أسرع 12 شركة توصيل في قطر

منى حاج يحيىآخر تحديث :
أسرع 12 شركة توصيل في قطر
أسرع 12 شركة توصيل في قطر

أسرع 12 شركة توصيل في قطر. بالطبع هناك طلب متزايد على شركات التوصيل في قطر، وذلك نظرًا لتزايد عدد السكان فيها، ومن جهة أخرى زيادة الإقبال السياحي وخصوصاً بعد المونديال،  بالإضافة إلى ذلك، هناك بحث عن رقم شركة توصيل طلبات سريعة، والبحث عن شركات معروفة بالأمانة والمصداقية شركة توصيل في قطر، ولهذه الأسباب سنخبركم في هذه المقالة عبر موقع  آرام نيوز عن أسرع 12 شركة توصيل في قطر. والتي يمكن من خلالها طلب مندوب، لتوصيل البقالة أوالهدايا أو أي شيء يمكن أن تحتاجه في قطر.

شركات التوصيل في قطر
شركات التوصيل في قطر

أسرع 12 شركة توصيل في قطر

هناك في البداية العديد من الشركات العاملة في مجال إيصال الطلبات وتطبيقاتها في قطر، حيث أنها بذلت الكثير من الجهود على تطوير خدماتها أيضًا، بالإضافة إلى أنها قد وسعت نشاطاتها لتعم الأراضي القطرية كافة، بالتالي ستتمكن من استلام طلباتك بكل سهولة وسرعة، من خلال طلب خدماتهم، وإليكم أهم وأفضل وأسرع 12 شركة توصيل في قطر:

شركة طلبات

حيث تعد شركة طلبات من أسرع شركات توصيل طلبات في قطر. كما أنه قد نال ثقة المتعاملين معه، كذلك حققت خدماته الكثير من النجاحات والتطور، في مختلف المجالات. فهو يتعاقد مع الكثير من المطاعم المهمة. ويمكنكم الإستعلام عن خدماته والطلب من خلال رابط تسجيل دخول طلبات التحميل: من هنا، أو عبر الاتصال على الرقم : 8006610 974.

أسرع شركة توصيل في قطر
أسرع شركة توصيل في قطر

شركة Carriage كاريدج

تعد شركة Carriage واحدة من أفضل 12 شركة توصيل في قطر، ويحتوي تطبيقها على العديد من المزايا والإمكانات، وتسعى للتطور المستمر، كما يمكنكم طلب خدماتها عبر رابط التسجيل في شركة كاريدج قطر من هنا.

شركة Entertainer لتوصيل الطلبات

حيث أنه يعد من أفضل شركات توصيل الطلبات في قطر، كما أنه مجاني وسريع أيضاً . وكذلك تشمل خدماته العديد من المطاعم والمحلات الفاخرة، وعلى سبيل المثال لا الحصر، صناعة الحلويات والمعجنات والوجبات السريعة، كما أنه يتميز بجودة خدماته والذي ساهم في تطور الشركة أون لاين أيضاً. ويمكن طلب الخدمة عبر رابط تحميل التطبيق والإستفادة منه من هنا.

اقرا أيضاً: الرمز البريدي قطر

شركة Foodak فوداك للتوصيل

وكذلك هذه الشركة من أسرع وأرخص 12 شركة توصيل طلبات في كافة أنحاء قطر. كما أنها تتعامل مع أفخر أنواع المطاعم والمحال التجارية، وتتميز بجودة الخدمات، حيث يمكنكم طلب خدماتها من خلال تحميل التطبيق من هنا.

شركة Crave-Qatar للتوصيل

تعد شركة كريف قطر من أفضل شركات التوصيل، وتقدم لكم ميزة توصيل مشاوير في قطر كما يمكن طلب توصيل العديد من المنتجات كالألبسة والأحذية وغيرها الكثير. وذلك عبر تطبيقها يمكنكم الدخول من هنا.

أقرا أيضاً: شراء شقة في قطر

شركة رفيق قطر للتوصيل والشحن

يقدم لكم موقع رفيق قطر ميزة الشحن من جدة الى قطر. وذلك عبر العديد من أشكال الشحن المتطورة. ولها العديد من المزايا من النطاقات الذهبية التي تساعد على توصيل الطلبات. وإليكم رابط تحميل التطبيق من هنا.

شركة Fingertips

كما تعتبر شركة Fringertips من أهم وأسرع 12 شركة توصيل في قطر، وقد استمرت في محاولة تطوير إمكاناتها، حتى تستطيع تحقيق الجودة المطلوبة، وإليكم رابط طلب الشركة عبر الموقع الرسمي من هنا.

شركة وتطبيق التوصيل Wishbox

وهو من أشهر تطبيقات التوصيل في قطر. وفيه الكثير من المزايا، أهمها سهولة الإستخدام والطلب، بالإضافة لإمكانية توصيل مختلف المنتجات. للطلب أدخلوا من هنا.

شركة كنتاكي للتوصيل

تقدم شركة كنتاكي الكثير من المزايا، عبر أرقام كنتاكي قطر، والتي حققت السهولة والمصداقية في تنفيذ الطلبات. إليكم رابط التسجيل للإطلاع على كيفية التوصيل عبر كنتاكي قطر من هنا.

 شركة وتطبيق Foody Food Delivery

حيث إنها شركة من أسرع 12 شركة هامة لتوصيل الطلبات في قطر. كذلك إنها معروفة بالتعامل الجيد والتعاون على هذا الصعيد، وتقدم خدمة توصيل العديد من المنتجات في كافة أنحاء قطر والعالم العربي أيضاً وذلك بشكل سريع وخدمة متاحة على مدار 24 ساعة. ومن ثم إليكم رابط التطبيق للتثبيت من هنا.

شركة Zomato Qatar

حيث تعتبر شركة Zomato Qatar من أهم وأفضل الشركات التي تقدم تطبيق التوصيل السريع  في قطر. كما يوجد فيه الكثير من المزايا، وإليكم رابط تحميل التطبيق من هنا.

شركة وتطبيق سنونو للتوصيل في قطر

تمتلك شركة سنونو تطبيق سنونو قطر، الذي من خلاله يمكنك طلب مختلف المنتجات، كما تستطيع تحميله من هنا.

اقرأ أيضاً: شراء عقارات في قطر

أخيراً نصل لنهاية مقالتنا هذه التي تعرفنا فيها على أسرع شركة توصيل في قطر، ولاسيما روابط تطبيقات التوصيل، كما أننا تطرقنا لمواصفات وإمكانيات هذه الشركات وخدماتها أيضاً.

أسئلة شائعة

  • ما هي أسعار خدمة شركات التوصيل في قطر؟

    10 ريال لخدمة التوصيل بالدراجة، و20 ريال لخدمة التوصيل بالمركبة.

  • كيف يمكنني تقديم شكوى على شركات التوصيل قطر؟

    عبر الاتصال على الرقم 16001 أو التواصل عبر حسابات وزارة التجارة والصناعة القطرية على منصات التواصل الاجتماعي.