مكونات عطر ريتاج من الماجد والسعر بالريال

منى حاج يحيىآخر تحديث :
مكونات عطر ريتاج من الماجد للعود والسعر بالريال
مكونات عطر ريتاج من الماجد للعود والسعر بالريال

مكونات عطر ريتاج من الماجد والسعر بالريال، إن مكونات عطر ريتاج من الماجد للعود هي السر وراء رائحة المميزة حيث إن متجر الماجد للعود يسعى دائمًا لتقديم العديد من الأنواع حتى يرضي جميع الأذواق من خلال هذا المقال على موقع آرام نيوز نقدم لكم أجوبة للكثير من الأسئلة مثل ما هي مكونات عطر ريتاج من الماجد للعود؟ وكم سعر عطر الماجد رتاج بالريال السعودي.

مكونات عطر ريتاج من الماجد الرجالي والنسائي

مكونات العطر
مكونات العطر

يتميز هذا العطر بجودة ونقاء زيوته العطرية وإليكم أهم مكونات عطر ريتاج من خلال التالي:

مقدمته العطرية ثمار الحمضيات
المكونات الوسطى الورد
مكونات القاعدة الفانيلا – المسك

اقرأ أيضًا: عطور درعه رجالي ونسائي

ريتاج من الماجد للعود كم سعره

سعر عطر ريتاج من الماجد للعود يتراوح بين 149.90 ريال سعودي حتى 228.00 +19% ريال سعودي وذلك حسب نوعه وحجم العبوة وتركيزه وقد تختلف الأسعار أيضًا من وقت لأخر أوحسب مكان الشراء، كما يمكنكم الحصول على تفاصيل أكثر حول سعر عطر ريتاج من خلال موقع أمازون السعودية من خلال الرابط التالي سعر عطر Retag أمازون السعودية

ريتاج ملائم لكل المناسبات

عطر ريتاج الازرق
عطر ريتاج الازرق

عطر الماجد للعود ريتاج أو دو برفيوم هو مميز للنساء والرجال، فواح ذو رائحة عطرية مميزة ممزوجه بنسيم أشجار الحمضيات فتكسبك رائحة فريدة وتزيد الدافئ إلى إطلالتك.

  • سعر العطر 98 ريال

اقرأ أيضًا: افضل عطور نخبة العود مع الأسعار بالريال

عطر ريتاج كلاسيك 100 مل

عطر ريتاج من الماجد للعود
ريتاج كلاسيك من للعود

إبداع عطري مميز وفريد يوحي بالفخامة حيث جمعت روائح أفضل الورود الفرنسية الممزوجة بروائح الحمضيات المنعشة وفي الوقت نفسه تتغلغل بشكل مثالي مع البشرة فتضفي لمسة دافئة على مظهرك، ستجد في  الجدول أهم المواصفات:

نوع العطر للطرفين
أصل المنتج فرنسي
Size 100 مل
العائلة العطرية أزهار

أما طريقة استخدامة فيرش العطر على بشرة نظيفة وجافة وهو للاستخدام الظاهري فقط ويجب الرش في المناطق الدافئة وأماكن النبض من الجسم للحصول على أفضل النتائج ورائحة تدوم طويلًا.

معطر ريتاج من الماجد فور عود

ريتاج يعد من أروع الروائح الفرنسية من الماجد للعود بمزيج مميز من روائح الأزهار المنعشة مما يمنحك حضورًا مميزًا وراقيًا كما أنه من العطور ذات الثباتية طويلة الأمد فهي تستمر لعدة ساعات و يمكن ملاحظة رائحته بعد أكثر من 8 ساعات، وهو مناسب للرجال والنساء، أما عن مكوناته فتأتي مقدمته العطرية برائحة الحمضيات، في تناغم تام مع رائحة الزهور في القلب، وفي مرحلة الثبات نلاحظ وجود نفحات المسك الممزوجة برائحة زهور الفانيليا مما يجعله مزيجًا مثاليًا مع رائحة لطيفة للغاية، العطر مناسب لمعظم الفصول وينصح باستخدامه أثناء النهار وفي العمل. يمكنك أيضًا استخدامه في الليل لأن الرائحة تعمل بشكل أكبر خلال النهار.

اقرأ أيضًا: عطور رسيس للنساء

وهكذا من خلال هذا المقال تعرفنا على مكونات عطر ريتاج من الماجد والذي يعتبر من أجمل أنواع العطور ذات المنشأ الفرنسي والذي ينتمي للعائلة الزهرية.

أسئلة شائعة

  • ما هي افضل عطور الماجد؟

    افضل عطور الماجد للعود هي: عطر الفخامة - 50 مل 4 minutes ago from ‏شوران عطر ليال - 50 مل 4 minutes ago from ‏شوران عطر ميرال روج - 75 مل 4 minutes ago from ‏شوران عطر رنان في اي بي الأحمر - 100 مل 4 minutes ago from ‏شوران عطر برستيج روبي - 100 مل عطر أريس كلاسيك - 100 مل عطر البرنس كلاسيك - 100 مل عطر روشان كلاسيك - 100 مل

  • ما هو احسن عطر في العالم؟

    عطر Sauvage من Christian Dior.