شيرين عبد الوهاب وقصة الحب الجديدة التي تعيشها مع طبيب مصري.. مفاجأة من العيار الثقيل

هيا طويلآخر تحديث :
شيرين عبد الوهاب وقصة الحب الجديدة التي تعيشها مع طبيب مصري مفاجأة من العيار الثقيل
شيرين عبد الوهاب وقصة الحب الجديدة التي تعيشها مع طبيب مصري مفاجأة من العيار الثقيل

شيرين عبد الوهاب وقصة الحب الجديدة التي تعيشها مع طبيب مصري.. مفاجأة من العيار الثقيل، كشف صحفي مصري أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعيش قصة حب جديدة بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب. وكذلك أشار الصحفي المصري إلى إن الطبيب المصري يرافقها حاليًا في رحلتها إلى دبي حيث ستحيي حفل رأس السنة هناك.

لنتعرف سويةً عن طريق موقع آرام نيوز على من شيرين عبد الوهاب وقصة الحب الجديدة التي تعيشها مع طبيب مصري.. مفاجأة من العيار الثقيل.

اقرأ أيضًا: سعود بن مشعل نائب أمير مكة

شيرين عبد الوهاب وقصة الحب الجديدة

نشرت مصممة الأزياء العراقية زينة زكي، على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو لها مع الفنانة شيرين خلال تواجدها في دبي.

وكما لفتت شيرين الأنظار إليها في الفيديو، حيث بدت أكثر رشاقة وإشراقًا بعدما خسرت الكثير من وزنها. عقب طلاقها من حبيب، الأمر الذي دعا عددًا كبيرِا من رواد منصات التواصل الاجتماعي للتعليق مؤكدين إنها استطاعت أن تستعيد حيويتها من جديد.

شاهد أيضًا: نائب السفير الفلسطيني في الجبل الاسود 

شيرين عبد الوهاب وأهم المعلومات عنها

كانت شيرين عبد الوهاب عضوًا في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”: وهو أحلى صوت” في موسمه الأول سنة 2012 ميلادي وموسمه الثاني عام 2013 ميلادي. وكذلك موسمه الثالث كان في عام 2015 ميلادي.

كما احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها، ويذكر إنها قد بدأت مشوارها الفني منذ صغرها، حيث تتلمذت على يد المايسترو” سليم سحاب”. وكان ذلك بناًء على نصيحة أحد مدرسيها الذي قد قام بإقناع والدها بضرورة تنمية موهبتها الفنية من خلال الذهاب لدار الأوبرا وذلك من أجل صقل موهبتها مع سليم سحاب. وذلك الأمر حصل بالفعل.

كذلك ظهرت شيرين عبدالوهاب في سنة 2000 ميلادي مع المطرب الفنان محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك”، أما انطلاقتها الحقيقية كانت مع المنتج “نصر محروس”، والذي قرر أن ينتج ألبومًا غنائيًا مشتركًا لها مع الفنان “تامر حسني”. حيث كان بعنوان “فري ميكس 3″، كذلك حقق نجاحًا كبيرًا ورائع.

بالإضافة إلى ذلك، لم يتوقف نجاحها مع نصر محروس عند هذا الحد، وإنما قدما معًا محطات مهمة في عمر شيرين عبد الوهاب. وذلك مثل “آه يا ليل” والتي حققت نجاحًا كبيرًا ورائع عند طرحها، وكذلك الألبوم “جرح تاني” في سنة 2003 ميلادي.

والجدير بالذكر إنه خلال نفس الفترة دخلت مجال السينما، وذلك من خلال مشاركتها الفنان أحمد حلمي في فيلم “ميدو مشاكل”. وبالرغم من كونه أول تجاربها في السينما إلا إنها حققت نجاحًا كبيرًا ورائع.

اقرأ المزيد: سبب طلاق عبير نعمة من زوجها

انفصال شيرين عبد الوهاب للمرة الثانية

يعود السبب الذي أدى إلى الخلاف بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، هو تدخل حسام حبيب في أعمال زوجته الفنية. وذلك مما أحدث خلافًا بين الطرفين. حيث طلب حبيب تأجيل الحفل الغنائي للفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك من الشركة المنظمة للحفل. و بدون الرجوع للفنانة شيرين عبد الوهاب أو استشارتها في هذا التأجيل.

شيرين عبد الوهاب وقصة الحب الجديدة التي تعيشها مع طبيب مصري مفاجأة من العيار الثقيل
شيرين عبد الوهاب وقصة الحب الجديدة التي تعيشها مع طبيب مصري مفاجأة من العيار الثقيل

شاهد أيضًا: شيرين عبد الوهاب 

زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

ويذكر إن الثنائي حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب قد ضجت منصات التواصل الاجتماعي و محركات البحث على سوشيال ميديا خلال الساعات الأولى من اليوم وذلك بعد أن تم إعلان وقوع الطلاق بينهما.

بالإضافة إلى ذلك، قد بدأت الإشاعات حول خلافات شيرين وزوجها حسام حبيب. والجدير بالذكر إن هناك أزمات أحاطت بعلاقتهما خلال ما يقارب 6 سنوات وهي فترة زواجهما، حيث وتزوجت شيرين وحسام حبيب في شهر إبريل من سنة 2018 ميلادي. وسبق وأن انفصلا في شهر ديسمبر من سنة 2021 ميلادي بعد ثلاث سنوات من زواجهما. وعادا مرة أخرى في شهر نوفمبر من السنة الماضية وسط موجة عارمة من الشائعات.

شيرين عبد الوهاب وقصة الحب الجديدة التي تعيشها مع طبيب مصري مفاجأة من العيار الثقيل
شيرين عبد الوهاب وقصة الحب الجديدة التي تعيشها مع طبيب مصري مفاجأة من العيار الثقيل

اقرأ المزيد: سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تفاصيل انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يذكر أن هذا الطلاق لشيرين عبد الوهاب هو الثاني من حسام حبيب وكان الأول في عام 2021 ميلادي.

كما إن الإعلامي عمرو أديب الشهير في برنامجه “الحكاية” والذي يقدمه على قناة mbc مصر، قال إنه اتصل هاتفيًا مع الفنانة شيرين عبد الوهاب. وقال إنها أكدت له أن الطلاق قد تم بشكل رسمي وبهدوء وبرضاء الطرفين، وأنها كويسة وهو كويس كذلك. ولكنهما قد اتخذوا القرار بعد حاجات كتير.

شيرين عبد الوهاب السيرة الذاتية

لنتعرف سويةً عن أهم المعلومات الذاتية والشخصية عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك عن طريق ما يلي:

  • الأسم بالكامل: شيرين سيد محمد عبد الوهاب.
  • بالإضافة إلى ذلك، تاريخ الميلاد: ولدت في 8 من شهر أكتوبر عام 1980ميلادي.
  • محل الولادة: حي القلعة في القاهرة.
  • كذلك، العمل: مغنية وممثلة مصرية.
  • بالإضافة إلى ذلك، العمر: 43 عامًا.
  • عدد الأولاد: اثنان.
  • بالإضافة إلى ذلك، الحالة الاجتماعية: مطلقة.
  • اسم الزوج: مدحت خميس وكذلك حسام حبيب.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا به عن شيرين عبد الوهاب وقصة الحب الجديدة التي تعيشها مع طبيب مصري.. مفاجأة من العيار الثقيل حيث تنوعت فقرات مقالنا عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وقصة الحب الجديدة التي تعيشها وأهم المعلومات الذاتية والشخصية عنها.

الأسئلة الشائعة حول شيرين عبد الوهاب وقصة الحب الجديدة التي تعيشها مع طبيب مصري.. مفاجأة من العيار الثقيل

كم تبلغ من العمر شيرين عبد الوهاب؟

تبلغ شيرين عبد الوهاب من العمر 43 عامًا.

أين ولدت شيرين عبد الوهاب؟

ولدت شيرين عبد الوهاب في حي القلعة في القاهرة.