رابط تحميل وقراءة كتاب خوف 2 كامل بصيغة PDF..

Ahmadآخر تحديث :
رابط تحميل وقراءة كتاب خوف 2 كامل بصيغة PDF..

رابط تحميل وقراءة كتاب خوف 2 كامل بصيغة PDF. في الواقع وبعد أن حصلت النسخة الأولى من رواية خوف على شهرة واسعة وإعجاب الكثيرين تم إصدار النسخة 2 من رواية خوف. وذلك للمؤلف أسامة المسلم والتي تميزت بأنها جائت بصورة مختلفة لكي تنقل محاولته بأن يعيش حياة طبيعية مليئة بالأحداث الأسرية والعائلية الآمنة والمستقرة.

كذلك والبعيدة عن المشاكل و العوالم المليئة بالخوف وغيرها كقراءة طلاسم الشياطين والجن وغيرها من الأمور. عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على رابط تحميل وقراءة كتاب خوف 2 كامل. بالإضافة إلى لمحة تعريفية عن الكاتب وأبرز مؤلفاته، فقط تابع معنا.

اقرأ أيضًا: رابط حجز الجواز الإلكتروني في العراق

رابط تحميل وقراءة كتاب خوف 2 كامل بصيغة PDF

على وجه الخصوص يمكن تحميل وقراءة كتاب خوف 2 كامل عبر مجموعة الروابط التالية:

  • رابط تَحميل وقراءة كتاب خَوف 2 كامل بصيغة PDF عبر موقع كتب عربية.
  • رابط تَحميل وقراءة كتاب خَوف 2 كامل بصيغة PDF عبر موقع مكتبتي.
  • كذلك رابط تَحميل وقراءة كتاب خَوف 2 كامل بصيغة PDF عبر موقع مكتبة الكتب.
  • رابط تَحميل وقراءة كتاب خَوف 2 كامل بصيغة PDF عبر موقع المكتبة نت.
  • كذلك رابط تحميل وقراءة كتاب خوف 2 كامل بصيغة PDF عبر موقع مكتبة آزال.
  • رابط تَحميل وقراءة كَتاب خَوف 2 كامل بصيغة PDF عبر موقع ترند نت.
  • كما يمكن تحميل وقراءة كتاب خوف 2 كامل بصيغة PDF عبر رابط يموقع sa-pdf.
  • رابط تحميل وقراءة كتاب خوف 2 كامل بصيغة PDF كتب موثوقة.
  • بالإضافة إلى ذلك تحميل وقراءة كتاب خوف 2 كامل بصيغة PDF عبر موقع اعرف وتعلم.
رابط تحميل وقراءة كتاب خوف 2 كامل بصيغة PDF
رابط تَحميل وقراءة كتاب خَوف 2 كامل بصيغة PDF

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب المعاصِر 8

لمحة عن رواية خوف 2

تعتبر رواية خوف 2 من أهم الروايات التي حصلت على شهرة واسعة حول العالم. خاصةً بين محبي المغامرات والأحداث المشوقة والمليئة بالغموض.

من جهة أخرى تدور أحداث الرواية في إطار درامي مثير، حيث تتناول قصة شاب اسمه عمر وهو يعاني من اضطرابات نفسية وشخصية. وذلك بعد تعرضه لحادث مروع، وتتحدث الرواية عن رحلته بالبحث عن الشفاء والخلاص من هذه الاضطرابات.

كما تتميز هذه الرواية بأسلوب سردي مشوِّق ومثير، حيث يستخدم الكاتب الأساليب الأدبية المُختلفة لشد انتباه القارئ وإبقائه مهتمًّا بالأحداث. كذلك يتميز أسلوب الكاتب بأنه سردي وغير تقليدي، حيث يستخدم التقنية الحديثة. من أجل أن يضيف بعد جديد إلى قصته. بصورة شاملة فهو عمل أدبي مميز ويستحق الاهتمام. لا سيما أنه يتضمن رسائل مهمة حول الصحة النفسية والشفاء من الإصابات النفسية.

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب المعاصر 7

نبذة عن الكاتب أسامة المسلم

في الحقيقة إن المؤلف أسامة المسلم هو روائي سعودي ولد في 5 مارس عام 1977م. ولكنه اشتهر في وقت متأخر من مسيرته في التأليف والكتابة. من جهة أخرى فقد تمكن من كتابة مجموعة مختلفة من المؤلفات والكتب المتنوّعة كالفانتازيا و الفانتازيا التاريخية والكثير من المواضيع المُختلفة.

على سبيل المثال الأحداث ذات الطابع التشويقي والحوارات المتينة وأسماء شخصيات فريدة من نوعها. كما استطاع كتابة ما يقارب 17 رواية ومن أشهرها رواية خوف الإصدار الأول وخوف الإصدار الثاني وسلسلة بساتين عربستان.

أقرأ أيضًا: تحميل كتاب بقولكم قصة

أبرز مؤلفات الكاتب أسامة المسلم

في الواقع لدى المؤلف أسامة المسلم مجموعة من الروايات الشهيرة والمتميزة والتي سنوردها وفقًا لتاريخ إصدارها كما يلي:

  • رواية (خوف) الجزء الأول: تعتبر من أشهر روايات أسامة المسلم وصدرت في 2015م والجزء الثاني (خوف 2) صدر في 2018م، حيث لقي هذين الجزئين رواجًا كبيرًا.
  • سلسلة (بساتين عربستان): صدر الجزء الأول في 2015م والجزء الثاني (عصبه الشياطين) صدر في 2016م. كذلك الجزء الثالث (رياح هجر) صدر من هذه الرواية في 2016م والجزء الرابع ( العرجاء ) صدر في 2018م. كما أن (الساحرة الهجينة) وهي الجزء الخامس من بساتين عربستان فقد صدرت في العام 2019م.
  • ملحمة البحور السبعة: صدر الجزء الأول ( لِج ) في 2017م. ثم الجزء الثاني (ملكة الغرانيق) صدر أيضًا في 2017م وصدر الجزء الثالث (ثورة الحور) في 2018م، أما الجزء الرابع ( صراع الملكات ) فصدري في 2019م.
  • (صخب الخسيف): وهي مجموعة قصصية صدر الجزء الأول منها في 2016م والجزء الثاني (صخب الخسيف 2 ) صدر في 2017م. كذلك والجزء الثالث ( صخب الخسيف 3 ) في 2019م.
  • رواية وهج البنفسج: صدر في عام 2017م.
  • مخطوطات مدفونة: وهي مجموعة قصصية مشتركة مع الكاتب عبد الوهاب الرفاعي وهو من الكتاب الكويتين بعنوان، حيث صدرت هذه المجموعة في عام 2017م. كما تحتوي هذه المجموعة القصصية 8 قصص مكتوبة بسرد تشويقي مميز.

اقرأ أيضاً: كتاب الرحيق المختوم

في النهاية قدمنا لكم رابط تحميل وقراءة كتاب خوف 2 كامل. بالإضافة إلى لمحة تعريفية عن أبرز ما يتناوله مضمون الرواية ونبذة عن كاتبها أسامة المسلم.

أسئلة شائعة

  • كم سعر كتاب خوف في جرير؟

    خوف 2. 49.99 ر.س. ملاحظة: هذا الكتاب إلكتروني وسيتم إضافته إلى حسابك في تطبيق قارئ جرير.

  • كم عدد أجزاء رواية خوف؟

    رواية خوف 3 أجزاء.

  • عن ماذا يتحدث كتاب خوف؟

    تدور أحداث رواية خوف حول بطل الرواية المتمرد علي عادات وافكار بلاده العربية ويهرب منها بحبه وشغفه للقراءة والكتب ، ليجد نفسه متورط في عالم ملئ بالحرب والدسائس والأنتقام لكن في عالم مختلف عن عالمنا عالم غريب. عالم افراده وقبائله ليسوا بشر بل مجموعه من الشياطين والقرائن ، عالم له باب دخول فقط وليس له باب خروج