“وردت الآن” نتائج اعتراضات البكالوريا في سوريا 2023 جميع المحافظات السورية Moed.gov.sy

ماية ابراهيم الفرجآخر تحديث :
نتائج اعتراضات البكالوريا في سوريا جميع المحافظات السورية

نتائج اعتراضات البكالوريا في سوريا جميع المحافظات السورية Moed.gov.sy، حيث إن نتائج اعتراضات البكالوريا في سوريا من أهم عمليات البحث المنتشرة بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث تم التقديم على العديد من نتائج الطلاب بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة في سورية في يوليو الماضي، وعليها اعترض واحتج العديد من الطلاب على الدرجات المعلن عنها.

ومن خلال هذا المقال من موقع آرام نيوز سوف نقدم لكم تفاصيل اعتراضات الثانوية العامة في سوريا. كما يمكنكم متابعة خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب في الاعتراضات، تابعوا معنا الفقرات التالية نعرض لكم أهم التفاصيل. كذلك يمكنكم مشاهدة المزيد من المقالات على موقع خبرني.

نتائج اعتراضات البكالوريا جميع المحافظات السورية

يمكنكم الاستعلام عن نتائج اعتراضات البكالوريا في سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية من خلال الرابط التالي: moed.gov.sy. حيث يترقب آلاف من طلاب الثانوية العامة في سورية معرفة نتائج اعتراضات البكالوريا والتي من الممكن أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة، حيث تقدم عدد كبير من الطلاب بشكاوى الاعتراض على نتائجهم. بالإضافة إلى طلب إعادة تصحيح المواد التي يرغب الطالب في الاعتراض عليها، والتي يتم تقديمها في اليوم التالي لظهور النتيجة.

 نتائج اعتراضات البكالوريا في سوريا جميع المحافظات السورية

الاستعلام عن نتائج اعتراضات البكالوريا سوريا

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الاعتراض بكالوريا سورية من خلال التوجه مباشرة إلى موقع وزارة التربية السورية، والتي عينته وزارة التربية للكشف عن نتائج الاعتراضات الخاصة بطلاب الثانوية العامة، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى موقع وزارة التربية السورية من هنا.
  2. ثم اضغط على الفرع الأدبي، أو الفرع العلمي أو الشرعي حسب القسم الذي ينتمي إليه الطالب.
  3. ثم انقر على المحافظة التابع لها الطالب.
  4. من ثم اكتب رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  5. ثم اضغط على خيار الاستعلام عن النتيجة.
  6. بعد ذلك ستظهر النتيجة مباشرة فور رفعها على الموقع.

شاهد أيضًا: أسعار القرطاسية المدرسية في سوريا

أسماء المستفيدين من اعتراضات البكالوريا

أعلنت وزارة التربية السورية عن أسماء المستفيدين من اعتراضات البكالوريا للعام الحالي عبر رابط موقعها الرسمي التالي moed.gov.sy حيث تم نشر قوائم اسمية للمستفيدين من الاعتراض بشكل صور لتوضيح النتيجة قبل وبعد الاعتراض مع كافة أسماء المستفيدين.

شاهد أيضًا: رابط تحميل مفاضلة البكالوريا 

رابط الاستعلام عن نتائج اعتراضات البكالوريا في سوريا عبر موقع سوريانا

إن رابط الاستعلام عن نتائج اعتراضات البكالوريا في سورية عبر موقع سوريانا هو التالي syr-edu.com. ويمكنك الوصول إلى نتائج الاعتراضات من خلال الخطوات التالية:

  1. افتح الموقع من هنا.
  2. ثم اختر الفرع الذي ينتمي إليه الطالب.
  3. ثم اختر المحافظة الموجود بها الطالب.
  4. من ثم أدخل رقم الاكتتاب الخاص بك.
  5. ثم اضغط على خيار “الاستعلام عن النتيجة”.
  6. بعد ذلك ستظهر النتيجة الجديدة على الشاشة إذا كان هناك خطأ في المادة التي تم تقديم اعتراض عليها.

 نتائج اعتراضات البكالوريا في سوريا جميع المحافظات السورية

رابط الاستعلام عن نتائج اعتراضات البكالوريا سورية موقع علوم للجميع

يمكنكم زيارة رابط الاستعلام عن نتائج اعتراضات البكالوريا في سورية عبر موقع علوم للجميع من خلال الضغط هنا 3lom4all.com. كما يمكنك الوصول إلى نتائج الاعتراضات من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أدخل إلى موقع علوم للجميع من خلال الضغط هنا.
  2. ثم حدد الفرع والمحافظة التي ينتمي إليه الطالب.
  3. كذلك أدخل رقم الاكتتاب الخاص بك.
  4. بعد ذلك انقر على خيار “الاستعلام عن النتيجة”.
  5. أخيرًا إذا وجدت خطأ في علامة المادة التي تقدمت بالاعتراض عليها، سوف تظهر النتيجة الجديدة على الشاشة.

شاهد أيضًا: التسجيل على المفاضلة العامة في سوريا 

في نهاية المطاف نكون وصلنا إلى ختام مقالنا نتائج اعتراضات البكالوريا في سوريا  جميع المحافظات السورية Moed.gov.sy والذي تعرفنا فيه على نتائج اعتراضات البكالوريا في سوريا جميع المحافظات السورية Moed.gov.sy. كما تعرفنا على رابط نتائج اعتراضات البكالوريا في سورية. وطريقة الاستعلام عن اعتراضات البكالوريا في سورية من خلال موقع وزارة التربية. كذلك موقع سوريانا وموقع علوم للجميع.

أسئلة شائعة

  • كم مرة يمكن إعادة البكالوريا في سوريا؟

    يسمح للطالب الناجح في الثانوية والذي لم يستفد من فرصة ناجح ويعيد فرصة واحدة للتقدم لامتحانات الدورة الأولى والثانية في أحد الدورات الامتحانية التالية ويحق له تثبيت درجة الامتحانات العملية التي حصل عليها في الدورة التي نجح فيها.

  • كيف أعرف نتائج البكالوريا في سوريا؟

    سجل الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية عن طريق اسم المستخدم وكلمة السر في الخانات المتاحة لها في الموقع الإلكتروني. فور الدخول إلى الموقع الالكتروني سوف تتوفر أمامك خيارات متعددة، ضمن جميع الخيارات اضغط على "نتائج البكالوريا سوريا".