صهيب الكحلوت.. هل انكشفت هوية أبو عبيدة؟ تعرف على الحقيقة

جودي علي باشاآخر تحديث :
صهيب الكحلوت.. هل انكشفت هوية أبو عبيدة؟ تعرف على الحقيقة
صهيب الكحلوت.. هل انكشفت هوية أبو عبيدة؟ تعرف على الحقيقة

صهيب الكحلوت.. هل انكشفت هوية أبو عبيدة؟ تعرف على الحقيقة، حيث تعتبر شخصية أبو عبيدة من الشخصيات المطلوبة لدى الجيش الإسرائيلي. واسمه على قائمة اسماء المطلوبين عند الاحتلال الصهيوني.

على مدار السنين الماضية كان أبو عبيدة هو المتحدث الرسمي باسم الجيش الفلسطيني. وهو قائد حركة حماس. ولكن بالرغم من ذلك لم يتم الكشف عن هويته. ولطالما ظهر ملثمًا كي لا يتم الكشف عن صورته وهويته. وحتى اللحظات الأخيرة لم يكن اسمه وهويته معروفين.

وقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأخبار حول اسم “صهيب الكحلوت” هل انكشفت هوية أبو عبيدة؟ هذا ما سنتعرف عليه اليوم من خلال المقالة التالية. نتابع معكم عبر موقع آرام نيوز الحقيقة كاملة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل بطن الحوت الحلقة 4 

صهيب الكحلوت.. هل انكشفت هوية أبو عبيدة؟

يتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة عن هل انكشفت هوية أبو عبيدة؟ والإجابة هي أنه لم تنكشف هوية أبو عبيدة بشكل صحيح 100% وما هي إلا بعض الادعاءات التي لم يتم التأكد من صحتها الكاملة بعد. وذلك بعد أن تداولت العديد من الحسابات والصفحات صورًا ومقاطع فيديو لشخص يدعى صهيب الكحلوت. وتزعم بأنه الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسا “أبو عبيدة”.

خلال السنوات الماضية لم يكن يظهر أبو عبيدة الفلسطيني سوى ملثمًا كي لا يتم الكشف عن هويته. ولكن مؤخرًا تم نشر مقاطع فيديو وصور لداعية إسلامي من غزة يدعى صهيب الكحلوت. وتم الإدعاء من خلال هذه المنشورات التي لم يتم تحديد صحتها بعد. أن صهيب هو ذاته أبو عبيدة الذي بدا ملثمًا دائمًا. وذلك بمقارنة عينيه بعيني أبو عبيدة التي لم يكن يظهر غيرها فيه عند التصوير. وأيضًا بمقارنة شكل يد صهيب مع يد أبو عبيدة.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: من هو ابو عبيدة الفلسطيني

من هو صهيب الكحلوت

وفقًا لما نشره أكاديمي فلسطيني يدعى براء نزار ربان وهو “متخصص في السنة النبوية وعلومها” عبر حسابه الشخصي على منصة تويتر. فإن صهيب الكحلوت هو ابن عمته للسيد براء. وهو ليس المتحدث باسم القسام المعروف بأبو عبيدة. وأنها مجرد شائعة انتشرت بدون تأكيد صحتها. وكتب:

  • صهيب الكحلوت ابن عمتي، وأنا فخور به، وليس هو كما زعم الذباب- كما العادة- كذاب!

كما نفى ابن عمته الآخر الشاب “بلال نزار ربان” ادعاءات أن ابن عمته صهيب الكحلوت هو أبو عبيدة الفلسطيني. وقد أكد من خلال منشورة على صفحته الشخصية على منصة تويتر أن صهيب ابن عمته وقد درس معه الابتدائية والاعدادية في المملكة العربية السعودية. كما حفظ القرآن الكريم فيها قبل أحداث فلسطين الحالية كلها. وكتب:

  • الشيخ صهيب الكحلوت ابن عمتي وابن صفي في الإعدادية، درس الابتدائية في السعودية وحفظ القرآن فيها قبل أن يسيطر فيها الذباب المتصهين.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: سبب اعتقال الفنانة الفلسطينية دلال ابو آمنة 

صهيب الكحلوت.. هل انكشفت هوية أبو عبيدة؟ تعرف على الحقيقة
صهيب الكحلوت.. هل انكشفت هوية أبو عبيدة؟ تعرف على الحقيق

من هو أبو عبيدة الفلسطيني؟

يعتبر ابو عبيدة الفلسطيني المتحدث الرسمي والإعلامي لكتائب الشهيد عز الدين القسام. وأبو عبيدة هي كنية عن اسمه وليس هذا اسمه الحقيقي. أبو عبيدة هو قائد الكتيبة العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية التي أقامها الشعب الفلسطيني ضد إسرائيل. والتي عرفت بحركة حماس.

في الواقع يعتبر أبو عبيدة الفلسطيني على رأس الاسماء المطلوبة في قوائم الاغتيـ,ال لدى إسرائيل. خصوصًا أنه يعتبر على رأس الحركة. وأيضًا الشريان الرئيسي للحرب التي فرضتها حماس من الناحيتين النفسية والإعلامية.

ابو عبيدة الفلسطيني هي كنية عن اسمه وليس هذا اسمه الحقيقي. بينما لا يعرف الاسم الحقيقي لأبو عبيدة ولا حتى شكله. حيث تدور الكثير من الشكوك حول هوية ابو عبيدة الحقيقية. خصوصًا أنه حينما يظهر بالإعلام يكون رأسه مغطيًا بالكامل باستثناء عينيه.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: من هو أنس الشريف

الكشف عن هوية أبو عبيدة الفلسطيني الحقيقة كاملة

تم تداول العديد من الشائعات الكاذبة عن الكشف عن هوية أبو عبيدة الفلسطيني. حيث تعتبر شخصية أبو عبيدة من الشخصيات المطلوبة لدى الجيش الإسرائيلي. واسمه على قائمة اسماء المطلوبين عند الاحتلال الصهيوني.

على مدار السنين الماضية كان أبو عبيدة هو المتحدث الرسمي باسم الجيش الفلسطيني. وهو قائد حركة حماس. ولكن بالرغم من ذلك لم يتم الكشف عن هويته. ولطالما ظهر ملثمًا كي لا يتم الكشف عن صورته وهويته. وحتى هذه اللحظة اسمه وهويته غير معروفين. على الرغم من الأخبار التي انتشرت في الآونة الأخيرة تفيد بأن أبو عبيدة هو شخص يدعى “صهيب الكحلوت”. ولكن جميع المصادر أكدت بأنها أخبار كاذبة.

ووفقًا لما نشره أكاديمي فلسطيني يدعى براء نزار ربان وهو “متخصص في السنة النبوية وعلومها” عبر حسابه الشخصي على منصة تويتر. فإن صهيب الكحلوت هو ابن عمته للسيد براء. وهو ليس المتحدث باسم القسام المعروف بأبو عبيدة. وأنها مجرد شائعة انتشرت بدون تأكيد صحتها. كما نفى ابن عمته الآخر الشاب “بلال نزار ربان” ادعاءات أن ابن عمته صهيب الكحلوت هو أبو عبيدة الفلسطيني.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: مشاهدة فيديو دعاء يحيى السنوار على إسرائيل

صهيب الكحلوت.. هل انكشفت هوية أبو عبيدة؟ تعرف على الحقيقة
صهيب الكحلوت.. هل انكشفت هوية أبو عبيدة؟ تعرف على الحقيقة

إلى هنا نصل لنهاية مقالتنا. والتي تعرفنا من خلالها على صهيب الكحلوت.. هل انكشفت هوية أبو عبيدة؟ تعرف على الحقيقة. والمزيد من المعلومات والتفاصيل ذات الصلة.

أسئلة شائعة

  • هل انكشفت هوية أبو عبيدة؟

    يتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة عن هل انكشفت هوية أبو عبيدة؟ والإجابة هي أنه لم تنكشف هوية أبو عبيدة بشكل صحيح 100% وما هي إلا بعض الادعاءات التي لم يتم التأكد من صحتها الكاملة بعد. وذلك بعد أن تداولت العديد من الحسابات والصفحات صورًا ومقاطع فيديو لشخص يدعى صهيب الكحلوت. وتزعم بأنه الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسا "أبو عبيدة".

  • من هو أبو عبيدة الفلسطيني؟

    يعتبر ابو عبيدة الفلسطيني المتحدث الرسمي والإعلامي لكتائب الشهيد عز الدين القسام. وأبو عبيدة هي كنية عن اسمه وليس هذا اسمه الحقيقي. أبو عبيدة هو قائد الكتيبة العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية التي أقامها الشعب الفلسطيني ضد إسرائيل. والتي عرفت بحركة حماس. في الواقع يعتبر أبو عبيدة الفلسطيني على رأس الاسماء المطلوبة في قوائم الاغتيـ,ال لدى إسرائيل. خصوصًا أنه يعتبر على رأس الحركة. وأيضًا الشريان الرئيسي للحرب التي فرضتها حماس من الناحيتين النفسية والإعلامية. ابو عبيدة الفلسطيني هي كنية عن اسمه وليس هذا اسمه الحقيقي. بينما لا يعرف الاسم الحقيقي لأبو عبيدة ولا حتى شكله. حيث تدور الكثير من الشكوك حول هوية ابو عبيدة الحقيقية. خصوصًا أنه حينما يظهر بالإعلام يكون رأسه مغطيًا بالكامل باستثناء عينيه.