تحميل ومراجعة كتب ومؤلفات أحمد سليمان

منى حاج يحيىآخر تحديث :
تحميل ومراجعة كتب ومؤلفات أحمد سليمان
تحميل ومراجعة كتب ومؤلفات أحمد سليمان

تحميل ومراجعة كتب ومؤلفات أحمد سليمان، حيث يبحث العديد من القرّاء عن كتب أحمد سليمان، ويريدون التعرف عليها، في هذا المقال من موقع آرام نيوز، سوف نقدم لك مراجعة لأغلب هذه الكتب، كل على حدى، كما يمكنك إيجاد رابط تحميلها أيضاً، إضافة لأهم المعلومات عنها.

إليك أيضاً: تحميل كتاب صحيح البخاري

تحميل ومراجعة كتب ومؤلفات أحمد سليمان

يمكنكم تحميل ومراجعة كتب ومؤلفات أحمد سليمان من خلال البحث عنها عبر موقع مكتبة نور، وذلك، لأنه لا يمكنكم قراءة كتب ومؤلفات أحمد سليمان أو تحميلها مجاناً، حفاظاً على حقوق النشر الخاصة بالمؤلف ودار النشر أيضاً. كما يمكنكم إيجاد النسخة الرقمية من هذه الكتب، عن طريق المتاجر الإلكترونية العديدة. التي تبيع الكتب والروايات، حيث تستطيعون دفع ثمنها بطرق سهلة ومتعددة. كما أنه وفي الوقت نفسه هناك إمكانية تحميلها بشكل ملف pdf على جوالك الخاص من خلال متجر غوغل بلاي الذي يتضمن الكتب المختلفة،

كتب ومؤلفات أحمد سليمان

يريد الكثيرون مراجعة كتب ومؤلفات أحمد سليمان والتعرف على محتوياتها في هذه الفقرة سوف نقدم مراجعة لكتبه كل على حدى، ومن أهم كتبه ومؤلفاته ما يلي:

كتاب كوابيس سليمان

يعتبر كتاب كوابيس سليمان من أهم كتب ومؤلفات أحمد سليمان. ويتحدث عن الجانب  المظلم من عالم التكنولوجيا. هذا العالم المرعب والمجهول لدى الكثيرين، وذلك لأن فيه رعباً وخطورةً  أكثر بكثير من عالم الجن، ولكنه وفي نفس الوقت هو من صناعة وإدارة البشر ، حيث لا وجود  للمبادئ أو للرحمه أبداً. وهو عالم متكامل له قوانينه الخاصة، ويقوده المجرمون ومحترفو البرمجه والكمبيوتر. وإليكم هذا الاقتباس منه:

❞ عالم مرعب لا تعلم عنه شيئاً،
عالم أشدّ رعباً وخطوره من عالم الجن لكنه بقيادة الإنسان،
حيث لا وجود للرحمه والمبادئ
عالم يعيش بقوانينه الخاصة بقياده مجموعه من المجرمين ومحترفين البرمجه والكمبيوتر
لا يوجد حدود للقوه فالحروب الكترونيه وصراع مستمر بين الخير والشر
فضولك قد يكلفك حياتك فهم لا يعرفون معنى المزاح”.

نقدم في هذا الجزء أهم المعلومات عن كتاب كوابيس سليمان وهو من أهم كتب ومؤلفات أحمد سليمان

دار النشر دار ساحة الأدب للطبع والنشر والترجمة
تاريخ النشر 05/09/2021
لغة عربي
عدد الصفحات 284
يحتوي على صور/رسوم

الكذبة الأخيرة

الكذبة الأخيرة هو ديوان شعر مكتوب بالفصحى يتحدث فيه أحمد سليمان عن الحب والمشاعر التي يمكن أن نخفيها عن من نحبهم.

كتاب عيادة فقدان الذاكرة

يتحدث كتاب عيادة فقدان الذاكرة عن الخسائر التي قد تصيبنا عندما نحب، ولا تتمثل في هذه الخسائر بالخيانه أو الرحيل فقط، وإنما تمتد إلى شعورنا بالكره لهم، بإضافة لمحاولة إظهار ذلك وقت الإجتماع بهم، فشعور الكراهية يعتبر اهتماماً، لا يستحقه الكثيرون وهو أكبر دليلٍ على أننا لم نشفى من حبهم. وبالتالي لا يمكننا أن ننتصر على هذا المرض سوى بالزهد و تحويل تلك المشاعر التي نحسها تجاه من كنا نحبهم إلى العدم.

مواسم الموت

مواسم الموت هي مجموعة قصصية بحدود 30 قصة قصيرة، تحكي عن  الفترة التي يمر بها الإنسان بين الحياة والموت.

"</p

كتب أحمد سليمان

إلى هنا نصل لختام مقالنا هذا، الذي تحدثنا فيه عن كتاب أحمد سليمان،طرق تحميلها أيضاً، كما قدمنا لمحة عن الكاتب بالتأكيد، قراءة ممتعة نتمناها لكم، يمكنكم مشاركتنا آرائكم وإقتراحاتكم ضمن التعليقات