أن هذه النسخة الثالثة والثلاثين من المعرض ومن المتوقع أن يكون حدث استثنائي لهذا العام.

موعد معرض الخريف في البحرين 2023
موعد معرض الخريف في البحرين 2023

حجز تذاكر معرض الخريف في البحرين 2023

تم التأكيد من قبل وزارة السياحة البحرينية أنه من غير الممكن دخول المعرض دون الحصول على تذكرة الدخول. والتي بإمكانكم حجزها عم طريق اتباع الخطوات الآتية:

  1. سجل دخول إلى منصة معرض الخريف في البحرين.
  2. انقر فوق تبويب التسجيل الآن في أسفل الشاشة.
  3. حدد اللغة التي تريدها، ومن ثم انقر فوق تبويب “تسجيل” الموجودة باللون الأخضر.
  4. ادخل كافة المعلومات التي يطلبها الموقع، ومن ثم انقر فوق التالي.
  5. اطلع على شروط وأحكام المنصة.
  6. احتفظ التذكرة على هاتفك حتى تزور المعرض.

رابط موقع معرض الخريف البحرين

تم توفير رابط رسمي لمعرض الخريف في دولة البحرين يوفر للأشخاص عن طريقه الاطلاع على جميع تفاصيل المعرض. سواءً كان الموعد أو الأسعار بالإضافة إلى الأنشطة والفعاليات التي سوف تقام ضمن هذه الفترة. بإمكانكم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمعرض الخريف في البحرين عن طريق الرابط الآتي: theautumnfair.com.

اقرأ المزيد: موعد وفعاليات معرض المجوهرات الكويت

في الختام، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث استعرضنا لكم جميع المعلومات عن موعد معرض الخريف في البحرين 2023. حيث تعرفنا على موعد معرض الخريف في البحرين. بالإضافة إلى ذلك، تعرفنا على معرض الخريف في البحرين وماذا يتضمن وما هي مدته ومن الأشخاص الذين يمكنهم الدخول إليه. وأيضًا تعرفنا على موعد بدء وانتهاء معرض الخريف في البحرين. كذلك استعرضنا لكم رابط الموقع الرسمي الخاص بمعرض الخريف في البحرين.

الأسئلة الشائعة حول موعد معرض الخريف في البحرين 2023

متى يبدأ معرض الخريف في البحرين؟

بدء معرض الخريف في البحرين لعام 2023م في يوم الخميس الموافق لتاريخ 22 من شهر ديسمبر / كانون الأول 2023م. والموافق 28 من شهر جمادى الأولى 1445هـ. ومستمر لغاية 9 أيام من تاريخ بدءه.

متى ينتهي معرض الخريف في البحرين؟

سوف يكون اليوم الأخير من معرض الخريف في البحرين 2023 هو يوم الجمعة الموافق 30 من شهر ديسمبر / كانون الأول 2023م.

ما هي الأيام المخصصة للسيدات في معرض الخريف في البحرين؟

إن الأيام المخصصة للسيدات في معرض الخريف في البحرين هما يومي الإثنين والثلاثاء 25 و26 من شهر ديسمبر.

ما هو رابط الموقع الرسمي لمعرض الخريف في البحرين؟

إن رابط الموقع الرسمي لمعرض الخريف في البحرين هو على الشكل الآتي: theautumnfair.com.

كم سعر تذكرة الدخول إلى معرض الخريف في البحرين؟

إن سعر تذكرة الدخول إلى معرض الخريف في البحرين هي مجانية تمامًا.