تحميل كتاب بقولكم قصة PDF فارس عاشور

منى حاج يحيىآخر تحديث :
تحميل كتاب بقولكم قصة
تحميل كتاب بقولكم قصة

تحميل كتاب بقولكم قصة PDF فارس عاشور، يحكي كتاب فارس عاشور “بقولكم قصة” العديد من القصص الغريبة والأحداث الغامضة التي شغلت العالم بأسره. وأثناء قراءتك لهذا الكتاب، ستتمكن من عيش المغامرات وتستمتع بالألغاز العديدة الموجودة داخل صفحاته. من خلال موقع آرام نيوز سنعرض رابط تحميل كتاب ممتلئ بالفراغ pdf بشكل مباشر.  

تحميل كتاب بقولكم قصة PDF فارس عاشور

يمكنكم تحميل كتاب بقولكم قصة PDF فارس عاشور من خلال البحث عنه ضمن موقع مكتبة نور، حيثُ وللأسف لايمكن قراءة هذا الكتاب أو تحميله مجاناً عبر مواقع أخرى، وذلك حفاظاً على حقوق النشر للمؤلف، ودار النشر. عموماً فالكتاب غير متوفر عبر الشبكة. ومن جهة أخرى فإن أكثر ما يميز كتاب بقولكم قصة، أولاً الأسلوب السردي الآسر والجذاب لقصصه، والأهم من ذلك كله أنك ستشعر بالإثارة والتشويق مع كل حدث يمر ضمن القصص الغريبة التي يحكيها الكتاب. 

<yoastmark class=

نبذة عن كتاب بقولكم قصة

بالحديث عن كتاب بقولكم قصة فإن القصص التي تحكيها صفحات هذا الكتاب مميزة جدًا، وذلك لأنها تتنوع بين الرعب، والتاريخية، والألغاز، بالإضافة إلى قصص الغموض، وأخيراً قصص التشويق. وتضفي الرواية عليها شيئًا من الإثارة والتشويق، مما يجعل القارئ متشوقاً لمعرفة الأحداث القادمة. وفي المقابل إذا تصفحت هذا الكتاب ستجد أن أوراق الكتاب جميعها، ذات لون أسود بما في ذلك الغلافين الأول والأخير أيضاً. .

فهرس كتاب بقولكم قصة PDF

في هذه الفقرة من المقالة، قبل كل شيء، سنذكر لكم بعض عناوين القصص. بعد ذلك نترك لكم فرصة الاطلاع على ما تبقى منها، من الكتاب في حال رغبتم في ذلك . وذلك لأن القصص في الكتاب غريبة من نوعها، قد يستهوي البعض قراءتها، والبعض الآخر قد يستهجنها. وإليكم بعض العناوين :

1 العالقون في الجزيزة المهجورة
2 ابتسامة غلاسكو
3 سجناء القمامة
4 جورج باروت : الرجل الذي تحول إلى حذاء
5 المراهق ذو 14 عاماً الذى سقط من طائرة
6 أغرب علاقة زوجية
7 الصبي الذى أنقذ 3000 شخص من العبودية
8 قصة الحسناء والوحش الحقيقية
9 ثورة دبابة
10 الرجل ذو العيون الحمراء
11 الصورة التي أسرت العالم، أجمل انتحار
12 أيام في مستشفى المجانين

بالإضافة لعناوين قصص أخرى في الكتاب، يمكن للقارئ إكتشافها والإستمتاع بها أثناء قراءتها.

إليك أيضاً: تحميل كتاب المعاصر 8

كتاب بقولكم قصة
كتاب بقولكم قصة

من هو مؤلف كتاب بقولكم قصة

إن مؤلف كتاب بقولكم قصة هو الممثل والكاتب الكويتي فارس عاشور. حيث بدأ التمثيل عام 2005، وشارك في العديد من الأعمال التمثيلية. ومن آخر أعماله “راح الليحي راح” الذي نال أعجاب الكثيرين. إلى جانب كتاباته الأدبية والقصصة حيث أن أعمال فارس عاشور تتميز بالأصالة والإمتاع وبقدرتها الكبيرة على جذب إنتباه القراء. وذلك لأنه كاتب ماهر وأعماله مليئة بالمتعة والإثارة أيضاً. ونلاحظ ذلك جلياً في كتاب بقولكم قصة. وبالتأكيد فإن الكتاب يحكي الكثير من القصص الغريبة، خلال أحداث جرت في أماكن مختلفة في العالم من شخوص بعضهم أقدم على فعلته متعمداً، وبالمقابل هناك أخرون أجبرو عليها. وبالمثل يحتوي الكتاب، بعض القصص التي تحكي عن مناظرات سياسية أيضاً. وخلال هذه القصص يتبادل الأبطال العراك الجسدي والشتائم والتقاذف بالكراسي أيضاً، ولكن في الوقت نفسه، لم تصل الأحداث بهم حد القتل أبداً.

<yoastmark class=

معلومات عن كتاب بقولكم قصة

في هذه الفقرة نقدم إليكم أهم المعلومات عن كتاب بقولكم قصة على سبيل المثال لا الحصر:
اسم الكتاب بقولكم قصة
التصنيف كتب متنوعة
اللغة العربية
اسم الكاتب فارس عاشور

إليك أيضاً: رابط تحميل كتاب ترانسيرفينج الواقع PDF فاديم زيلاند مجانا

في الختام… وفي نهاية هذا المقال، الذي قدمنا لكم فيه رابط وطريقة تحميل كتاب بقولكم قصة PDF فارس عاشور . إذا كنت تريد قراءة المزيد من الكتب النادرة والروايات المتميزة. عندها يمكنك زيارة موقع آرام نيوز، حيث أننا نسعى لتقديم كل ما هو جديد وحصري لكم.