رابط تحميل كتاب عمق امرأة بصيغة Pdf “الحب هو المسكن والسكينة في فوضى الحياة” للكاتبة سوزان أبي فرج

عفراء صالحآخر تحديث :
رابط تحميل كتاب عمق امرأة بصيغة Pdf “الحب هو المسكن والسكينة في فوضى الحياة” للكاتبة سوزان أبي فرج

رابط تحميل كتاب عمق امرأة بصيغة Pdf “الحب هو المسكن والسكينة في فوضى الحياة” للكاتبة سوزان أبي فرج. في الواقع إن كتاب سوزان أبي فرج، عمق امرأة هو كتاب يُلخص بعبارة (الحب هو المسكن والسكينة في فوضى الحياة). من جهة أخرى جائت تسميته بهذا الاسم لأنه يناقش أفكار وأحاسيس المرأة العميقة.

حيث يناقش العمق الداخلي للذات والأفكار المرتبطة بها والتي سبق أن عاشتها من قبل. عمومًا سنتناول في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز رابط تحميل كتاب عمق امرأة للكاتبة سوزان أبي فرج. بالإضافة إلى لمحة تعريفية بالكاتبة ونبذة عن كتابها الجديد عمق امرأة وأبرز أعمالها القادمة التي تحضر لها.

اقرأ أيضًا: بطل مسلسل ثانوية النسيم خالد صقر

رابط تحميل كتاب عمق امرأة بصيغة Pdf الحب هو المسكن والسكينة في فوضى الحياة للكاتبة سوزان أبي فرج

في الحقيقة إن رابط تحميل كتاب عمق امرأة لم يتوافر بعد، وتقول الكاتبة أن مسألة التوزيع لا زالت في طور التحضير. حيث أنالتفاصيل حتى اللحظة تُرسم ولكنه بالتأكيد سيكون موجودًا على الإنترنت. من جهة أخرى إن كتاب عمق امرأة هو أول كتاب للكاتبة سوزان أبي فرج. وهو عبارة عن كتاب تعريفي يتألف من 112 صفحة، يحتوي مجموعة من القصائد والخواطر والأقوال التي يمكن أن تضعها كاقتباس. من ناحية أخرى تقول الكاتبة أنها سمته عمق امرأة لأنه يناقش الأفكار والأحاسيس التي تشعر بها المرأة في العمق.

حيث أن الكتاب يناقش العمق الداخلي للذات والأفكار التي ترتبط بها. خاصةً تلك التي سبق وعشناها أو اختبرناها مع الناس حولنا. حيث قالت أن العمق هو أن نرى الناس من الداخل لا أن يسحرنا شكلهم الخارجي وحده.

رابط تحميل كتاب عمق امرأة بصيغة Pdf الحب هو المسكن والسكينة في فوضى الحياة للكاتبة سوزان أبي فرج
رابط تحميل كتاب عمق امرأة بصيغة Pdf الحب هو المسكن والسكينة في فوضى الحياة للكاتبة سوزان أبي فرج

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب بقولكم قصة

محتوى كتاب عمق امرأة سوزان أبي فرج

في الواقع إن محتوى كتاب عمق امرأة يدعم قضايا المرأة ويروي تفاصيل حياتها، بالإضافة لقضايا تتعلق بعلاقتها مع الرجل كمسألة المساواة. خاصةً أن للمجتمع الشرقي طقوسه وعاداته التي تحكم الجنسين على حدٍّ سواء. من جهةأخرى يتضمن الكتاب دعم للمرأة التي تعاني من الخذلان بالرغم من كرمها وعاطفتها الجياشة.

خاصةً في المجتمعات العربية حيث لا عدالة أو مساواة ما بين حقوق وواجبات الرجل والمرأة. وبالرغم من أن مساحة التوجه للمرأة أكبر إلا أن الكتاب يتوجه للرجل أيضًا.

كما يناقش كتاب عمق امرأة العديد من المواضيع الأخرى كالغيرة، والحياة، والوحدة والسكون. بالإضافة إلى ذلك العشق والبوح وتقييم الذات. كذلك يتكلم عن الحواجز والنصف الآخر والأمنيات والعديد من الخواطر الأخرى.

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب خروج عن النص

من هي الكاتبة سوزان أبي فرج

في الحقيقة إن سوزان أبي فرج هي كاتبة لبنانية ولدت في الشويفات بلبنان. من جهة أخرى فهي حاصلة على شهادة بكالوريوس في الاقتصاد وإدارة الأعمال. كذلك فهي موظفة بشركة معدات طبية منذ قرابة 6 سنوات. حيث بدأت سوزان أبي فرج كتابتها في سن صغيرة جدًا ولديها مقالات منشورة على الإنترنت بعدة مواقع ومجلات.

كما تقول الكاتبة عن تصنيف مقالاتها بأنها مقالات اجتماعية. من جهة أخرى تستعد الكاتبة سوزان أبي فرج لإطلاق كتابها الأول إلى العلن (عمق امرأة). كما تقول بأنها قد سكبت ذاتها عبر حروف الكتاب، وتماهت الحروف مع السطور لتخلق كتابًا يستحق القراءة لا بد أنه يستحقها حقًا.

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب تلاقي الارواح بين الحقيقة والخيال

أعمال سوزان أبي فرج القادمة

تحضر الكاتبة المبدعة سوزان أبي فرج مؤلفة كتاب عمق امرأة والتي تُشعر القارئ بأن لحروفها صوت يحرك مشاعرنا ويخرج الصوت الغافي من أعماقنا ليمتلئ بفيض من المشاعر والضجيج الداخلي. وهو كتاب يحتوي مجموعة قصصية لأشخاص حقيقيين. وهي قصص مؤثرة تتضمن عبرًا بالإضافة إلى كتاب آخر وهو رواية قد بدأت في كتابتها بالفعل.

من جهة أخرى قالت الكاتبة أن ما جعلها تطلق كتاب عمق امرأة في البداية هو آراءها مع الدكتور الذي ساعدها في إخراج أعمالها للعلن بالإضافة إلى دار النشر. والذين اعتمدوا أولًا إصدار الكتاب. ثم ستبدأ الأعمال الأخرى بالخروج للعلن لتحكي هذه الأعمال عمق وفكر سوزان التي من المتوقع أنها ستكون يومًا ما واحدةً من أكثر الكتاب المبدعين.

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب المعاصر 8

حسابات سوزان أبي فرج على وسائل التواصل الاجتماعي

عند الدخول لحسابات الكاتبة سوزان أبي فرج تغرق بين اقتباس هنا وقصيدة هناك وتشدك كتاباتها لتشعر بأنك عاشق غارق وحر أسير. كذلك ستشعر بأنها تكتبك، وتختصر حياتك التي عشتها. فلا شيء من الخيال في سطور سوزان. ولكن كل حرف داخل كتاباتها قد يمسك شخصيًا. بصورة شاملة فيما يلي حسابات سوزان أبي فرج على وسائل التواصل الاجتماعي وهي كما يلي:

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب لعبة الموت

اقتباسات من كتاب عمق امرأة

مما يمكن أن تقرأه بعد تحميل كتاب عمق امرأة بعض الاقتباسات كما يلي:

  • وما من حب دون تضحية وما من تحليق دون تعب. كأنما الأشياء الجميلة خُلقت بعد معاناةٍ بعد كرب.
  • نطيل الوقوف تحت رذاذ الماء على الماء المتدفق من الصنبور يزيل بعضًا من حزننا وتعبنا وألمنا.
رابط تحميل كتاب عمق امرأة بصيغة Pdf الحب هو المسكن والسكينة في فوضى الحياة للكاتبة سوزان أبي فرج
رابط تحميل كتاب عمق امرأة بصيغة Pdf الحب هو المسكن والسكينة في فوضى الحياة للكاتبة سوزان أبي فرج

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب جلسات نفسية

في نهاية المطاف تعرفنا على رابط تحميل كتاب عمق امرأة بصيغة Pdf الحب هو المسكن والسكينة في فوضى الحياة للكاتبة سوزان أبي فرج. بالإضافة إلى لمحة حول محتوى الكتاب وتعريف بالكاتبة سوزان أبي فرج وأعمالها في المرحلة المقبلة.

أسئلة شائعة

  • ما هو عمر الكاتبة سوزان أبي فرج؟

    تبلغ سوزان أبي فرج 35 عامًا.

  • كم صفحة يضم كتاب عمق امرأة للكاتبة سوزان أبي فرج؟

    يتألف من 112 صفحة، يحتوي مجموعةً من القصائد والخواطر والأقوال التي يمكن أن تضعها كاقتباس.

  • ما هو تصنيف مقالات الكاتبة سوزان أبي فرج؟

    تقول الكاتبة عن تصنيف مقالاتها بأنها مقالات اجتماعية.