أسعار منفاخ عجل في السعودية 2023

سهى اسماعيلآخر تحديث :
أسعار منفاخ عجل في السعودية 2023
أسعار منفاخ عجل في السعودية 2023

أسعار منفاخ عجل في السعودية 2023، منفاخ هواء محمول في حقيبة سيارتك الخلفية لاستعماله عند الحاجة ثناء القياده علي الطريق، وإن استعماله  ليس فقط فيحالة التعرض لثقب مفاجئ في الاطارات اثناء القيادة لتوصيلك الي اقرب محطة لتعبئة الوقود او ورشة لتص إن وجود  ضاغط الهواء المحمول في  السيارات في أي وقت هو شىء ضروري جداًوذلك على عكس ما يعتقد البعض ، ، حيث إن جميع أانواع اطارات السيارات تفقد الهواء بمرور الوقت حتي لو لم يكن بها ثقوب حيث اصبح من الضروري امتلاكليح الاطارات،  ولكن ايضا لضمان التحقق بشكل مستمر ومريح من ضغط الاطارات حتي قبل التحرك بسيارتك من خلال موقعنا المميز آرام نيوز سوف نقدم لكم معلومات حول أسعار مننفاخ العجل.

كم أسعار عجل السيارة في السعودية 2023

ومن خلال الجدول التالي سوف نعرفكم على أسعار منفاخ عجل السيارة في السعودية:

طقم منفاخ إطارات السيارة

56.00 ريال سعودي
  • +7%
شراء اﻵن
اشتري منفاخ هواء لإطارات السيارة في السعودية منفاخ هواء لإطارات السيارة 120.00 ريال سعودي
  • +2%
شراء اﻵن
اشتري منفاخ ضاغط هواء لإطارات السيارة في السعودية منفاخ ضاغط هواء لإطارات السيارة 146.00 ريال سعودي
  • -31%
شراء اﻵن
اشتري منفاخ إطار السيارة في السعودية منفاخ إطار السيارة 101.50 ريال سعودي
  • +2%
شراء اﻵن
اشتري منفاخ إطار السيارة في السعودية منفاخ إطار السيارة 51.00 ريال سعودي
  • +17%
شراء اﻵن
اشتري منفاخ إطار السيارة في السعودية منفاخ إطار السيارة 138.00 ريال سعودي
  • +11%
شراء اﻵن
اشتري منفاخ إطار السيارة في السعودية منفاخ إطار السيارة 53.00 ريال سعودي
  • +26%
شراء اﻵن
اشتري منفاخ إطارات السيارة بأسطوانتين مع حقيبة في السعودية منفاخ إطارات السيارة بأسطوانتين مع حقيبة 98.50 ريال سعودي
  • +8%
كم أسعار عجل السيارة في السعودية 2023
كم أسعار عجل السيارة في السعودية 2023

انواع منفاخ هواء السيارة

وإن هناك عدة أنواع منها التي تتميز بقدرتها علي تزويد الإطارات بالهواء بشكل أسرع، ومنها أنواع أخرى  لديها حد أقصى للضغط. وهناك بعض الأنواع التي تعمل علي جهد بطارية السيارة 12 فولت للسيارات الصغيرة و24 فولت للسيارات الكبيرة.منه
وكذلك وتوجد بعض الأنواع الأخرى التي تم تصميمها لتعمل علي قيمة الجهد القياسية المستخدمة بالمنازل والتي لا تتيح امكانية تشغيلها اثناء القياده علي الطرق ولكن من الممكن استخدامها في الجراج المخصص للسياره قبل التحرك بها او عند الحاجه اليها داخل المناطق السكنية فقط.
ويجب الإنتباه إلى قيمة الطاقة الكهربية بالامبير لمنفاخ هواء السيارة قبل الشراء لمعرفة مدي ملائمة قيمة التيار الكهربي للطاقة القصوي لبطارية سيارتك حتي لا يسبب تلف للبطارية او الدوائر الكهربية داخل السيارة.

ومن خلال مقالتنا هذه سنوضح لكم أفضل انواع منفاخ هواء للسياره بناءاً علي اكثر الانواع مبيعاً وكذلك على  تقييمات معظم المستخدمين وقلة الشكاوي من الاعطال المتكرره اثناء الاستخدام.

انواع منفاخ هواء السيارة
انواع منفاخ هواء السيارة

كيف تختار افضل منفاخ هواء للسيارات ؟

وحيث إن منفاخ هواء كفرات 12 فولت المحمول بالسيارة هو عبارة عن ضاغط هواء صغير يعمل مباشرة من بطارية السيارة وذلك بإستخدام مشابك البطارية. وإن هناك بعض الضواغط المحمولة والأقل قوة والتي يتم توصيلها مباشرة بولاعة السيارة ، ولكنها ذات تيار منخفض وستكون الطاقة من هذا الخيار أبطأ بشكل ملحوظ ومنا الأنواع الأخري وكذلك . هناك ايضا بعض الطرازات المتطورة التي تعمل ببطارية يمكنك شحنها من اي مقبس كهرباء بعد الانتهاء من تزويد الاطارات.وذلك  تحقق جيدا من الطراز الملائم لاستخدامك قبل الشراء.

عداد قياس الضغط

و إن منفاخ هواء السيارات عادة يكون مزود بعداد لقياس الضغط اثناء التشغيل،و بعض الانواعالأخرى  تكون مزودة بعداد من النوع الميكانيكي الذي يعمل بمؤشر، وكذلك يوجد وبعض الانواع الاخري تعمل بعداد ضغط ديجيتال. وإنه يجب التأكد من أن المقياس يحتوي على تدرجات صغيرة بما يكفي حتى تتمكن من قراءة الضغط بدقة من الضغط الفعلي للحصول علي قراءاة أكثر دقة. تجعل شاشة LCD قراءة الضغط أكثر وضوحاً

عداد قياس الضغط
عداد قياس الضغط

الحماية من ارتفاع درجة الحرارة

حيث إن الكثير من ضواغط الهواء تكون معرضة لإرتفاع في الحرارة والسخونة بالتأكيد ، فإن أي جهاز يعمل لفترة طويلة سوف يسخن ويواجه مشاكل.لذلك يجب ان نعطيه استراحة  كل 15 دقيقة ، لكن البعض يسخن بشكل أسرع. ابحث عن تدفق هواء جيد من خلال فتحات تهوية على الهيكل لتجنب هذه المشكلة.

سلك الطاقة و طول خرطوم الهواء

ويجب أن يتوفر لديك سلك طاقة طويل بما يكفي للوصول إلى مصدر الطاقة و جعل ضاغط الهواء مثبت بأمان خارج السيارة. أيضًا ، تحتاج إلى أن يكون لديك خرطوم هواء يصل من ضاغط الهواء إلى صمام الإطار الخاص بك بسهولة.

مصدر الطاقة

يجب أن يكون ضاغط الهواء لديك قادرًا على سحب الطاقة من مكان ما. يتم توصيل معظم ضواغط الهواء مباشرة بمنفذ 12 فولت في سيارتك ، مما يؤدي إلى سحب بطارية السيارة.ويجب عليك  التأكد من أن السلك طويل بما يكفي للوصول بشكل صحيح. يحتوي العديد أيضًا على سلك طاقة تيار متردد لتوصيله بأي مقبس حائط. يمكنك أن تجد بعضها مزودًا ببطاريات قابلة لإعادة الشحن تكون لاسلكية تمامًا.

أهم الخيارات لإختيار مصدر الطاقة المتاحة.

  1. أولاً اخترنموذجًا بديلاً لمصدر الطاقة، مثل المنفاخ المحمول هذاالذي يعمل بالبطارية مع قابس سيارة احتياطي بجهد 12 فولت. وهذا مايضمن سهولة الشحن في حالة فشل مصدر طاقة واحد.
  2. ثانياًفي حين أن قوابس الحائط مناسبة لإعادة الشحن  في المنزل، إلا أنها قد تحتاج إلى قيام السائق بتحريك السيارة بالقرب من مأخذ كهربائي أو استخدام سلك تمديد طويل. تأتي بعض انواع منفاخ هواء السيارات مزودة بمصادر طاقة مباشرة للبطارية،وهذه التي توفر أقصى قدر من الطاقة ولكنها قد تكون غير عملية  لأنها كبيرة الحجم.

دورة العمل (وقت التشغيل)

وإن دورة التشغيل هي مقدار الوقت في ساعة واحدة الذي يمكن فيه تشغيل منفاخ الإطارات المحمول بشكل مستمر دون توقف. بعد ذلك ، يجب أن “يرتاح” حتى يهدأ.  على سبيل المثال ، إذا كانت دورة التشغيل 25 دقيقة ، يمكن تشغيل مضخة ضاغط الهواء لمدة 25 دقيقة من 60 دقيقة. وبعدها يجب أن “يرتاح” لمدة 35 دقيقة المتبقية

الملحقات و الميزات

تأتي بعض انواع منفاخ هواء السيارات المحمول بالعديد من الملحقات.

  1. مصباح يساعد على الإضاءة إثناء الإصلاح أثناء التوقف في المناطق المظلمة على جانب الطريق، حتى أن بعض الطرازات تعمل كأنها كشاف يدوي للطوارئ.
  2. اختر منفاخ هواء رقميًا مع خاصية الإغلاق التلقائي.
  3. اختر جهاز نفخ الإطارات المزود بأطراف توصيل على شكل مشبك، حيث إنها أسهل وأكثر عملية من الوصلات الملولبة.
  4. ابحث عن جهاز يحتوي علي أقدام مطاطية لإبقائه مستقرًا وآمنًا أثناء التشغيل.

وفي نهاية مقالنا نتمنى أن نكون قد عرفناكم على أسعار عجل السيارة في السعودية 2023 وكذلك الملحقات و الميزات بالإضافة إلى دورة العمل (وقت التشغيل) وثم سلك الطاقة و طول خرطوم الهواء وأيضاً الحماية من ارتفاع درجة الحرارة.

أسئلة شائعة

  • ماهي ميزات منفاخ العجل في السعودية؟

    مصباح يساعد على الإضاءة إثناء الإصلاح أثناء التوقف في المناطق المظلمة على جانب الطريق، حتى أن بعض الطرازات تعمل كأنها كشاف يدوي للطوارئ.

  • كيف تختار افضل منفاخ هواء للسيارات ؟

    حيث إن منفاخ هواء كفرات 12 فولت المحمول بالسيارة هو عبارة عن ضاغط هواء صغير يعمل مباشرة من بطارية السيارة وذلك بإستخدام مشابك البطارية.

  • على ماذا يجب الانتباه عند شراء منفاخ العجل؟

    ويجب الإنتباه إلى قيمة الطاقة الكهربية بالامبير لمنفاخ هواء السيارة قبل الشراء لمعرفة مدي ملائمة قيمة التيار الكهربي للطاقة القصوي لبطارية سيارتك حتي لا يسبب تلف للبطارية او الدوائر الكهربية داخل السيارة.