الاستعلام عبر رابط نتائج المفاضلة الثانية سوريا 2023-2024 mof.sy بالاسم ورقم الاكتتاب

جودي علي باشاآخر تحديث :
الاستعلام عبر رابط نتائج المفاضلة الثانية سوريا mof.sy بالاسم ورقم الاكتتاب
الاستعلام عبر رابط نتائج المفاضلة الثانية سوريا mof.sy بالاسم ورقم الاكتتاب

الاستعلام عبر رابط نتائج المفاضلة الثانية سوريا 2023-2024 mof.sy بالاسم ورقم الاكتتاب، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي منذ يومين عن أن نتائج المفاضلة الأولى (المفاضلة الثانية) ستصدر اليوم الثلاثاء الموافق لـ24\ 10\ 2023.

بعد انتظار كبير وتشويق من قبل الطلاب الناجحين والذين سجلوا رغباتهم بعد صدور المفاضلة الأولى منذ حوالي شهر. نحن على موعد رسمي من قبل الوزارة لتعم الفرحة على جميع الطلاب بقبول رغباتهم الأولى ودخول الجامعات المرجوة. والذين سيبدأ دوامهم يوم الأحد القادم. ويوم الأربعاء في بعض الجامعات.

في هذا الإطار سنتعرف اليوم من خلال موقع آرام نيوز على رابط وكيفية الاستعلام عبر رابط نتائج المفاضلة الثانية سوريا 2023-2024 mof.sy بالاسم ورقم الاكتتاب. بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل والمعلومات ذات الصلة.

الاستعلام عبر رابط نتائج المفاضلة الثانية سوريا 2023-2024 mof.sy بالاسم ورقم الاكتتاب

سيتم إصدار المفاضلة الثانية أو ما تعرف بنتائج المفاضلة الأولى خلال الساعات القليلة القادمة. حيث يمكنك الاستعلام عبر رابط نتائج المفاضلة الثانية سوريا mof.sy بالاسم ورقم الاكتتاب من خلال اتباع الخطوات التالية. بعد الدخول إلى الرابط التالي: موقع القبول الجامعي. بما في ذلك:

  1. اضغط على الموقع الرسمي للدخول إلى موقع القبول الجامعي.
  2. حدد العام الدراسي (2023-2024).
  3. ومن ثم اكتب رقم االمفاضلة الأولى الخاص بالطالب.
  4. اضغط على بحث.
  5. سوف تظهر لك نتيجة رغباتك بالقبول والرفض للجامعات.

اقرأ أيضًا: نتائج المفاضلة العامة في سوريا

الاستعلام عبر رابط نتائج المفاضلة الثانية سوريا mof.sy بالاسم ورقم الاكتتاب
الاستعلام عبر رابط نتائج المفاضلة الثانية سوريا mof.sy بالاسم ورقم الاكتتاب

الاستعلام عن نتائج المفاضلة الثانية سوريا mof.sy بالاسم

أعلنت وزارة التعليم العالي عن توفير إمكانية الاستعلام عن نتائج المفاضلة الثانية سوريا mof.sy بالاسم. من أجل التسهيل على الطلاب الوصول للنتائج بسهولة من خلال اسم الطالب الثلاثي إلكترونيًا فور صدورها اليوم. وذلك من خلال:

  1. ادخل إلى رابط الاستعلام عن المفاضلة الخاص بموقع القبول الجامعي الرسمي المذكور أعلاه.
  2. ومن ثم أدخل الاسم الثلاثي الخاص بالطالب بدقة متناهية في الخانة المخصصة لذلك.
  3. اضغط على الاستعلام عن النتيجة.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: رابط تحميل مفاضلة البكالوريا

تحميل نتائج مفاضلات القبول الجامعي بي دي اف pdf

أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الجمهورية العربية السورية عبر صفحتها الرسمية على فيسيوك أن نتائج المفاضلة الأولى ” المفاضلة الثانية” ستصدر اليوم “الثلاثاء: 24/ 10/ 2023”. والتي يمكن تحميلها بشكل بي دي إف عبر موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الرسمي على الإنترنت فور صدورها كما هو موعود خلال الساعات القليلة القادمة. وذلك من خلال:

اقرأ أيضًا: طريقة التسجيل على السبر للبكالوريا

نتائج المفاضلة الثانية 2023- 2024

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي منذ يومين عن أن نتائج المفاضلة الثانية 2023- 2024 (المفاضلة الثانية) ستصدر اليوم الثلاثاء الموافق لـ24\ 10\ 2023.

بعد انتظار كبير وتشويق من قبل الطلاب الناجحين والذين سجلوا رغباتهم بعد صدور المفاضلة الأولى منذ حوالي شهر. نحن على موعد رسمي من قبل الوزارة لتعم الفرحة على جميع الطلاب بقبول رغباتهم الأولى ودخول الجامعات المرجوة. والذين سيبدأ دوامهم يوم الأحد القادم. ويوم الأربعاء في بعض الجامعات. وذلك لجميع طلاب البكالوريا الناجحين في كافة محافظات الجمهورية العربية السورية.

شاهد أيضًا: رابط دليل قبول مفاضلة الجامعة الافتراضية السورية 

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا لليوم. والتي تعرفنا من خلالها على رابط الاستعلام عبر رابط نتائج المفاضلة الثانية سوريا 2023-2024 mof.sy بالاسم ورقم الاكتتاب. بالإضافة إلى كيفية الاستعلام بالخطوات. وأيضًا روابط تحميل المفاضلة بشكل بي دي إف فور صدورها اليوم. كما تابعنا معكم المزيد من التفاصيل والمعلومات عن المفاضلات التي ستصدر اليوم بقرار رسمي من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الجمهورية العربية السورية.