تعرف على فاطمة جعفر التيك توكر فاتيما.. وماذا قالت عن السعوديين؟

جودي علي باشاآخر تحديث :
كم عدد متابعين فاتيما التيك توكر.. تعرف على متابعين فاتيما
كم عدد متابعين فاتيما التيك توكر.. تعرف على متابعين فاتيما

تعرف على فاطمة جعفر التيك توكر فاتيما.. وماذا قالت عن السعوديين؟ والتي تعتبر من أهم الشخصيات المؤثرة على السوشيال ميديا. ولكنها بسبب حادثة معينة انخفض عدد متابعيها بشكل حاد.

لذلك تعرف على فاطمة جعفر التيك توكر فاتيما من خلال المقالة التالية. سنتابع معكم عبر موقع آرام نيوز جميع التفاصيل لما قالته فاتيما عن السعوديين. ولماذا انخفض عدد متابعيها على تيك توك وانستغرام. بالإضافة إلى المزيد من المعلومات ذات الصلة.

اقرأ أيضًا: تشكيلة فالنسيا ضد ريال مدريد

من هي فاطمة جعفر التيك توكر فاتيما

إن فاطمة جعفر التيك توكر فاتيما هي بلوغر مشهورة ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي لبنانية الجنسية. وهي من مواليد الحادي والعشرين من شهر ابريل عام 1999 ميلادي. أي يبلغ عمرها أربعة وعشرون سنة. كما تقيم فاطمة جعفر حاليًا في الكويت منذ حوالي أربعة سنوات. وقد بدأت تصنع المحتوى واشتهرت على تيك توك من خلال محتواها المميز. فهي تصور مقاطع خاصة بالجمال والميكب والموضة. خصوصًا أنها خبيرة تجميل.

تجاوز عدد متابعي فاتيما المليوني متابع على تيك توك ولكن في الفترة الأخيرة انخفض عدد متابعيها إلى حوالي مليون و800 متابع على منصة تيك توك بسبب مقاطعة عدد كبير من متابعيها لها.

اقرأ أيضًا: رؤى همام اسماعيل هنية

كم عدد متابعين فاتيما التيك توكر.. تعرف على متابعين فاتيما
كم عدد متابعين فاتيما التيك توكر.. تعرف على متابعين فاتيما

ماذا قالت فاتيما عن السعوديين

يتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن ماذا قالت فاتيما عن السعوديين. وهو الأمر الذي يعتقد البعض أنه سبب تراجع عدد متابعينها على تيك توك وانستغرام بشكل كبير. وعلى الرغم من ذلك لم يكن هذا السببب الحقيقي…

البلوغر والتيك توكر فاتيما لم تقل شيءً عن السعوديين وكانت مجرد شائعة. كل ما في الأمر أن فاطمة جعفر وضعت تفاعل لايك على إحدى المنشورات المسيئة لموسم الرياض في المملكة العربية السعودية. الأمر الذي أثار غضب عدد كبير من متابعي فاتيما وقد ألغى الكثير منهم متابعتهم لها على تيك توك كشكل من أشكال المقاطعة.

اقرأ أيضًا: أسما شريف منير 

ما سبب مقاطعة التيك توكر فاتيما

يعود سبب مقاطعة التيك توكر فاتيما “فاطمة جعفر” إلى أنها وضعت تفاعل لايك على إحدى المنشورات المسيئة لموسم الرياض في المملكة العربية السعودية. الأمر الذي أثار غضب عدد كبير من متابعي فاتيما وقد ألغى الكثير منهم متابعتهم لها على تيك توك كشكل من أشكال المقاطعة. ولكن على الرغم من ذلك تقول فاتيما أنها وضعت تفاعل اللايك عن طريق الخطأ وأنها بالتأكيد لم تقصد الإساءة للسعوديين ولا بشكل من الأشكال.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: من أين أشتري كتاب المعاصر 8

تعرف على فاطمة جعفر التيك توكر فاتيما.. وماذا قالت عن السعوديين؟
تعرف على فاطمة جعفر التيك توكر فاتيما.. وماذا قالت عن السعوديين؟

رد فعل فاتيما على حملة المقاطعة وانخفاض متابعينها

في الواقع، فقد كان رد فعل فاتيما على حملة المقاطعة وانخفاض متابعينها نافيًا لجميع الأقوال والزعائم ضدها. حيث قالت فاطمة جعفر التيك توكر المعروفة أنها وضعت تفاعل اللايك على إحدى المنشورات المسيئة لموسم الرياض في السعودية عن طريق الخطأ وأنها بالتأكيد لم تقصد الإساءة للسعوديين ولا بشكل من الأشكال.

كما نشرت فاتيما عبر حسابها الرسمي الشخصي على منصة تيك توك مقطعًا تظهر به وتبدي اعتذارها وعتابها أيضًا على متابعينها. وتقول من خلاله:

في موضوع لازم نحكي فيه مع بعضنا. أكتر شيء مزعلني وقاهرني أنكم تقولوا إني طلعت وسبيتكم! (تقصد هنا أهل المملكة العربية السعودية)… إذا أنا حطيت لايك “إعجاب” على منشور وبالغلط وين المسبة؟ طبعًا أنا ما قصدت وبعتذر عن هالشي لأنو هيدي مو نيتي. ما بعرف ليش أخذيتوها بهيدي الطريقة وكبرتوا الموضوع. وبحس الموضوع أخد حجم أكثر ما بيستاهل… الموضوع ما بضحك… بس نحنا صرلنا أربع سنين مع بعض على منصة التيك توك. فالمفروض تعرفوني أكتر من أي حدن تاني. أنا مصدومة من هالشي يلي صار! وإذا انتوا قررتوا تقاطعوني وما اتابعوني. ما ضروري تهددوني وتهددوا عيلتي وتحكوا الحكي يلي عم تحكوه. بركي انتوا صرلكم فترة مش حابيني وحابين المحتوى يلي عم قدمو. بس مش يعني تعلقوا على شي متل هيدا الموضوع. في قصص أهم بكتير عم تصير بالحياة لازم نركز عليها بدل ما نقعد نقلب على بعض ونعمل فتنة. بتمنى نركز على الأشياء الأكبر والأهم.

 

اقرأ أيضًا: ابو عبيدة الفلسطيني

فاطمة جعفر “فاتيما” السيرة الذاتية

بعد التعرف على جميع تفاصيل انخفاض عدد متابعين فاطمة جعفر “فاتيما”. إليك السيرة الذاتية الخاصة بهذه الشخصية البارزة:

  • الاسم: فاطمة جعفر.
  • علاوة على ذلك، اسم الشهرة “الكنية”: فاتيما.
  • مكان الولادة: بيروت.
  • تاريخ الولادة: 21 أبريل 1999 ميلادي.
  • الإقامة: دولة الكويت.
  • العمر: أربعة وعشرون سنة.
  • بالإضافة إلى ذلك، البرج: الثور.
  • المهنة: بلوغر وتيك توكر وصانعة محتوى وخبيرة تجميل وموضى.
  • اللغة: العربية.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: شي اذا اكل مات واذا شرب عاش عمره عام وتراه بالظلام

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا لليوم. والتي تعرفنا من خلالها على “تعرف على فاطمة جعفر التيك توكر فاتيما.. وماذا قالت عن السعوديين؟” بالإضافة إلى سبب مقاطعة التيك توكر فاتيما على منصة تيك توك وانستغرام. وأيضًا سيرتها الذاتية. والمزيد من التفاصيل والمعلومات ذات الصلة.

أسئلة شائعة

  • ماذا قالت فاتيما عن السعوديين؟

    يتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن ماذا قالت فاتيما عن السعوديين. وهو الأمر الذي يعتقد البعض أنه سبب تراجع عدد متابعينها على تيك توك وانستغرام بشكل كبير. وعلى الرغم من ذلك لم يكن هذا السببب الحقيقي... البلوغر والتيك توكر فاتيما لم تقل شيءً عن السعوديين وكانت مجرد شائعة. كل ما في الأمر أن فاطمة جعفر وضعت تفاعل لايك على إحدى المنشورات المسيئة لموسم الرياض في المملكة العربية السعودية. الأمر الذي أثار غضب عدد كبير من متابعي فاتيما وقد ألغى الكثير منهم متابعتهم لها على تيك توك كشكل من أشكال المقاطعة. 

  • ما سبب مقاطعة التيك توكر فاتيما؟

    يعود سبب مقاطعة التيك توكر فاتيما "فاطمة جعفر" إلى أنها وضعت تفاعل لايك على إحدى المنشورات المسيئة لموسم الرياض في المملكة العربية السعودية. الأمر الذي أثار غضب عدد كبير من متابعي فاتيما وقد ألغى الكثير منهم متابعتهم لها على تيك توك كشكل من أشكال المقاطعة. ولكن على الرغم من ذلك تقول فاتيما أنها وضعت تفاعل اللايك عن طريق الخطأ وأنها بالتأكيد لم تقصد الإساءة للسعوديين ولا بشكل من الأشكال