ماهي قصة سجينة الملز تفاصيل كاملة

مدين اسماعيلآخر تحديث :
ماهي قصة سجينة الملز تفاصيل كاملة
ماهي قصة سجينة الملز تفاصيل كاملة

قصة سجينة الملز ، هذه الحادثة المروعة التي راحت ضحيتها فتاة في ليلة عرسها. وبالرغم أنها وقعت منذ سنوات إلا أنها عادت للظهور وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد موضوع عتق الرقبة الذي انتشر مؤخرًا. لذلك سنحدثكم عبر منصة آرام نيوز عن قصة سجينة الملز وفيديو المطالبة بعتق رقبة سجينة الملز وتفاصيل تخصّها وتتعلق بقضيّتها.

قصة سجينة الملز

تدور تفاصيل قصة سجينة الملز كما جاءت على لسان أخيها وهو يروي قصتها عبر منصة إكس قائلًا إنّ أخته تزوجت من رجل متزوج. فقام بأخذها في يوم من الأيام إلى منزل ضرتها وهي سجينة الملز حاليًا. حيث تركها أخوها هناك ووعدها أنه سيتأخر ساعة ثمّ يعود لاصطحابها إلى البيت.

لكن بعد ذهابه قامت القاتلة بوضع المنوم للزوجة وعندما غفت الزوجة الثانية قامت الزوجة الأولى بقتلها عمدًا. بعد ذلك جاء الزوج بعد ساعة فيجد زوجته الثانية جثةً هامدة. لكنّه قد عفا وصفح عما ارتكبته زوجته الأولى أي سجينة الملز في حين أنّ عائلة الضحية لم يصفحوا ويريدوا تنفيذ حكم القصاص بها.

كذلك ظهر أولاد القاتلة في فيديو يطالبون بمساعدة والدتهم وإعادتها إليهم. لكن على الرغم من هذا يرفض أهل المغدورة أن تخرج المجرمة القاتلة عمدًا من السجن وأن تكمل حياتها وكأن شيئًا لم يحدث.

قصة سجينة الملز وعتق رقبة سجينة الملز

 

من هي سجينة الملز

سجينة الملز هي سناء بنت عواد. المرأة التي أقدمت على قتل ضرتها منذ سنوات عدة بعد شهرين من زواجها. حيث قامت سناء عواد بقتل ضرتها متعمدةً وذلك بعد إحضار زوجها لها لمنزل زوجته الأولى. حيث خنقتها وعذبتها وقتلتها. كما أنّها اعترفت بكل هذا وأن فعلتها عن سابق إصرار. كلّ هذا كان سببا في جعل قصة سجينة الملز جريمة بشعة تخلو من مظاهر الإنسانية فهي في نهاية المطاف قصة قتل عمد.

قضية سجينة الملز

كما تدور تفاصيل قضية سجينة الملز حول محور قصة سجينة الملز وبشكلّ خاص قصة عفو الزوج الذي سامح زوجته سناء عواد على الرغم من ارتكابها لجريمة القتل العمد. مع ذلك الحق العام لم يسقط هذه القضية بسبب مطالبة أهل الضحية بدية قيمتها ٥ ملايين ريال سعودي. مع إعطاء مهلة لدفع المبلغ على مدار 3 سنوات ومع اقتراب انتهاء المهلة. سارعت بنات القاتلة بإطلاق هاشتاق #عتق_رقبة_سجينة_الملز وذلك عبر منصة إكس للحصول على مساعدة الناس لدفع الدية لتخرج أمهم من السجن.

قضية سجينة الملز

فيديو عتق رقبة سجينة الملز

إلى جانب كلّ ما سبق في آخر التطوّرات ظهرت بنات القاتلة سناء عواد بمقطع فيديو يناشدون فيه ولاة الأمر كما يطالبون الجهات المختصة بإعطائهم المزيد من الوقت من أجل دفع الدية وعتق رقبة والدتهم. حيث يمكنكم مشاهدة هذه التفاصيل خلال الفيديو التالي:

https://youtu.be/AsEveGIlNLY

وبهذا نكون قد وصنا معكم إلى نهاية مقالنا الذي أوضحنا من خلاله تفاصيل قصة سجينة الملز. كذلك ذكرنا من هي سجينة الملز، وتحدثنا عن تفاصيل قضيّتها. وختمنا مقالنا بإدراج الفيديو الذي ظهرت فيه بنات سجينة ملز يطالبن بالمساعدة لتحرير الأمّ.

أسئلة شائعة

  • ماهو الاسم الحقيقي لسجينة الملز؟

    سجينة الملز هي سناء بنت عواد

  • ماهي جنسية سجينة الملز؟

    تحمل سجينة الملز الجنسية السعودية.

  • من هي ضحية سجينة الملز؟

    قتلت سجينة الملز ضرتها.