رابط مباشر.. حجز تذاكر متحف BIG FUN في فعاليات الرياض 2023/2024

جودي علي باشاآخر تحديث :
رابط مباشر.. حجز تذاكر متحف BIG FUN في فعاليات الرياض
رابط مباشر.. حجز تذاكر متحف BIG FUN في فعاليات الرياض

رابط مباشر.. حجز تذاكر متحف BIG FUN في فعاليات الرياض 2023/2024، حيث انطلقت فعاليات موسم الرياض لهذا العام على أرض المملكة العربية السعودية بالعديد من المفاجآت. وقد ضم الموسم معارض ومتاحف وغير ذلك. والتي لاقت إقبالًا ضخمًا من الزوار. ومن ضمن هذه  الفعاليات “متحف بيغ فان”. الذي بدأ في الثالث من ديسمبر العام الحالي. الموافق ليوم الأحد. والذي ضم العديد من الفعاليات المميزة. مثل: غابة الفيري فوريست. ومتحف العواطف. وأيضًا متحف الأوهام. وغيرها.

في المقالة التالية نتابع معكم عبر موقع آرام نيوز رابط مباشر.. حجز تذاكر متحف BIG FUN في فعاليات الرياض. بالإضافة إلى المزيد من المعلومات والتفاصيل الأخرى ذات الصلة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة 13

رابط حجز تذاكر متحف BIG FUN في فعاليات الرياض 2023/2024

إن رابط حجز تذاكر متحف BIG FUN في فعاليات الرياض هو: https://bigfun.family/arabia/. وهي من أضخم فعاليات موسم الرياض لهذا العام. والتي تضم العديد من المفاجآت والأجواء الخيالية التي ستجربها لأول مرة في متحف بيغ فان. بما في ذلك:

  • غابة الفيري فوريست: وهي عبارة عن متاهة سحرية مليئة بالجنيات والحيوانات والطيور المتنوعة. توفر لك تجربة أقرب إلى الواقع لعيش شعور مليء المتعة. وستجد خلال رحتلك في غابة الفيري فويست بحيرة وجسر مرورًا بشجرة الحياة التي تلتف عليها الزهور والنباتات الساحرة. ولا ننسى الغابة الثلجية وغير ذلك الكثير!
  • كما أن متحف العواطف: هو عبارة عن متحف مليء بالعواطف والمشاعر والأحاسيس لأقصى حد. سيأخذك في رحلة مليئة بالمشاعر المرهفة والمختلطة بين الفرح والغضب والخوف والسعادة.
  • بينما متحف الأوهام هو: متحفٌ مليء بالخيال. يأخذك في رحلة ثلاثية الأبعاد بعالم الأوهام النابضة بالحياة. والتي رُسمت بكل دقة يدويًا من قبل نخبة من أمهر الفنانين في العالم.
  • وغير ذلك.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: رابط حجز معرض القهوة والشوكولاتة 

أسعار تذاكر متحف BIG FUN في فعاليات الرياض

إن أسعار تذاكر متحف BIG FUN في فعاليات الرياض هي:

  • تذكرة زيارة جميع المتاحف: 120.00 ريال سعودي.
  • تذكرة عائلية لدخول جميع المتاحف لشخصين يبلغان من العمر 3 سنوات فما فوق وحتى سن الثانية عشر.
  • كما أن سعر تذكرة زيارة متحف العواطف وغابة الجنيات: 80.00 ريال سعودي.
  • كما أن سعر تذكرة متحف الأوهام: 80.00 ريال سعودي.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: مواعيد وأماكن احتفالات رأس السنة في الاردن

رابط مباشر.. حجز تذاكر متحف BIG FUN في فعاليات الرياض
رابط مباشر.. حجز تذاكر متحف BIG FUN في فعاليات الرياض

موعد متحف BIG FUN الرياض

في الواقع انطلقت فعاليات موسم الرياض لهذا العام على أرض المملكة العربية السعودية بالعديد من المفاجآت. وقد ضم الموسم معارض ومتاحف وغير ذلك. والتي لاقت إقبالًا ضخمًا من الزوار. ومن ضمن هذه  الفعاليات “متحف بيغ فان”. الذي بدأ في الثالث من ديسمبر العام الحالي. الموافق ليوم الأحد. والذي ضم العديد من الفعاليات المميزة.

كما يعتبر موسم الرياض كل عام من أهم الفعاليات الترفيهية التي تقام في المملكة العربية السعودية. ولكن هذه السنة سيكون الموسم مميزًا بالعديد من المعارض والفعاليات والمفاجآت على أرض مدينة الرياض. مثل: غابة الفيري فوريست. ومتحف العواطف. وأيضًا متحف الأوهام. وغيرها. حيث انطلق متحف البيغ فان في الثالث من شهر ديسمبر الحالي يوم الأحد. ويستمبر لغاية الواحد الثلاثون من شهر مارس عام 2024. وفق الأوقات التالية:

  • من الأحد إلى الأربعاء: ابتداءُ من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى تمام الساعة الثانية عشر صباحًا في منتصف الليل.
  • كما أن التوقيت يوم الخميس: من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.
  • بينما أوقات يوم الجمعة: من الساعة الثالثة مساءً وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.
  • يوم السبت: من الساعة الواحدة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: حجز تذاكر متحف كريستيانو رونالدو

ما هو متحف BIG FUN في الرياض

يقام متحف بيغ فان في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في بارك افينيو في بوابة رقم أربعة. حيث انطلقت فعاليات موسم الرياض لهذا العام على أرض المملكة العربية السعودية بالعديد من المفاجآت. وقد ضم الموسم معارض ومتاحف وغير ذلك. والتي لاقت إقبالًا ضخمًا من الزوار. ومن ضمن هذه  الفعاليات “متحف بيغ فان”. الذي بدأ في الثالث من ديسمبر العام الحالي. الموافق ليوم الأحد. والذي ضم العديد من الفعاليات المميزة. مثل:

  • غابة الفيري فوريست: وهي عبارة عن متاهة سحرية مليئة بالجنيات والحيوانات والطيور المتنوعة. توفر لك تجربة أقرب إلى الواقع لعيش شعور مليء المتعة. وستجد خلال رحتلك في غابة الفيري فويست بحيرة وجسر مرورًا بشجرة الحياة التي تلتف عليها الزهور والنباتات الساحرة. ولا ننسى الغابة الثلجية وغير ذلك الكثير!
  • بالإضافة إلى متحف العواطف: هو عبارة عن متحف مليء بالعواطف والمشاعر والأحاسيس لأقصى حد. سيأخذك في رحلة مليئة بالمشاعر المرهفة والمختلطة بين الفرح والغضب والخوف والسعادة.
  • كما يمكنكم زيارة متحف الأوهام: متحفٌ مليء بالخيال. يأخذك في رحلة ثلاثية الأبعاد بعالم الأوهام النابضة بالحياة. والتي رُسمت بكل دقة يدويًا من قبل نخبة من أمهر الفنانين في العالم.
  • وغير ذلك.

كما يمكنك قراءة المزيد عن: تذاكر معرض كوميك كون Comic Con

رابط مباشر.. حجز تذاكر متحف BIG FUN في فعاليات الرياض
رابط مباشر.. حجز تذاكر متحف BIG FUN في فعاليات الرياض

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا لليوم. والتي تعرفنا من خلالها على رابط مباشر.. حجز تذاكر متحف BIG FUN في فعاليات الرياض. بالإضافة إلى أسعار التذاكر. ومواعيد زيارة المعرض. مع المزيد من المعلومات والتفاصيل عن متحف بيغ فان الذي يقام في الرياض على أرض المملكة العربية السعودية.

أسئلة شائعة

  • ما هي أسعار تذاكر متحف BIG FUN في فعاليات الرياض؟

    إن أسعار تذاكر متحف BIG FUN في فعاليات الرياض هي: تذكرة زيارة جميع المتاحف: 120.00 ريال سعودي. تذكرة عائلية لدخول جميع المتاحف لشخصين يبلغان من العمر 3 سنوات فما فوق وحتى سن الثانية عشر. تذكرة زيارة متحف العواطف وغابة الجنيات: 80.00 ريال سعودي.  سعر تذكرة متحف الأوهام: 80.00 ريال سعودي. 

  • متى موعد متحف BIG FUN الرياض؟

    من الأحد إلى الأربعاء: ابتداءُ من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى تمام الساعة الثانية عشر صباحًا في منتصف الليل.  كما أن التوقيت يوم الخميس: من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.  بينما أوقات يوم الجمعة: من الساعة الثالثة مساءً وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.  يوم السبت: من الساعة الواحدة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا.