تعرف على سبب منع شمس الكويتية من الغناء في العراق؛ التفاصيل الكاملة

ياسر الزينآخر تحديث :
تعرف على سبب منع شمس الكويتية من الغناء في العراق؛ التفاصيل الكاملة

تعرف على سبب منع شمس الكويتية من الغناء في العراق؛ التفاصيل الكاملة. بعدما نشرت الفنانة الكويتية شمس فيديو يحمل كلمات نابية ومسيئة بحق مسؤولين عراقيين ردًا على شائعة زواجها بشخصية مهمة. تحركت السلطات وقررت منعها من الغناء داخل البلاد لمدة عام.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت ممن يهتم بمعرفة سبب منع شمس الكويتية من الغناء في العراق ما عليك سوى أن تتابع معنا هنا على موقع آرام نيوز قراءة مقالتنا التالية تابع معنا.

اقرأ أيضاً: سبب حبس محمد الجويهل.

تعرف على سبب منع شمس الكويتية من الغناء في العراق؛ التفاصيل الكاملة
تعرف على سَبب منع شمس الكويتية من الغناء في العراق؛ التفاصيل الكاملة

سبب منع شمس الكويتية من الغناء في العراق

بعدما نشرت الفنانة الكويتية شمس فيديو يحمل كلمات نابية ومسيئة بحق مسؤولين عراقيين ردًا على شائعة زواجها بشخصية مهمة. تحركت السلطات وقررت منعها من الغناء داخل البلاد لمدة عام. فقد أعلنت نقابة الفنانين العراقيين، اليوم الأحد. منع الفنانة شمس الكويتية من مزاولة العمل الفني داخل العراق لمدّة سنة كاملة. البيان وقالت النقابة في وثيقة جاء فيها “نظراً لقيام المدعوّة شمس بندر نايف الأسلمي (شمس الكويتية) بتلفّظ ألفاظ نابية وتهجّمها على سياسيي البلد وإعلامه من خلال مقطع فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ما يدل على تدنّي وعيها وعدم احترامها للآخرين عاكسة بذلك صورة سيئة لأخلاق الفنّان بوصفه سفيراً لبلده”. وذكرت أنّه “نتيجة لهذا التصرّف. تعلن نقابة الفنانين العراقيين منعها من مزاولة أي نشاط داخل العراق لمدّة عام اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار والتواصل مع السلطات الأمنية المختصّة لإصدار قرار بمنعها من دخول الأراضي العراقية”. ولفتت إلى أنّه إذا تكرّرت الإساءة سيتم اللجوء إلى المحاكم المختصة.

اقرأ أيضاً: سبب القبض على عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد.

تعرف على سَبب منع شمس الكويتية من الغناء في العراق؛ التفاصيل الكاملة

الكلمات التي قالتها شمس الكويتية

بعدما نشرت الفنانة الكويتية شمس فيديو يحمل كلماتٍ نابية ومسيئة بحق مسؤولين عراقيين ردًا على شائعة زواجها بشخصية مهمة. تحركت السلطات وقررت منعها من الغناء داخل البلاد لمدة عام.

في الفيديو، قامت شمس بتوجيه انتقادات حادة وكلمات نابية لسياسيي العراق، وختمت المقطع المصور بـ”البصق”، مما أثار جدلاً وانتقاداتٍ من قبل السلطات. يعرف عن شمس الكويتية إثارتها للجدل بمواضيع ارتباطها والزواج، وقد أكدت مؤخرًا أنها عزباء وأنها لا ترتبط بشخص عادي.

اقرأ أيضاً: سبب حبس سما المصري للمرة الثانية

تعرف على سبب منع شمس الكويتية من الغناء في العراق؛ التفاصيل الكاملة

الشائعة التي أثارت زواج شمس الكويتية

الشائعة التي أثارت الجدل حول زواج الفنانة الكويتية شمس كانت بسبب تدوينة نشرها أحد الأشخاص على موقع “فيسبوك” يعلن فيها زواجه منها. الشخص قال في تدوينته: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، تمّ عقد قراني بحمد الله على الجميلة شمس الكويتية”، مما أثار الجدل وردود فعل متباينة.

اقرأ أيضًا: حمزة بن دلاج أخطر هكر في العالم.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على سبب منع شمس الكويتية من الغناء في العراق؛ التفاصيل الكاملة. كما تعرفنا على الكلمات التي قالتها شمس الكويتية. بالإضافة إلى ذلك اختتمنا مقالتنا بالشائعة التي أثارت زواج شمس الكويتية.

أسئلة شائعة

  • ما هو سبب منع شمس الكويتية من الغناء في العراق؟

    بعدما نشرت الفنانة الكويتية شمس فيديو يحمل كلمات نابية ومسيئة بحق مسؤولين عراقيين ردًا على شائعة زواجها بشخصية مهمة. تحركت السلطات وقررت منعها من الغناء داخل البلاد

  • ما هي المدة التي منعت منها شمس الكويتية من الغناء في العراق؟

    تحركت السلطات العراقية وقررت منع شمس الكويتة من الغناء داخل البلاد لمدة عام.