متى تفتح مكتبة جرير ومتى تسكر؟ 2024

هيا طويلآخر تحديث :
متى يفتح جرير ومتى يسكر؟ 2024
متى يفتح جرير ومتى يسكر؟ 2024

متى تفتح مكتبة جرير ومتى تسكر؟ 2024، حيث تعد مكتَبة جرَير واحدة من أكثر وأشهر المكتبات التي قد تقدم الخدمات المختلفة للمواطنين في المملكة العربية السعودية، والتي تتميز بأسعارها الرائعة والمنافسة على مستوى المكتبات في السعودية.

لنتعرف سويةً عن طريق موقع آرام نيوز على متى يفتح جرَير ومتى يسكر؟ 2024.

اقرأ أيضًا: عمر محمود ماهر خطيب بيسان اسماعيل

مكتبة جرير

في الواقع، تتسم مكَتبة جريَر بإنها واحدة من أكبر محلات البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، والتي تختص ببيع المستلزمات المكتبية والمدرسية وكذلك كل ما يخص الأطفال من الألعاب والأدوات الدراسية. وكافة المستلزمات التي تختص بها المكتبات.

وفضلًا عن ذلك تقوم مكتبة جرير بتجهيز وسائل تعليمية متنوعة للأطفال وكذلك للطلبة، بالإضافة إلى ذلك، عادةً ما تقدم مكتَبة جَرير خدماتها ومنتجاتها بأسعار مخفضة وجيدة.

متى يفتح جرير ومتى يسكر؟ 2024
متى يفتح جرير ومتى يسكر؟ 2024

شاهد أيضًا: كتاب المعاصر 8 

متى يفتح جرير

تفتح مكتَبة جَرير أبوابها للزائرين يوميًا، وذلك حيث يبدأ الدوام من يوم السبت حتى يوم الخميس وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحًا. أما في يوم الجمعة فإن مكتبة جرير تفتح أبوابها للزائرين في تمام الساعة الرابعة مساءً فقط. وذلك في كافة فروعها المنتشرة في المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك، إن الفرع الرئيسي لمكَتبة جرَير متواجد في العاصمة السعودية الرياض، والجدير بالذكر إن لها فروع عديدة في دولة قطر وكذلك الكويت، وفي مدينة أبو ظبي.

اقرأ أيضًا: كتاب خوف

متى تغلق مكتبة جرير

في الواقع، تغلق مكَتبة جرَير أبوابها في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك من يوم السبت حتى يوم الخميس، أما عن يوم الجمعة فإن موعد إغلاقها لمكَتبة جريَر هو في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً. وذلك في فروعها التسعة عشرة المنتشرة في مختلف المدن السعودية.

بالإضافة إلى ذلك، إن مكَتبة جرَير تقدم لعملائها أفضل الخدمات المكتبية وذلك بأسعار منافسة جدًا مع احترامها للحقوق الفكرية والمهنية للأفراد.

متى يفتح جرير ومتى يسكر؟ 2024
متى يفتح جرير ومتى يسكر؟ 2024

شاهد أيضًا: مكتبة جرير بالسعودية 

أهداف مكتبة جرير

أقامت مكَتبة جرَير في المملكة العربية السعودية وذلك لتحقيق أهداف عديدة لنتعرف سويةً عن أهم الأهداف وذلك عن طريق ما يلي:

  • استغلال مهارات الإدارة المتميزة والفعالة في تطوير التسويق الإلكتروني.
  • بالإضافة إلى، طرح أجود وأفضل اللوازم المكتبية والمدرسية الخاصة بالطلاب. بالإضافة إلى ردف السوق باللوازم التكنولوجية المكملة للمراحل الدراسية المختلفة.
  • بالإضافة إلى ذلك، احترام الحقوق الفكرية والمهنية للأفراد. وكذلك خلق فرص التقدم الاقتصادي للفرد في السعودية.
  • كذلك تحقيق الأرباح في فروع المتاجر. وذلك لضمان استمرارية العمل حتى يتحقق كامل الأهداف.
  • كما يوجد تقديم خدمة عملاء مميزة للأفراد المتسوقين بشكل شخصي أو للمتسوقين أون لاين.
  • كذلك تقديم أفضل وأجود المنتجات بكافة الأنواع والتصنيفات للعملاء في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية.
  • بالإضافة إلى، تزويد السوق السعودي بمنتجات ذات جودة عالية. وكذلك بأرخص الأسعار وتقديم كوبونات وأكواد خصم جرير والتخفيضات الموسمية على الأسعار في مكتبة جرير.

اقرأ أيضًا: اقرب مكتبة 

أوقات دوام مكتبة جرير في شهر رمضان

لنتعرف سويةً عن أوقات الدوام في شهر رمضان المبارك وذلك عن طريق ما يلي:

  • معارض الرياض حيث يبدأ دوام جرير في الساعة 10 صباحًا حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً وذلك في الفترة الصباحية. أما موعد دوام جرير في الفترة المسائية يبدأ من الساعة 9:15 دقيقة مساءً وحتى الساعة الواحدة منتصف الليل.
  • أما معارض القصيم في الفترة الصباحية يبدأ دوام جرير في الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً. كما إن في الفترة المسائية يبدأ موعد دوام جرير من الساعة 9:15 مساءً وحتى الساعة 1في منتصف الليل.
  • بالإضافة إلى معرض حائل يبدأ دوام جرير في الفترة الصباحية في تمام الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً. أما موعد دوام جرير في الفترة المسائية من الساعة 9:15 مساءً لغاية الساعة 1 ليلًا.
  • معرض الشرقية يبدأ دوام جرير في تمام الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً في الفترة الصباحية. أما في الفترة المسائية يبدأ موعد دوام جرير من الساعة 9:00 مساءً ذلك حتى الساعة الواحدة ليلًا.
  •  مجمع الراشد- الخبر يبدأ دوام جرير في تمام الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 5:30 مساءً في الفترة الصباحية. أما في الفترة المسائية يبدأ موعد دوام جرير من الساعة 9:15 دقيقة مساءً وذلكحتى الساعة 1 منتصف الليل.
  • بالإضافة إلى، معارض المنطقة الغربية والجنوبية يبدأ دوام جرير في تمام الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً في الفترة الصباحية. أما في الفترة المسائية يبدأ موعد دوام جرير من الساعة 9:30 مساءً وذلك لغاية الساعة الواحدة في منتصف الليل.

دوام جرير في قطر

في الواقع، يبدأ دوام مكتبة جرير في فرعها الواقع في دولة قطر وذلك خلال الفترة الصباحية في تمام الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً. أما الفترة المسائية حيث تبدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، وتنتهي في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

دوام مكتبة جرير في أبو ظبي

كما يبدأ الدوام في مكتبة جرير في شهر رمضان المبارك في فرع مدينة أبو ظبي في تمام الساعة العاشرة صباحًا حيث ينتهي الدوام في تمام الساعة الرابعة عصرا. وذلك في الفترة الصباحية، أما الفترة المسائية يبدأ دوام مكتبة جرير في تمام الساعة الثامنة والنصف وينتهي في تمام الساعة الواحدة ليلًا

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا به متى يفتح جرير ومتى يسكر؟ 2024 حيث تنوعت فقرات مقالنا عن مكتبة جرير وأهدافها وموعد فتح وإغلاق المكتبة.

الأسئلة الشائعة حول متى يفتح جرير ومتى يسكر؟ 2024

هل تفتح مكتبة جرير في شهر رمضان المبارك؟

نعم تفتح مكتبة جرير خدماتها للعملاء في الفترتين المسائية وكذلك الصباحية خلال شهر رمضان المبارك.

من هو صاحب مكتبة جرير؟

ذكر بإن مكتبة جرير تعود لصاحبها محمد عبد الرحمن ناصر العقيل وهو رجل أعمال سعودي.