مواعيد وأوقات دوام مكتبة جرير في رمضان 1445/2024

هيا طويلآخر تحديث :
مواعيد وأوقات دوام مكتبة جرير في رمضان 1445/2024
مواعيد وأوقات دوام مكتبة جرير في رمضان 1445/2024

مواعيد وأوقات دوام مكتبة جرير في رمضان 1445/2024، أعلنت مكتبة جرير عن مواعيد و اوقات لدوام في رمضان وذلك من خلال موقعها الإلكتروني، إذ يختلف دوام المكتبة في شهر رمضان الفضيل عن بقية أيام السنة. حيث تعد مكتبة جرير واحدة من أكثر وأشهر المكتبات التي قد تقدم العديد من الخدمات المختلفة للمواطنين في المملكة العربية السعودية، والتي قد تتميز بأسعارها الرائعة والمنافسة على مستوى المكتبات في السعودية.

لنتعرف سويةً عن طريق موقع آرام نيوز على مواعيد وأوقات دوام مكتبة جرير في رمضان 1445/2024

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل الجمال الحقيقي الجزء الثاني

مواعيد وأوقات دوام مكتبة جرير

حيث تتسم مكتبة جرير بإنها واحدة من أكبر محلات البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية. والتي تختص ببيع المستلزمات المكتبية والمدرسية وكذلك كل ما يخص الأطفال من الألعاب والأدوات الدراسية. وكافة المستلزمات التي تختص بها المكتبات، وفضلًا عن ذلك تقوم مكتبة جرير بتجهيز وسائل تعليمية متنوعة للأطفال وكذلك للطلبة. بالإضافة إلى ذلك، عادةً ما تقدم مكتبة جرير خدماتها ومنتجاتها بأسعار مخفضة وجيدة.

مواعيد وأوقات دوام مكتبة جرير في رمضان 1445/2024
مواعيد وأوقات دوام مكتبة جرير في رمضان 1445/2024

شاهد أيضًا المزيد من المقالات عزيزي القارئ: عرض silent night 2023  

أوقات دوام مكتبة جرير في شهر رمضان

لنتعرف سويةً عن أوقات الدوام في شهر رمضان المبارك وذلك عن طريق ما يلي:

  • معارض الرياض حيث يبدأ دوام جرير في الساعة 10 صباحًا حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً وذلك في الفترة الصباحية. أما موعد دوام جرير في الفترة المسائية يبدأ من الساعة 9:15 دقيقة مساءً وحتى الساعة الواحدة منتصف الليل.
  • بالإضافة إلى ذلك، معارض القصيم في الفترة الصباحية يبدأ دوام جرير في الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً. كما إن في الفترة المسائية يبدأ موعد دوام جرير من الساعة 9:15 مساءً وحتى الساعة 1في منتصف الليل.
  • بالإضافة إلى معرض حائل يبدأ دوام جرير في الفترة الصباحية في تمام الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً. أما موعد دوام جرير في الفترة المسائية من الساعة 9:15 مساءً لغاية الساعة 1 ليلًا.
  • كذلك، معرض الشرقية يبدأ دوام جرير في تمام الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً في الفترة الصباحية. أما في الفترة المسائية يبدأ موعد دوام جرير من الساعة 9:00 مساءً ذلك حتى الساعة الواحدة ليلًا.
  • بالإضافة إلى ذلك، مجمع الراشد- الخبر يبدأ دوام جرير في تمام الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 5:30 مساءً في الفترة الصباحية. أما في الفترة المسائية يبدأ موعد دوام جرير من الساعة 9:15 دقيقة مساءً وذلكحتى الساعة 1 منتصف الليل.
  • بالإضافة إلى، معارض المنطقة الغربية والجنوبية يبدأ دوام جرير في تمام الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً في الفترة الصباحية. أما في الفترة المسائية يبدأ موعد دوام جرير من الساعة 9:30 مساءً وذلك لغاية الساعة الواحدة في منتصف الليل.

اقرأ أيضًا المزيد من المقالات عزيزي القارئ: اوقات الدوام الشتوي للمدارس  

دوام مكتبة جرير في قطر

حيث يبدأ دوام مكتبة جرير في فرعها الواقع في دولة قطر وذلك خلال الفترة الصباحية في تمام الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً. أما الفترة المسائية حيث تبدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، وتنتهي في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

شاهد أيضًا المزيد من المقالات عزيزي القارئ: عرض مسلسل الفريدو  

دوام مكتبة جرير في أبو ظبي

كذلك يبدأ الدوام في مكتبة جرير في شهر رمضان المبارك في فرع مدينة أبو ظبي في تمام الساعة العاشرة صباحًا حيث ينتهي الدوام في تمام الساعة الرابعة عصراً. وذلك في الفترة الصباحية، بالإضافة إلى ذلك، الفترة المسائية يبدأ دوام مكتبة جرير في تمام الساعة الثامنة والنصف وينتهي في تمام الساعة الواحدة ليلًا.

مواعيد وأوقات دوام مكتبة جرير في رمضان 1445/2024
مواعيد وأوقات دوام مكتبة جرير في رمضان 1445/2024

اقرأ أيضًا المزيد من المقالات عزيزي القارئ: اوقات الدوام الشتوي للمدارس 

دوام مكتبة جرير في الكويت شهر رمضان

يعد موعد دوام مكتبة جرير في فرع دولة الكويت يقسم إلى فترتين، حيث يكون دوام الفترة الصباحية في تمام الساعة العاشرة صباحًا وحتى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للفترة المسائية يكون الدوام من تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

أوقات العمل الرسمية لمكتبة جرير

  • حددت مكتبة جرير أوقات العمل الرسمية للمكتبة في كافة فروعها المتواجدة في المملكة العربية السعودية. وذلك كانت كالتالي: من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة 9 صباحًا حتى تمام الساعة الحادية عشر ليلًا.
  • بالإضافة إلى ذلك، دوام مكتبة جرير في يوم الجمعة من الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة 11 ليلًا.

أهداف مكتبة جرير

أقامت مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية وذلك لتحقيق أهداف عديدة لنتعرف سويةً عن أهم الأهداف وذلك عن طريق ما يلي:

  • استغلال مهارات الإدارة المتميزة والفعالة في تطوير التسويق الإلكتروني.
  • بالإضافة إلى، طرح أجود وأفضل اللوازم المكتبية والمدرسية الخاصة بالطلاب بالإضافة إلى ردف السوق باللوازم التكنولوجية المكملة للمراحل الدراسية المختلفة.
  • بالإضافة إلى ذلك، احترام الحقوق الفكرية والمهنية للأفراد وكذلك خلق فرص التقدم الاقتصادي للفرد في السعودية.
  • كذلك تحقيق الأرباح في فروع المتاجر وذلك لضمان استمرارية العمل حتى يتحقق كامل الأهداف.
  • كما يوجد تقديم خدمة عملاء مميزة للأفراد المتسوقين بشكل شخصي أو للمتسوقين أون لاين.
  • كذلك تقديم أفضل وأجود المنتجات بكافة الأنواع والتصنيفات للعملاء في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية.
  • بالإضافة إلى، تزويد السوق السعودي بمنتجات ذات جودة عالية. وكذلك بأرخص الأسعار وتقديم كوبونات وأكواد خصم جرير والتخفيضات الموسمية على الأسعار في مكتبة جرير.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا به عن مواعيد وأوقات دوام مكتبة جرير في رمضان 1445/2024 حيث تنوعت فقرات مقالنا عن مكتبة جرير وأوقات الدوام خلال شهر رمضان المبارك وأهداف مكتبة جرير.

الأسئلة الشائعة حول مواعيد وأوقات دوام مكتبة جرير في رمضان 1445/2024

أين موقع مكتبة جرير؟

إن مكتبة جرير موقعها في السعودية.

ما هو موعد فتح معارض الرياض في الفترة الصباحية؟

إن دوام معارض الرياض يدأ في تمام الساعة 10 صباحًا حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً.