فيديو الإعلامية المصرية رحمة زين التي ردت على مراسة الـ CNN

المعتصم بالله الدقاقآخر تحديث :
فيديو الإعلامية المصرية رحمة زين التي ردت على مراسة الـ CNN
فيديو الإعلامية المصرية رحمة زين التي ردت على مراسة الـ CNN

فيديو الإعلامية المصرية رحمة زين مع مراسة السي ان ان ، وهو فيديو تصدر الترند في الساعات القليلة الماضية، نشرته الإعلامية كلاريسا وارد “مراسلة وإعلامية تعمل في السي ان ان”، ويتناول النقاش الكامل الذي دار بين المصرية رحمة زين ومراسلة CNN الشهيرة. كما تم فبركة الفيديو في برامج سارة سيدنر التي اشتهرت بفبركة مقاطع الفيديو ونشر التضليل خلال تغطية الكثير من الأحداث التي تدور في قطاع غزة، وقد انتشر مقطع فيديو رحمة زين ترد على مراسلة سي ان ان، وتوالت عمليات البحث عنه بشكل متزايد، ومن هذه المقالة المقدمة من موقع ارام نيوز، نقدم التفاصيل كاملة حول الفيديو ومحتوى وطبيعة النقاش الذي دار بين المصرية رحمة زين ومراسلة CNN.

فيديو الإعلامية المصرية رحمة زين مع مراسلة CNN

انتشر فيديو رحمة زين ترد على مراسلة سي ان ان، وتناقله الجميع على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة يوتيوب. حيث ضجت محركات البحث في الساعات الأخيرة الماضية بهذا الفيديو، الذي ردت فيه رحمة زين بنبرةٍ قاسية من معبر رفح إلى مراسلة قناة CNN، جراء التضليل وعدم المصداقية في نقل الوقائع والحقائق.

استطاعت هذه الناشطة وبنبرة حادة وجريئة، فضح التغطية المفبركة التي تقوم معظم الفضائيات الغربية بدعمها. في سبيل تبرير اعتداءات وممارسات الاحتلال الإسرائيلي. تجدر الإشارة إلى أن مراسلة CNN الشهيرة سارة سيدنر قد ظهرت قبل أيام في مقطع فيديو لها تتلقى تعليمات من المخرج من أجل إبداء الذعر خلال تغطية الأحداث الجارية في قطاع غزة.

فيديو رحمة زين مع مراسة
فيديو رحمة زين مع مراسة

فيديو رد رحمة زين على مراسلة الـ CNN

في الواقع، تصدر رد رحمة زين على مراسلة ال CNN الأمريكية كلاريسا وارد محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار فيديو رحمة زين ترد مع مراسلة السي إن إن، وقالت فيه الإعلامية المصرية رحمة زين باللغة الانكليزية:

“أفهم أنك تمثلين حكومتك وسياساتها التي تدعي أنها تدعم حرية التعبير وحرية الرأي لكن أنتم تفهمون معنى الديمقراطية وفقا لما تريدون فقط وتتعاملون مع المبادئ بما يتماشى مع مصالحكم فقط. الآن نحن نرى نتائج احتلالكم ونشاهد نتائج صهيونيتكم ونشاهد نتائج سوء تعبيركم عن العرب، نشاهد تعاملكم غير الإنساني مع العرب ونظرتكم الدونية لهم”.

كما أكملت رحمة زين، موجهة حديثها إلى المراسلة بنبرة لا تخلو من القوة:

“لا أريدك أن تحضري كاميراتك لأتحدث لكن أعطني إجابة لأسئلتي، أريد أن أعرف منك كإنسانة لماذا تفعلين هذا…وحقيقة إنك لا تعرفين تأثير ما تفعلين هو الكارثة الفعلية”.

وقد كان هذا الرد من الناشطة رحمة زين جاء إزاء نقل المراسلة الأمريكية للأحداث والوقائع في غزة بطريقة غير احترافية. وتضليل الرأي العام الغربي في كيفية نقل الأحداث.

ملخص نقاش فيديو رحمة زين ومراسلة CNN

فيما يلي، ملخص نقاش رحمة زين الناشطة المصرية ومراسلة قناة CNN، حيث بدأت أحداث فيديو رحمة زين ترد على مراسلة سي ان ان منذ أن شاهدتها عند معبر رفح على حدود مصر وغزة وهي تجري لقاءات صحفية. فما كان من الناشطة المصرية إلا أن ذهبت إليها وناقشتها حول ما يحدث من الإبادة والظلم للفلسطينيين. واستيائها من سوء نقل المعلومات والانحياز لتبرير اعتداءات الكيان.

والجدير بالذكر أن المراسلة الأمريكية سارة سيدنر حاولت الرد والمقاطعة، لكنّ الإعلامية المصرية رحمة زين لم تسمح لها. بل طالبتها بالإنصات وسماع حديثها كاملاً. وقد ردت المراسلة أنها تقوم بنقل الحقيقة. لكنّ الناشطة أكدت أنها مصممة على أن تجعلها تنصت إليها لإيصال فكرتها للعالم الغربي بأكمله.

فيديو رحمة زين مع مراسة
فيديو رحمة زين مع مراسة

في الختام يمكن مشاهدة فيديو رحمة زين ترد على مراسلة السي ان ان كاملاً، حيث قدمنا في هذه المقالة رابط هذا الفيديو الذي أصبح حديث الجميع ليتصدر الترند في الوقت الحالي، وأهم ما تميز به  الفيديو النبرة الحادة القوية التي ردت بها المصرية رحمة زين على المراسلة الأمريكية التي أصيبت بالذهول ولم تستطع الرد.

 

 

أسئلة شائعة

  • من هي سارة سيدنر؟

    سارة سيدنر هي صحفية أمريكية ومراسلة قناة الـ CNN

  • ماذا فعلت مراسلة CNN

    اشتهرت مراسلة CNN بالتضليل وفبركة الوقائع التي تحدث في غزة وفلسطين من أجل تضليل مواطنيهم وخداعهم. كما تقوم قناة CNN بنشر ونقل الأحداث بطريقة غير صحيحة مما جعلها تثير الرأي العام.