خطة تسويق في صفحة واحدة تحميل الكتاب برابط مباشر

محمود جميلآخر تحديث :
خطة تسويق في صفحة واحدة تحميل الكتاب برابط مباشر
خطة تسويق في صفحة واحدة تحميل الكتاب برابط مباشر

خطة تسويق في صفحة واحدة تحميل الكتاب برابط مباشر، يبحث الكثيرون عن تحميل الكتاب. لما يحتويه من معلومات قيمة ومفيد لرائد الأعمال المبتدئ. ولذلك وضعنا لكم في موقع آرام نيوز خطة تَسويق في صفحة واحدة تحميل الكتاب برابط مباشر.

خطة تسويق في صفحة واحدة تحميل الكتاب برابط مباشر

كما هو معرف هذا الكتاب هو من تأليف الكاتب والمسوق “ألن ديب”، وقد تم العمل على نشر الكتاب من خلال جبل عمان ناشرون. لا سيما أن الكتاب قد تمكن من تحقيق شهرة واسعة من بين كافة الكتب التي عرضت في مجال التسويق وربح المال من خلال التسويق، وكما عرف على أنه يقوم على مجموعة من الأساسيات التسويقية حتى يتمكن الإنسان من تحقيق نجاح كبير.

وذلك من خلال الرجوع إلى العمليات البحثية التي تم القيام بها من قبل القراء على جوجل قد تبين أن هناك اهتمام كبير عل هذا الكتاب من أجل التعرف على قراءة وتحميل كتاب خطة تَسويق في صفحة واحدة pdf مجانا. وكما عرف على أن مفاهيم ومبادئ الكتاب هي التي تتعلق في الأساسيات التسويقية. وذلك من أجل التمكن من عرض مشروع ما بشكل صحيح في الأسواق، وبالتالي يتم العمل على حصد نجاح كبير في هذا المشروع.
تستطيع تحميل الكتاب خطة تَسويق في صفحة واحدة من هنــــــا.

خطة تسويقية في صفحة واحدة

خطة تسويق في صفحة واحدة تحميل الكتاب برابط مباشر
خطة تَسويق في صفحة واحدة تحميل الكتاب برابط مباشر

ملخص كتاب خطة تسويق في صفحة واحد‌ة

يعد ملخص كتاب خُطة التَسويق من صفحة واحدة طريقة رائعة للحصول على نظرة عامة على المحتوى الأكثر أهمية في كتاب التسويق. يمكن استخدام الكتاب للتحقق من الوضع الحالي للتسويق الإلكتروني وغيره الخاص بك. وكذلك للتخطيط لأنشطة التسويق المستقبلية. يجب أن يشتمل الملخص على العناصر الآتية: أهداف الشركة، والاستراتيجية، ومزيج التسويق، ولمحات عامة عن التخطيط.

خطة تسويق في صفحة واحدة تحميل الكتاب برابط مباشر
خُطة تسويق في صفحة واحدة تحميل الكتاب برابط مباشر

اقرأ أيضا: اقرب مكتبة من موقعي

جزء مقتبس من كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة

عند التمكن من القيام بعملية قراءة كتاب خطة تَسويق في صفحة واحدة سوف نتمكن من التوصل إلى جزء مقتبس من الكتاب، وهي التي تم العمل على نشرها في الكثير من المواقع التواصل. وهي التي تتمثل في الآتي:

لماذا قد يقتل أسلوب تسويق “الشركات الكبرى” مشروعك. كما ستتعلَّم بعضَ الاستراتيجيات الفاعلة ‏للمشاريع الصغيرة والمتوسَّطة.‏ ‎
بالإضافة إلى ذلك، كيف تُنهي صفقات البيع دون أن تكون ثقيلاً أو مُتطلبًّأ أو مثيرًا للشَّفقة، بل أن تجعل الزبائن المحتملين ‏يطلبون بسرورٍ أن تأخذَ مالَهم.‏ ‎
كيف تنفِّذ عمليَّةً بسيطةً خطوةً بخطوةٍ لوَضْع خُطَّة تسويق في صفحة واحدة. اتَّبعْ ببساطةٍ الخطوات، واملأ ‏المربِّعات التسعة لإطلاق خُطَّتك التسويقيَّة في صفحة واحدة.‏ ‎
بالإضافة إلى ذلك، كيف تتفوَّقُ في المنافسة، وتجعل من شركتك الخِيارَ المنطقيَّ الوحيد.‏ ‎
كيف تحصل على نتائج رائعة من موازنة صغيرة باستخدام أسرار “تسويق الردِّ المباشر”.‏ ‎‎
بالإضافة إلى ذلك، كيف تضعُ أسعارًا مرتفعة لقاء مُنتَجاتك وخدماتك، في حين يشكرُك زبائنك على هذا.‏

اقرأ أيضا: رواية حافية على اشواك

من هو ألن ديب – Alan Deep

هو ريادي ومسوق، وخبير تكنولوجي ومؤلف أيضا بعض أكثر الكتب مبيعًا. كما أنشأ مشاريعَ كثيرة في قطاعات مختلفة، مثل: تكنولوجيا المعلومات والاتِّصالات والتسوي. وغيرها أحد مشاريعه السابقة كان في مجال الاتصالات. وفي غضون 4 سنوات فقط، استطاع تنمية مشروعه من مشروع صغير إلى أن وصل إلى إحدى أسرع 100 شركة نموًّا في أستراليا بحسب مجلَّة بزنس ريڤيو ويكلي (Business Review Weekly). يتمتَّع ألن ديب بشغف كبير لمساعدة الشركات على إيجاد أساليبَ جديدةٍ ومُبتكرة لرَفْع التكنولوجيا والتسويق. بغية تسهيل النموِّ السريع للمشاريع.

خطة تسويق في صفحة واحدة تحميل الكتاب برابط مباشر
خُطة تسويق في صفحة واحدة تحميل الكتاب برابط مباشر

اقرأ أيضا: كتاب الوحش

في نهاية المقال نكون قد تحدثنا عن خطة تَسويق في صفحة واحدة تحميل الكتاب برابط مباشر، كما ذكرنا جزء مقتبس من كتاب خطة تَسويق في صفحة واحدة. كذلك من هو ألن ديب – Alan Deep.

أسئلة شائعة

  • كم يبلغ عدد صفحات كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة؟

    يبلغ عدد صفحات كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة 267 صفحة.

  • من هو كاتب خطة تسويق في صفحة واحدة تحميل الكتاب؟

    الكاتب هو ألين ديب المتخصص في ريادة الأعمال والتسويق الإلكتروني.

  • ما هو سعر كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة على امازون؟

    يبلغ سعر الكتاب على موقع امازون 9.99 يورو.