موعد افتتاح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض 2023 تفاصيل كاملة

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
موعد افتتاح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض تفاصيل كاملة
موعد افتتاح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض تفاصيل كاملة

موعد افتتاح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض 2023 تفاصيل كاملة. حيث بدأت فعاليات موسم الرياض للعام الحالي 2023. منذ شهر أكتوبر الجاري. وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا في إطار من التميز والتشويق.

وقد تم تخصيص هذا المقال من موقع آرام نيوز ليتم التعرف على إحدى أهم فعاليات موسم الرياض. وهي فعالية منطقة آسيا الصغرى. كما سوف يتم التعرف على أوقات فتح فعالية اسيا الصغرى بالتفصيل. وكم تبقى من الوقت لاسيا الصغرى. كذلك سنتعرف على طريقة حجز تذاكر اسيا الصغرى.

شاهد أيضًا: حفلة أصالة 

موعد افتتاح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض

إن موعد افتتاح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض لعام 2023. هو في يوم الخميس الواقع في 30 نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2023م. والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 16 جمادى الأولى من عام 1445 هجريًا.

وسوف تفتتح الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية هذه المنطقة بألعاب نارية مميزة. معلنةً من خلالها بدء أهم فعالياتها للعام الحالي. والتي ستضم عددًا كبيرًا من الأنشطة الترفيهية المقتطفة من 8 دول آسيوية. وهي الدول التالية: دولة الفلبين، وإندونيسيا، والصين، وفيتنام، وسنغافورة، وتايلند، واليابان، وكوريا الجنوبية.

كما يمكنكم مشاهدة المزيد من المقالات: تحليل dna في السعودية.

موعد افتتاح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض تفاصيل كاملة
موعد افتتاح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض تفاصيل كاملة

أوقات فتح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض

سوف يتم التعرف على أوقات فتح منطقة آسيا الصغرى في موسم الرياض لعام 2023م. وذلك تبعًا لأيام الأسبوع التي تنقسم وفق الآتي:

  • خلال أيام الأسبوع: سوف تفتح منطقة آسيا الصغرى في موسم الرياض خلال أيام الأسبوع. من تمام الساعة الخامسة 05.00 مساءً وحتى الساعة 12.00 منتصف الليل.
  • بينما خلال أيام نهاية الأسبوع: سوف تفتح منطقة آسيا الصغرى في موسم الرياض. خلال أيام نهاية الأسبوع من الساعة الرابعة 04.00 مساءً. وحتى تمام الساعة الواحدة 01.00 بعد منتصف الليل.

كما يمكنكم مشاهدة المزيد من المقالات: المطاعم التي تدعم فلسطين في السعودية

كم باقي على افتتاح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض

في الواقع لم يتبقى سوى وقت قصير على افتتاح فعالية منطقة آسيا الصغرى في موسم الرياض. حيث سيتم الافتتاح في تمام الساعة الرابعة 4:00 من اليوم الخميس الموافق 30 تشرين الثاني.

تلك الفعالية المميزة التي ينتظرها كافة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. كونها تحمل طابع من التميز الآسيوي. والذي يجعل منها حدثًا فريدًا من نوعه. كما يجذب الجميع لتجربته.

كما يمكنكم مشاهدة المزيد من المقالات: اسعار البنزين الجديدة في السعودية 

موعد افتتاح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض تفاصيل كاملة
موعد افتتاح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض تفاصيل كاملة

رابط حجز تذاكر منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض

إن رابط حجز تذاكر منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض هو التالي: https://saudievents.sa/events-details.html?id=1012. حيث أن فعالية منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض تدمج ثقافات آسيا الشرقية في غربها.

كما تمكن الناس من التعرف على الحضارات والثقافات الآسيوية، والاستمتاع في العديد من التجارب والمغامرات في آسيا الصغرى التي تجمع الثقافة والفنون والمأكولات في 8 بلاد مختلفة. وفي ثقافات مختلفة؛ على مكان واحد وهو أرض موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: عمر أمير الكويت الشيخ نواف الاحمد الصباح

كما يمكنكم مشاهدة المزيد من المقالات: عروض سلسلة إكسترا السعودية على أجهزة تكييف كلاس برو

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقالنا موعد افتتاح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض تفاصيل كاملة. والذي تم التعرف من خلاله على موعد افتتاح منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض. كما تم التعرف على الوقت المتبقي لانطلاق فعالية منطقة اسيا. بالإضافة إلى ذلك تعرفنا على طريقة حجز تذاكر منطقة اسيا الصغرى في موسم الرياض.

أسئلة شائعة

  • متى ينتهي موسم الرياض 2023؟

    لم يحدد حتى الآن ولكنه من الممكن أن يمتد لعدة أشهر لينتهي 28 مارس أو تجدد فترة فعاليات الموسم لتنتهي بعد ذلك. فقد يطول موسم الرياض وفقًا للإقبال. وهو ما يهدف إلى تحويل المملكة السعودية إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية.

  • ما هو موسم الرياض 2023؟

    أكبر الفعاليات الترفيهية الشتوية بالعالم.