تحميل رواية حافية على اشواك من ذهب pdf كاملة

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
تحميل رواية حافية على اشواك من ذهب pdf

تحميل رواية حافية على اشواك من ذهب pdf كاملة، تعد رواية حافية على أشواك من ذهب من الروايات الحديثة  الشيقة، حيث يغلب عليها طابع الاثارة والغموض. لذلك يبحث عنها الكثير من هواة القراءة وخاصة هواة الاثارة والغموض. كما يسود على الرواية طابع الغموض، بحيث طريقة سردها واحداثها شيقة وغامضة، يسرد الكاتب أحداثها بطريقة تحبس الأنفاس. كما تجد فيها الطابع الرومانسي الذي تجسده قصة الحب بين البطل والبطلة. إضافةً إلى الجانب الدرامي وجانب التشويق.

ووجب التنويه إلى أن رواية حافية على اشواك من ذهب تتبع لفئة الروايات القصيرة الإلكترونية، والتي تتميز باللغة العامية في طريقة سردها. كما يتم نشرها على منصات التواصل الاجتماعي على شكل حلقات ترفع بشكل أسبوعي حتى تكتمل كنوع من أنواع التشويق. كذلك للحفاظ على انتباه القراء حتى نهاية الرواية.

ولذلك سوف نتعرف في مقالنا القادم من موقع آرام لاند على تحميل رواية حافية على اشواك من ذهب pdf. كما سنتعرف على أهم المعلومات حول الرواية.

رواية حافية على اشواك من ذهب

تحميل رواية حافية على اشواك من ذهب pdf

يمكن تحميل رواية حافية على اشواك من ذهب pdf من واتباد عن طريق النقر على الرابط التالي من “هنا، حيث يحتوي الملف على كافة الفصول المتاحة من الرواية، وذلك وفق ما تم نشره من كاتبة الرواية زينب مصطفى. جدير بالذكر أن الملف يتكون من 345 صفحة تشمل أجزاء الرواية من بدايتها حتى نهايتها.  

تحميل رواية حافية على اشواك من ذهب pdf

أحداث رواية حافية على اشواك من ذهب

  • تبدأ أحداث رواية حافية على اشواك من ذهب على مشهد جميل بحيث تكون بطلة الرواية شمس جالسة في إحدى زوايا غرفة شديدة البرودة. كذلك يسيطر عليها الظلام الحالك.
  •  تجلس شمس في زاوية الغرفة وكأنها الركن الوحيد المتبقي لها في هذا العالم، ممسكة ساقيها بذراعيها وواضعة رأسها بينهما، لا تشعر بشيء سوى الرعب والخوف الذي ينغز في قلبها.
  • كذلك تتمنى أن يكون كل ما تعيشه وتراه الآن هو مجرد كابوس مزعج ستفيق منه في أي لحظة.
  • في الواقع كانت شمس فتاة رقيقة لطيفة، ولكنها في هذا اليوم كانت منكمشة على ذاتها أثناء جلوسها في تلك الزاوية المظلمة، وتغطي جسدها الرقيق العديد من الكدمات الأرجوانية.
  • كما تسيل من سائر جسدها الدماء، وهي غير مبالية بذلك أبدًا، كانت كل الحدود خارج حدود زاويتها المظلمة مخيفة ومؤلمة بالنسبة لها أكثر بكثير من كل ما تشعر به من ألم.
  • كما كانت لا تكترث لدمائها ولا ألمها. كذلك كانت في حالة ترقب وذعر لما يحصل وسيحصل، فأصوات الرجال تعلوا في الخارج، وما يصلها من حديثهم لا يبشر بالخير على الإطلاق.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد حاولت شمس لملمة جراحها وتمالك نفسها واستجماع قواها بعدما سمعت مطالبات بقتلها. بعد ذلك حاولت السير بأقدام مثقلة حتى وصلت لشباك الغرفة المغلق بألواح خشبية. ثم حاولت بكل ما في وسعها التخلص منها حتى تنجو بنفسها، ولكنها ومع الأسف لم تتمكن من ذلك.
  • وفي تلك الأثناء تداهمها أصوات فتح الباب، لتجد والدها وزوجة أبيها يقفون على عتبة الغرفة، معلنين عن بدء أسوء أيام حياتها.

كاتبة رواية حافية على اشواك من ذهب

كاتبة رواية حافية على اشواك من ذهب هي زينب مصطفى، وهي فتاة مصرية لها العديد من الروايات التي نالت إعجاب الكثيرين، ألا أن أكثر رواياتها شهرة هي رواية حافية على أشواك من الذهب. والتي دفعت الكثير من القراء للبحث عن الكاتبة وإذا ما كانت تمتلك أعمال أخرى للاستمتاع بها. كما نذكر من أعمالها الأخرى التالي:

  • انتقام إثم.
  • عشقها مستحيل.
  • كذلك سيد القمر الأسود.
  • عشق على حد السيف.

تحميل رواية حافية على اشواك من ذهب pdf

في نهاية المطاف نكون وصلنا لختام مقالنا تحميل رواية حافية على اشواك من ذهب pdf كاملة والذي تعرفنا فيه على تحميل رواية حافية على اشواك من ذهب pdf. كما تعرفنا على أحداث رواية حافية على اشواك من ذهب، وكاتبة رواية حافية على اشواك من ذهب.

أسئلة شائعة

  • من هي كاتبة رواية حافية على أشواك من ذهب؟

    الكاتبة هي زينب مصطفى.

  • كم عدد فصول رواية حافية على اشواك من ذهب؟

    تبلغ عدد فصول رواية حافية على اشواك من ذهب 30 فصل.