تعرف على جميع عروض البيك يوم التأسيس السعودي لعام 2024

ياسر الزينآخر تحديث :
تعرف على جميع عروض البيك يوم التأسيس السعودي لعام 2024

تعرف على جميع عروض البيك يوم التأسيس السعودي لعام 2024. يوم التأسيس السعودي هو ذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى على يد الإمام محمد بن سعود في عام 1139هـ / 1727م. يحتفل به السعوديون في 22 فبراير من كل عام، وهو يوم عطلة رسمية. يوم التأسيس يرمز إلى العمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة العربية السعودية، ويعبر عن الارتباط الوثيق بين المواطنين وقادتهم منذ ثلاثة قرون.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت ممن يهتم بمعرفة جميع عروض البيك يوم التأسيس السعودي لعام 2024. ما عليك سوى أن تتابع معنا هنا على موقع آرام نيوز قراءة مقالتنا التالية تابع معنا.

اقرأ أيضاً: عروض تأمين المركبات في يوم التأسيس السعودي.

تعرف على جميع عروض البيك يوم التأسيس السعودي لعام 2024
تعرف على جميع عروض البيك يوم التأسيس السعودي لعام 2024

جميع عروض البيك يوم التأسيس السعودي لعام 2024

في هذه المناسبة الوطنية، تقدم العديد من المطاعم والمحلات التجارية عروضاً وتخفيضات خاصة للزبائن.

من بين هذه المطاعم، تبرز مطاعم البيك، التي تشتهر بوجبات الدجاج اللذيذة والمتنوعة. في يوم التأسيس السعودي لعام 2024، تقدم مطاعم البيك عروضاً مغرية على بعض وجباتها، وهي كالتالي:

  • عرض وجبة دجاج البيك المؤلفة من 4 قطع دجاج مع البطاطس المقلية والخبز والصوص بسعر 16 ريال سعودي.
  • عرض وجبة دجاج البيك المؤلفة من 8 قطع دجاج وبطاطس مقلية وصوص وخبز بقيمة 31 ريال سعودي.
  • وجبة دجاج مسحب البيك المؤلفة من 10 قطع دجاج مسحب مع البطاطا والخبز ونوعين صوص من اختيار الزبون بسعر 16 ريال سعودي فقط.

يمكنك الاستفادة من هذه العروض بالذهاب إلى أقرب فرع من مطاعم البيك، أو الطلب عبر الإنترنت من خلال موقعها الإلكتروني أو تطبيقها الخاص. كما يمكنك الاتصال بالرقم الموحد 920025125 لطلب الوجبات.

اقرأ أيضاً: عبارات التهنئة في يوم التأسيس السعودي.

تعرف على جميع عروض البيك يوم التأسيس السعودي لعام 2024
تعرف على جميع عروض البيك يوم التأسيس السعودي لعام 2024

العروض المتوفرة في يوم التأسيس السعودي

في هذا اليوم، تقدم العديد من المتاجر والشركات والمؤسسات عروضًا وخصومات وفعاليات رائعة لزبائنها وموظفيها. وهناك عروض أخرى متنوعة تشمل:

  • الأجهزة الإلكترونية: تقدم متاجر اكسترا خصومات تصل إلى 50% على مختلف المنتجات مثل الجوالات، التلفزيونات، الأجهزة المنزلية الكبيرة وغيرها.
  • الأثاث والمفروشات: تقدم متاجر مفيد خصومات هائلة على منتجاتها من الأثاث والمفروشات، بالإضافة إلى إمكانية التقسيط على 4 دفعات.
  • العطور والمنظفات: تقدم شركات العطور والمنظفات السعودية والأجنبية خصومات كبيرة على منتجاتها، مثل شركة النخبة للعود وشركة العربية للعود وشركة درعة للعطور.
  • الخدمات المصرفية والتمويلية: تقدم بنوك وشركات تمويل سعودية عروضًا ومكافآت وهدايا لعملائها، مثل بنك الراجحي وشركة كرز لنن.
  • الفعاليات والنشاطات الثقافية والترفيهية: تقدم مدن ومناطق سعودية مختلفة فعاليات ونشاطات مميزة للمواطنين والزوار، مثل الألعاب النارية والعروض الجوية والمعارض والمهرجانات والمسابقات.

هذه بعض العروض الأخرى المتوفرة في يوم التأسيس السعودي لعام 2024.

اقرأ أيضاً: موعد إجازة يوم التأسيس للقطاعين الخاص والعام.

تعرف على جميع عروض البيك يوم التأسيس السعودي لعام 2024
تعرف على جميع عروض البيك يوم التأسيس السعودي لعام 2024

عروض تأمين المركبات في يوم التأسيس السعودي 2024

تقدم العديد من شركات التأمين على السيارات عروضاً وخصومات مميزة للمواطنين والمقيمين. وهي كما يلي:

  • شركة الولاء للتأمين: تقدم خصم 10% على التأمين الشامل وتأمين المسؤولية تجاه الغير.
  • شركة التأمين العربية AICC: تقدم خصم 10% على التأمين الشامل للسيارات من 22 فبراير وحتى 28 فبراير.
  • شركة الاتحاد للتأمين: تقدم خصومات تصل إلى 5% على التأمين الشامل للسيارات من 22 فبراير وحتى 28 فبراير.
  • تكافل الراجحي: تقدم خصم 10% على التأمين الشامل للسيارات من 22 فبراير وحتى 28 فبراير.
  • الشركة الوطنية للتأمين: تقدم خصم 10% على التأمين الشامل و5% على تأمين ضد الغير من 17 فبراير وحتى 24 فبراير.

اقرأ أيضاً: عروض يوم التأسيس السعودي لعام 2024 على الطيران.

تعرف على جميع عروض البيك يوم التأسيس السعودي لعام 2024

عروض يوم التأسيس السعودي لعام 2024 على الطيران

في يوم التأسيس السعودي تقدم شركات الطيران السعودية والأجنبية عروضًا وتخفيضات مميزة على الرحلات الجوية داخل وخارج المملكة، هذه بعض العروض المتاحة في يوم التأسيس السعودي لعام 2024:

  • شركة ناس للطيران: تقدم خصمًا يصل إلى 50% على تذاكر الرحلات الداخلية، بأسعار تبدأ من 79 ريالًا للرحلات الداخلية و129 ريالًا للخارجية. يمكن الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة ناس أو تطبيقها الخاص على الهواتف الذكية.
  • شركة أديل للطيران: تقدم خصمًا يصل إلى 50% على الرحلات بين الرياض وجدة، بقيمة 88 ريالًا فقط. يمكن الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة أديل أو تطبيقها الخاص على الهواتف الذكية.
  • الخطوط السعودية: تقدم خصومات على الرحلات الداخلية وتبدأ الأسعار من 122 ريالًا على درجة الضيافة الاقتصادية و 222 ريالًا على درجة الضيافة الأساسية. يمكن الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني للخطوط السعودية أو تطبيقها الخاص على الهواتف الذكية.
  • الرحلات الخارجية: توفر شركات الطيران السعودية والأجنبية خصومات كبيرة على تذاكر الرحلات الدولية؛ لتمكنك من السفر من الرياض إلى عمان بـ 200 ريال، والتمتع بالطبيعة الخلابة والمعالم الإسلامية في سلطنة عمان، أو السفر من الرياض إلى تركيا بـ 330 ريالًا، والاستمتاع بالمزيج الفريد بين الشرق والغرب في تركيا، أو السفر من الرياض إلى دبي بـ 230 ريالًا، والاستمتاع بالحياة العصرية والتسوق في دبي. يمكن الحجز عن طريق مواقع الطيران المختلفة أو وكالات السفر المعتمدة.

اقرأ أيضًا: الأمير فهد بن عبد المحسن بن جلوي

وفي الختام نكون قد تعرفنا على جميع عروض البيك يوم التأسيس السعودي لعام 2024. كما تعرفنا على العروض المتوفرة في يوم التأسيس السعودي. بالإضافة إلى ذلك سلطنا الضوء على عروض تأمين المركبات وعروض الطيران في يوم التأسيس السعودي.

أسئلة شائعة

  • ما هو يوم التأسيس في السعودية؟

    يوم التأسيس السعودي هو ذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى على يد الإمام محمد بن سعود في عام 1139هـ / 1727م.

  • متى يحتفل السعوديون بيوم التأسيس؟

    يحتفل به السعوديون في 22 فبراير من كل عام، وهو يوم عطلة رسمية.