تعرف على حقيقة طلاق مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

جودي علي باشاآخر تحديث :
تعرف على حقيقة طلاق مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود
تعرف على حقيقة طلاق مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

تعرف على حقيقة طلاق مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود، ما قصة انفصال مجدي الهواري وزوجته؟ حيث تصدر اسم المخرج مجدي الهواري في محركات بحث غوغل خلال الساعات الأخيرة. وذلك بعد انتضار خبر انفصاله وطلاق زوجته المصممة دينا عبد المعبود بعد قرابة شهرين من زواجهما فقط… فما هي صحة وحقيقة هذا الخبر؟

هذا ما سنتعرف عليه اليوم من خلال موقع آرام نيوز. نتابع معكم عبر المقالة التالية حقيقة طلاق مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود. بكامل التفاصيل والمعلومات.

اقرأ أيضًا: البلوجر آية ايهاب

حقيقة طلاق مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

انتشر خبر طلاق مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود مصممة الأزياء المشهورة. بعد أن انتشر خبر إلغاء متابعتهما لبعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي. الأمر الذي نشر شائعة انفصالهما خصوصًا بعد أن نشرت دنيا عبد المعبود عبر حسابها الشخصي على منصة انستغرام كتبت من خلاله: نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة.

وبعد أن إزدادت الأقاويل والأخبار عن انفصالهما نشر المخرج المصري مجدي الهواري عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه مع زوجته. وأرفق الصورة قائلًا “من باريس مع حبيبتي”. لينفي الإشاعة التي انتشرت عنهما وأنهما تطلقا.

كما أن مجدي الهواري المخرج المصري المعروف لم يكتفي فقط بنشر صورة تجمعه مع زوجته في باريس. بل أكد من خلال تصريحات صحفية أن كل الأخبار التي يتم تداولها عن انفصالهما هي مجرد شائعات. وأنهما حاليًا في رحلة خارج البلاد.

بالإضافة إلى ذلك نفت دنيا عبد المعبود مصممة الأزياء المشهورة الأخبار المتداولة عن إنفصالها هي وزوجها المخرج مجدي. وأكدت أن الأخبار غير صحيحة.

اقرأ أيضًا: احمد السالم زوج ملكة 

هل انفصل مجدي الهواري عن دنيا عبد المعبود؟ 

لا، لم ينفصل مجدي الهواري عن دنيا عبد المعبود. وكل الأخبار التي انتشرت هي مجرد شائعات لا صحة لها بأي شكل من الأشكال. وهذا ما أكده الثنائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي و وسائل الإعلام بشكل رسمي لنفي الأخبار المتداولة. كما صرحا أيضًا أنهما في أحسن أحوالهما ويقضيان رحلة مع بعضهما خارج البلاد. وبحسب ما نشره المخرج المعروف مجدي الهواري عبر حسابه الشخصي (صورة تجمعهما مكتوب فوقها “من باريس مع حبيبتي”) يبدو أنهما يقضيان الرحلة في فرنسا.

اقرأ أيضًا: نارين بيوتي ترد على بربوزل بيسان اسماعيل 

تعرف على حقيقة طلاق مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود
تعرف على حقيقة طلاق مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

ما قصة طلاق مجدي الهواري وزوجته

تصدر اسم المخرج مجدي الهواري في محركات بحث غوغل خلال الساعات الأخيرة. وذلك بعد انتشار خبر انفصاله وطلاق زوجته المصممة دينا عبد المعبود بعد قرابة شهرين من زواجهما فقط…

هذا الخبر جاء بعد إلغاء الثنائي متابعتهما لبعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي. الأمر الذي نشر شائعة انفصالهما خصوصًا بعد أن نشرت دنيا عبد المعبود عبر حسابها الشخصي على منصة انستغرام كتبت من خلاله: نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة. الأمر الذي أثار الجدل بشكل كبير…

ولكن نشر المخرج المصري مجدي الهواري عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه مع زوجته. وأرفق الصورة قائلًا “من باريس مع حبيبتي”. لينفي الإشاعة التي انتشرت عنهما وأنهما تطلقا. كما أكد من خلال تصريحات صحفية أن كل الأخبار التي يتم تداولها عن انفصالهما هي مجرد شائعات. وأنهما حاليًا في رحلة خارج البلاد.

ولم تصمت مصممة الأزياء دنيا عبد المعبود زوجة المخرج بل نفت هي الأخرى أيضًا بالإضافة إلى ذلك الأخبار المتداولة عن إنفصالها هي وزوجها المخرج مجدي. وأكدت أن الأخبار غير صحيحة.

وبالتالي نستنتج من هذا أن مجدي الهواري لم بنفصل عن دنيا عبد المعبود. وكل الأخبار التي انتشرت هي مجرد شائعات لا صحة لها بأي شكل من الأشكال. وهذا ما أكده الثنائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي و وسائل الإعلام بشكل رسمي لنفي الأخبار المتداولة. كما صرحا أيضًا أنهما في أحسن أحوالهما ويقضيان رحلة مع بعضهما خارج البلاد. وبحسب ما نشره المخرج المعروف مجدي الهواري عبر حسابه الشخصي (صورة تجمعهما مكتوب فوقها “من باريس مع حبيبتي”) يبدو أنهما يقضيان الرحلة في فرنسا.

شاهد أيضًا: مرض المخرج أحمد البدري؟ 

تعرف على حقيقة طلاق مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود
تعرف على حقيقة طلاق مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

تعرف على حقيقة طلاق مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود، هذا ما كان عنواننا لليوم. حيث قدمنا لكم عبر السرد أعلاه جميع تفاصيل خبر انفصال المخرج المعروف مجدي الهواري ومصممة الأزياء المعروفة دنيا عبد المعبود. وهي الشائعة التي انتشرت ولا صلة لها بالصحة. وها هو الثنائي يقضي رحلة في باريس وما من أي مشاكل بينهما بحسب ما صرحا عبر حساباتهم الشخصية على السوشيال ميديا.

أسئلة شائعة

  • هل انفصل مجدي الهواري عن دنيا عبد المعبود؟ 

    لا، لم ينفصل مجدي الهواري عن دنيا عبد المعبود. وكل الأخبار التي انتشرت هي مجرد شائعات لا صحة لها بأي شكل من الأشكال. وهذا ما أكده الثنائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي و وسائل الإعلام بشكل رسمي لنفي الأخبار المتداولة. كما صرحا أيضًا أنهما في أحسن أحوالهما ويقضيان رحلة مع بعضهما خارج البلاد. وبحسب ما نشره المخرج المعروف مجدي الهواري عبر حسابه الشخصي (صورة تجمعهما مكتوب فوقها "من باريس مع حبيبتي") يبدو أنهما يقضيان الرحلة في فرنسا.

  • ما قصة طلاق مجدي الهواري وزوجته؟

    تصدر اسم المخرج مجدي الهواري في محركات بحث غوغل خلال الساعات الأخيرة. وذلك بعد انتشار خبر انفصاله وطلاق زوجته المصممة دينا عبد المعبود بعد قرابة شهرين من زواجهما فقط... هذا الخبر جاء بعد إلغاء الثنائي متابعتهما لبعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي. الأمر الذي نشر شائعة انفصالهما خصوصًا بعد أن نشرت دنيا عبد المعبود عبر حسابها الشخصي على منصة انستغرام كتبت من خلاله: نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة. الأمر الذي أثار الجدل بشكل كبير... ولكن نشر المخرج المصري مجدي الهواري عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه مع زوجته. وأرفق الصورة قائلًا "من باريس مع حبيبتي". لينفي الإشاعة التي انتشرت عنهما وأنهما تطلقا. كما أكد من خلال تصريحات صحفية أن كل الأخبار التي يتم تداولها عن انفصالهما هي مجرد شائعات. وأنهما حاليًا في رحلة خارج البلاد.