من هي صمود الكندري ويكيبيديا

حيناآخر تحديث :
من هي صمود الكندري ويكيبيديا
من هي صمود الكندري ويكيبيديا

من هي صمود الكندري ويكيبيديا التي دخلت عالم الفن بثقة ونجحت فيه ثم توقفت. لماذا توقفت صمود وما سبب بعدها عن الفن؟ سنتعرف في مقالنا عبر موقع آرام نيوز على صمود الكندري السيرة الذاتية وصمود الكندري انستقرام كذلك من هو زوج صمود الكندري.

من هي صمود الكندري ويكيبيديا

ولدت صمود الكندري في عام 1991 ميلادي في مصر مع عائلتها التي هربت أثناء الغزو العراقي للكويت. وأكملت حياتها في الكويت والتحقت بالثانوية. ولم تكمل صمود دراستها الجامعية لأمور شخصية لم تذكرها. دخلت عالم الفن في عام 2007 ميلادي. وقد بلغت 33 عامًا.

شاهد أيضًا:  لورا عماد

صمود الكندري ويكيبيديا السيرة الذاتية

تتلخص السيرة الذاتية لصمود الكندري ويكيبيديا بالجدول التالي:

البيانات الشخصية
الاسم صمود الكندري
تاريخ الميلاد 1991-05-05
مكان الميلاد جمهورية مصر العربية
الجنسية الكويت
الجنس أنثى
الإقامة الكويت
الحالة الاجتماعية متزوجة
اللغة الأم العربية
التعليم الثانوي
المهنة ممثلة
الديانة مسلمة
البرج الفلكي برج الثور

صفات صمود الكندري

تتميز صمود الكندري ويكيبيديا بصفات معينة جعلتها  تحتل مكانة كبيرة عند جمهورها في فترة قصيرة. والكندري فنانة ذات وجه إلى حد ما ممتلئ وذو جاذبية وسحر خاص لبشرة حنطية بعض الشيء. علاوةً على  طول صمود الكندري الجميل حيث يصل طولها إلى 175سم وقوامها الرشيق. وتختار صمود بشكل دائم لون وتسريحات شعر جذابة.

اقرأ أيضًا:  جوردان أوزونا 

من هو زوج صمود الكندري 

تزوجت صمود من رجل لا ينتمي إلى الوسط الفني، ونجحت صمود في عدم نشر أي تفاصيل عن زوجها. ولاقت الفنانة الكثير من الانتقادات بخصوص زوجها وزواجها. كما أشاع البعض خبر ارتباطها بالممثل عبد الله. ولكن هذه الإشاعة لم تمت إلى الحقيقة ولم تظهر صمود الكندري ويكيبيديا وزوجها على السوشيال ميديا قط.

شاهد أيضًا: حليمة قعقور 

صمود الكندري إنستقرام 

وصل عدد متابعين الفنانة صمود الكندري انستقرام إلى 4.7 مليون حيث تمكنت الفنانة بموهبتها الثابتة أن تحتل الصدارة في وسائل التواصل وفي عقول الكثيرين حتى وصلت إلى تلك المتابعين في وقت قصير جدًا، وتنشر الصمودي الكثير من الصور اليومية لها ولأختها هنادي.

آخر أخبار صمود الكندري

توقفت صمود الكندري ويكيبيديا في عام 2020 ميلادي فجأة عن التمثيل. هذا وأعربت عن رغبتها في ذلك على حسابها على السناب شات، والتوقف لا يتجاوز عدة سنوات لنيتها في الابتعاد عن ضغوط المهنة وكذلك لترتيب حياتها الشخصية الخاصة. مؤكدة أن شركتها التي تنتج الأعمال الفنية لن تتوقف.

آخر أخبار صمود الكندري
آخر أخبار صمود الكندري

إليك أيضًا:  نور الغندور 

حادث صمود الكندري

تعرضت الفنانة صمود ويكيبيديا  إلى حادث أدى إلى إصابتها بخدوش وكدمات بسيطة .ودخلت بسببها إلى أقرب مستشفى. وصرحت الفنانة إيمان فيصل المقربة جدًا من صمود من خلال بث مقطع فيديو أن صديقتها بخير وتمنت لها بالشفاء العاجل.

وفي الختام تعرفنا على من هي صمود الكندري ويكيبيديا السيرة الذاتية و من هو زوج صمود الكندري.

أسئلة شائعة

  • ما هو اسم صمود الكندري بالكامل؟

    صِمود عادل عبد الرحمن الكندري

  • ما هي جنسية صمود الكندري؟

    الكويتية

  • ما ديانة صمود الكندري؟

    تعتنق صمود الديانة الإسلامية.