قراءة مانجا بوروتو الفصل 81 مترجم كامل Manga Boruto 81 تحميل

محمود جميلآخر تحديث :
قراءة مانجا بوروتو الفصل 81 مترجم كامل
قراءة مانجا بوروتو الفصل 81 مترجم كامل

قراءة مانجا بوروتو الفصل 81 مترجم كامل، وصلت أحداث مانجا بوروتو إلى الكثير من التشويق والحماس. لذلك يسعى الكثير منا في قراءة هذه المانجا أو تحميله بصيغة pdf. ولهذا حضرنا لكم مقالة متكاملة في موقع ارآم نيوز.

مانجا Boruto الفصل 82 مترجم

مانجا بوروتو الفصل 82 مترجم

مانجا Boruto الفصل 81 مترجم

قراءة مانجا بوروتو الفصل 81 مترجم كامل

يستمر مسلسل بوروتو في إثارة حماس المعجبين بشكل كبير. وذلك بسبب قصته الجميلة وأحداثه الشيقة. تدور أحداث الفصل السابق حول القتال الملحمي بين بوروتو وجارا النتن الذي يتمرد على قريته، وتضمنت الفصول الماضية الكثير من الغموض والتشويق. وفي الفصل السابق، توصل بوروتو إلى نتيجة محبطة حول هوية من قتل والد ناروتو، إلا أنه لم يفقد الأمل ومازال يسعى للعثور على الحقيقة. وقد أضاف الكاتب بعض التفاصيل الجديدة حول عالم ناروتو، وترك المعجبين في حيرة حول ما يحمله المستقبل لشخصية بوروتو. لذلك يجدر قراءة المانجا كاملة التي تستطيع تحميلها بصيغة pdf.

قراءة مانجا بوروتو الفصل 81 مترجم كامل
قراءة مَانجا بْوروتو الفصل 81 مترجم كامل

تحميل Manga Boruto 81 مترجم عربي

تستطيع تحميل مانجا بوروتو باللغة العربية وإكمال القصة الفصل 81 بصيغة pdf من هنـــــــــا.

قراءة مانجا بوروتو الفصل 81 مترجم كامل
قِراءة مَانجا بوروتو الفصل 81 مترجم كامل

نهاية قتال الأشقاء مانجا بوروتو

قد يكون أهم تسريبات الفصل 81، نهاية قتال الأشقاء مانجا بوروتو. حيث أنه وبعد أن عقد العزم “بوروتو” على وضع حد للخلاف بينه وبين أخيه. قرر بوروتو الابتعاد عن قريته كونوها لفترة من الزمن برفقة العم ساسكي. وذلك بغية إيجاد طريقة لكشف الحقيقة. حيث أن بوروتو متهم حاليا بقتل أبيه الهوكاجي السابع للقرية. وحسب أحداث الفصل 81 فإن جميع سكان قرية كونوها بما فيهم كاواكي وأصدقاء بوروتو يعتقدون بأن بوروتو هو من قتل السابع. وبعد إقناع سارادا للعم ساسكي بضرورة مساعدة بوروتو في الوقت الراهن، حصل بوروتو على بعض الدعم من العم ساسكي. ولكن ذلك غير كافي لإثبات براءته. خصوصا وأن ساسكي نفسه لا يزال يعتقد بأن بوروتو هو السبب في اختفاء السابع. ولكنه وافق على مساعدته استجابة لطلب ابنته سارادا فقط. وعلى ذلك فإن نهاية قتاة الأشقاء بوروتو وكاواكي يقترب من نهايته في الفصل القادم.

تسريبات مانجا Boruto الفصل 81

إليكم تسريبات جديدة مانجا Boruto الفصل 81 فيما يلي:

  • سيشهد الفصل 81 ابتعاد بوروتو عن قرية كونوها سعيًا وراء مكان آخر يلجأ إليه ريثما تنكشف الحقيقة. وذلك تجنبا لحدوث قتال بينه وبين شقيقه أو أحد أصدقائه.
  • كذلك يواصل أوتسوتسوكي موموشيكي محاولاته للإيقاع ببوروتو وإقناعه بالتبديل معه ليسيطر على جسده ويقتل أصدقائه ويدمر القرية. ولكن بوروتو ينجح في السيطرة على نفسه ويمنع الأوتسوتسوكي من السيطرة عليه مجددًا.
  • هذا وأفادت بعض التسريبات بأن قتال سينشب بين بوروتو وشقيقه في الفصل 81. إلا أن هذه التسريبات ضعيفة للغاية.

مانجا Boruto الفصل 81

نجحت العديد من المصادر الموثوقة بكشف بعض من تسريبات مانجا Boruto الفصل 81. لكن تسريبات الفصل 81 لا تعتبر كاملة حتى الآن. حيث أن صورة غلاف الفصل 81 هي غير معروفة بعد. وكذلك عنوان الفصل 81 لم يتم تسريبه. فيما يعتقد أغلب الفانز بأن الفصل 81 سيدور حول الوجهة التي سيتخذها بوروتو برفقة ساسكي للبحث عن وسيلة ما لكشف حقيقة اختفاء ناروتو الهوكاجي السابع. ولكن تشير التسريبات الأخيرة من الفصل 81 إلى أن الفصل 81 سيتمحور حول كاواكي ومحاولاته للحاق ببوروتو قبل فراره من القرية.

قراءة مانجا بوروتو الفصل 81 مترجم كامل
قراءة مانجا بوروتو الفصل 81 مترجم كامل

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقالة التي تحدثنا فيها عن قراءة مانجا بوروتو الفصل 81 مترجم كامل. كما ذكرنا تسريبات مانجا Boruto الفصل 81. وبالطبع لن ننسى ذكر تحميل Manga Boruto 81 مترجم عربي.

أسئلة شائعة

  • ماهي الوجهة الجديدة لبوروتو بعد فراره من قرية كونوها؟

    في الغالب سيتجه إلى مدينة الضباب

  • من هو بوروتو؟

    بوروتو هو ابن نوروتو السابع.

  • متى سيصدر مانجا بوروتو 82؟

    سيصدر في يوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023