“ادخل الآن” عنوان سينما امباير المدينة المنورة على جوجل ماب Google Maps

جودي علي باشاآخر تحديث :
عنوان سينما امباير المدينة المنورة على جوجل ماب Google Maps
عنوان سينما امباير المدينة المنورة على جوجل ماب Google Maps

“ادخل الآن” عنوان سينما امباير المدينة المنورة على جوجل ماب Google Maps، حيث تعتبر سينما امباير واحدة من أهم دور السينما بالعالم. وقد تم مؤخرًا افتتاح فرع جديد لها في المدينة المنورة. وتحديدًا في الثامن من نوفمبر العام الحالي 2023 من قبل شركة امباير للسينما في المملكة العربية السعودية. من أجل توفير إمكانية مشاهدة ومتابعة آخر الأعمال والإصدارات السينمائية المتنوعة لسكان منطقة المدينة المنورة. وذلك بما يتوافق مع معايير وضوابط المدينة.

في هذا الإطار سنتعرف اليوم من خلال موقع آرام نيوز على “ادخل الآن” عنوان سينما امباير المدينة المنورة على جوجل ماب Google Maps. بالإضافة إلى المزيد من المعلومات والتفاصيل ذات الصلة.

اقرأ أيضًا: اسم مسلسل هاندا أرتشيل الجديد

عنوان سينما امباير المدينة المنورة على جوجل ماب Google Maps

في الواقع تم افتتاح سينما امباير المدينة المنورة في منطقة الراشد ميغا. وتحديدًا في مول شظاة – الطابث الثاني في المدينة المنورة “42361”. كما يمكنكم الاستدلال على العنوان من خلال خرائط غوغل عبر الرابط التالي:

  • “ادخل الآن” عنوان سينما امباير المدينة المنورة على جوجل ماب Google Maps من خلال الرابط التالي: https://www.google.com/maps/dir/
"ادخل الآن" عنوان سينما امباير المدينة المنورة على جوجل ماب Google Maps
“ادخل الآن” عنوان سينما امباير المدينة المنورة على جوجل ماب Google Maps

عنوان سينما امباير المدينة المنورة

إن عنوان سينما امباير المدينة المنورة هو: منطقة الراشد ميغا- في مول شظاة- الطابق الثاني- في المدينة المنورة- 42361.

حيث تعتبر سينما إمباير التي تم افتتاحها مؤخرًا في المدينة المنورة أحد فروع أهم دور السينما في المملكة العربية السعودية. والتي استطاعت أن تجذب إليها أعداد كبيرة من عشاق السينما. وعلى الرغم من أن افتتاحها كان قريبًا. إلا أنها باعت آلاف التذاكر للأفلام التي تم عرضها.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: مشاهدة فيلم الطنطورة الوثائقي الإسرائيلي 

ما هي سينما إمباير –  المدينة المنورة

تعتبر سينما إمباير واحدة من أهم دور السينما في المملكة العربية السعودية. وقد تم مؤخرًا افتتاح فرع جديد لها في المدينة المنورة. وكان ذلك في الثامن من نوفمبر العام الحالي 2023. كما استطاعت شركة امباير للسينما من خلاله أن تجذب إليها أعداد كبيرة من عشاق السينما. وعلى الرغم من أن افتتاحها كان قريبًا. إلا أنها باعت آلاف التذاكر للأفلام التي تم عرضها.

تعتبر سينما امباير أول دور سينما في المدينة المنورة. وهي تعمل على التوفير لسكان المنطقة والزوار متابعة ومشاهدة آخر إصدارات الأفلام والأعمال السينمائية. ويجدر بالذكر أن لسينما إمباير العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية. بما في ذلك: الرياض، والأحساء، وأبها، وعرعر، وحايل، وجازان، وجدة، والخبر، والفرع الجديد لها في المدينة المنورة.

تحقق جميع أفرع سينما امباير في المملكة العربية السعودية إقبالًا ضخمًا من عشاق السينما لمشاهدة آخر إصدارات الأفلام الجديدة. وقد كانت أول دور سينما يتم افتتاحها في السعودية. ومن ثم أقبلت العديد من الشركات إلى افتتاح دور عرض سينمائية في العديد من مناطق السعودية لمنافسة شركة إمباير.

شاهد أيضًا: تردد قناة الشاشة سينما

سعر تذاكر سينما إمباير

في الواقع بدأت سينما امباير بعرض برنامج كامل من الأفلام والأعمال السينمائية رسميًا بعد افتتاحها البارحة. ولكنها تعرض حاليًا فيلم  FIVE NIGHT’S AT FREDDY’S وفق أوقات عرض مختلفة على مدار اليم. وقد تم تحديد سعر تذاكر سينما إمباير لمشاهدة هذا الفيلم كما هو موضح أدناه:

  • سعر تذكرة عرض الساعة 5:50 مساءً: 110 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة عرض الساعة 10:30: 110 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة عرض الساعة الثالثة والنصف عصرًا: 110 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة عرض الساعة السابعة والربع مساءً: 120 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة عرض الساعة التاسعة مساءً: 90 ريال سعودي.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: تردد قناة M سينما

حجر تذاكر امباير سينما

يمكن للجميع حجز تذاكر امباير سينما لمتابعة آخر الأفلام الجديدة ومشاهدتها داخل الدور بحسب مواعيد عرض مختلفة على مدار اليوم من خلال الموقع الرسمي لدور السينما “إمباير”. بما في ذلك:

  • احجز تذكرتك الآن لحضور آخر فيلم يتم عرضه في دور سينما إمباير من خلال الرابط التالي: ksa.empirecinemas.com.

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيلم Blind 2011

عنوان سينما امباير المدينة المنورة على جوجل ماب Google Maps
عنوان سينما امباير المدينة المنورة على جوجل ماب Google Maps

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا لليوم. والتي تعرفنا من خلالها على عنوان سينما امباير المدينة المنورة على جوجل ماب Google Maps. بالإضافة إلى عنوان السينما بالتفصيل. وأيضًا المزيد من التفاصيل والمعلومات عنها. ولا ننسى أسعار تذاكرها وكيفية حجزها بشكل مباشر لمشاهدة آخر إصدارات الأفلام والأعمال السينمائية الجديدة.

أسئلة شائعة

  • ما هو سعر تذاكر سينما إمباير؟

    في الواقع بدأت سينما امباير بعرض برنامج كامل من الأفلام والأعمال السينمائية رسميًا بعد افتتاحها البارحة. ولكنها تعرض حاليًا فيلم  FIVE NIGHT’S AT FREDDY’S وفق أوقات عرض مختلفة على مدار اليم. وقد تم تحديد سعر تذاكر سينما إمباير لمشاهدة هذا الفيلم كما هو موضح أدناه: سعر تذكرة عرض الساعة 5:50 مساءً: 110 ريال سعودي. سعر تذكرة عرض الساعة 10:30: 110 ريال سعودي. سعر تذكرة عرض الساعة الثالثة والنصف عصرًا: 110 ريال سعودي. سعر تذكرة عرض الساعة السابعة والربع مساءً: 120 ريال سعودي. سعر تذكرة عرض الساعة التاسعة مساءً: 90 ريال سعودي.

  • ما هو عنوان سينما امباير المدينة المنورة؟

    إن عنوان سينما امباير المدينة المنورة هو: منطقة الراشد ميغا- في مول شظاة- الطابق الثاني- في المدينة المنورة- 42361.