الرمز البريدي أبو الحصانية

المعتصم بالله الدقاقآخر تحديث :
الرمز البريدي أبو الحصانية والاحياء التابعة لها
الرمز البريدي أبو الحصانية والاحياء التابعة لها

الرمز البريدي أبو الحصانية والاحياء التابعة لها، حيث تختلف الرموز البريدية بين محافظات ومدن الكويت، وحتى بين الأحياء في هذه المدن، وهو ما يساعد في تحديد العناوين بدقة كبيرة وفرز البريد بسهولة. مما يحسن من أداء الخدمات البريدية في دولة الكويت. وحالها حال جميع مناطق الكويت، فإن منطقة أبو الحصانية مقسمة إلى قطع بريدية عددها موافق لعدد أحياء المدينة العشرة. وإليكم في مقالتنا المقدمة من موقع آرام نيوز، الرمز البريدي أبو الحصانية والمناطق التابعة لها.

الرمز البريدي أبو الحصانية والاحياء التابعة لها

نورد إليكم في الجدول التالي، الرمز البريدي أبو الحصانية والاحياء التابعة لها، وذلك تبعاً لتقسيم وزارة المواصلات في الكويت، على النحو التالي:

الرمز البريدي أبو الحصانيةرقم القطعةالرمز البريدي
الرمز البريدي أبو الحصانية151401
الرمز البريدي أبو الحصانية251402
الرمز البريدي أبو الحصانية351403
الرمز البريدي أبو الحصانية451404
الرمز البريدي أبو الحصانية551405
الرمز البريدي أبو الحصانية651406
الرمز البريدي أبو الحصانية751407
الرمز البريدي أبو الحصانية851408
الرمز البريدي أبو الحصانية951409
الرمز البريدي أبو الحصانية1051410

اقرأ أيضاً: الرمز البريدي لجميع مدن الكويت

الرمز البريدي أبو الحصانية والاحياء التابعة لها
الرمز البريدي أبو الحصانية
الرمز البريدي سلوى الرمز البريدي الوفرة
الرمز البريدي الرقة الرمز البريدي الرميثية

رمز منطقة أبو الحصانية البريدي الكويت

تتبع منطقة أبو الحصانية إلى محافظة مبارك الكبير في الكويت، حيث تبعد عنها مسافة 3 كيلومتر. وتتميز منطقة أبو الحصانية بإطلاله جميلة على الخليج العربي، وهو ما منحها طابع سياحي مميز. حيث تكثر فيها المطاعم ذات الإطلالة المميزة والمشاريع الترفيهية، بالإضافة إلى المشاريع السكنية الجذابة والفريدة من نوعها في منطقة أبو الحصانية. وتنقسم منطقة أبو الحصانية إدارياً إلى عشرة أحياء ولكل حي منها رمز بريدي خاص بها. حيث حددت وزارة المواصلات الكويتية الرمز البريدي أبو الحصانية والأحياء التابعة لها.

المعالم السياحية في منطقة أبو الحصانية في الكويت

بعيداً عن الرمز البريدي لأبو الحصانية، تتمتع المنطقة في الكويت بالعديد من المعالم السياحية الجميلة، التي تشكل مقصداً للسياح. وإليكم قائمة بأهم المعالم السياحية في منطقة أبو الحصانية في الكويت:

  • دائرة الكويت المميزة: تعتبر من أكثر مناطق التسوق شهرة في الكويت، حيث يتوافد إليها الناس من مختلف أنحاء الكويت وخارجها لتسوق أفضل المنتجات من الماركات العالمية.
  • شاطئ أبو الحصاني: من أجمل الشواطئ في الكويت، بما يتضمنه من منتجعات وفنادق سياحية، فضلاً عن اتساع مساحته مما يمكنه من استيعاب عدد كبير من الزوار والسياح.
  • الحصانية هو مول: يتميز مركز تسوق الحصانية هو مول بكونه أكبر مركز تسوق في الكويت. حيث يضم مئات المحال التجارية، بالإضافة إلى الكثير من الأماكن الترفيهية التي يمكن قضاء الوقت فيها، بالإضافة إلى وجود أماكن مخصصة للعب الأطفال.

اقرأ أيضاً: الرمز البريدي الرابية

المعالم السياحية في منطقة أبو الحصانية في الكويت
المعالم السياحية في منطقة أبو الحصانية في الكويت

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي الفحيحيل

وبهذا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا من آرام نيوز عن الرمز البريدي أبو الحصانية والاحياء التابعة لها، ومعلومات عن منطقة أبو الحصانية الكويت، بالإضافة إلى أهم المعالم السياحية في منطقة أبو الحصانية الكويت.

أسئلة شائعة

  • ما هو الرمز البريدي مبارك الكبير؟

    إن الرمز البريدي لمحافظة مبارك الكبير هو: 47061، 47062، 47063، 47064، 47065، 47066، 47067، 47068، 47069، 47070، 47071، 47072.

  • من كم رقم يتكون الرمز البريدي في الكويت؟

    يتكون الرمز البريدي في الكويت من 5 أرقام.

  • ما هي أفضل مطاعم أبو الحصانية على البحر؟

    مطعم Songbird، مطعم Palm court، مطعم Teatro restaurant، مطعم Domes، مطعم The local beet.