رابط قراءة وتحميل كتاب مع إيقاف التنفيذ كامل بصيغة pdf

Ahmadآخر تحديث :
رابط قراءة وتحميل كتاب مع إيقاف التنفيذ كامل بصيغة pdf

رابط قراءة وتحميل كتاب مع إيقاف التنفيذ كامل بصيغة pdf. في الواقع تعرض هذه الرواية لقارئها كل أنواع الحب والزواج، بدءًا  من الزواج الذي نتج بعد ارتباط الجامعة وانتظار سنوات، وكيف يمكن لهذا الزواج أن يكون فاشلًا.

كذلك والزواج الشرعي الناجح، بين شخصين لم يكونا يعرفا بعضهما البعض، وهما اثنان نضاجان وسطيان، والزواج القائم على حب من طرف واحد فقط، وكيف يمكن أن يحب الطرف الثاني زوجه بمرور الوقت. كما تسلط الرواية الضوء على مشاعر الحب التي تولد بداخلنا لشخص لا يجب علينا الوقوع في حبه.

عمومًا سنتعرف في مقالنا وعبر موقع آرام نيوز على رابط قراءة وتحميل كتاب مع إيقاف التنفيذ كامل بصيغة pdf. بالإضافة إلى لمحة تعريفية بالكاتبة ونبذة عن قصة الرواية.

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب بقولكم قصة

رابط قراءة وتحميل كتاب مع إيقاف التنفيذ كامل بصيغة pdf

يمكن تحميل كتاب مع إيقاف التنفيذ كامل من خلال رابط قراءة وتحميل كتاب مع إيقاف التنفيذ كامل بصيغة pdf. من جهة أخرى تتمحور قصة كتاب مع إيقاف التنفيذ عن شخص يعيش في عالم لا يخلو من المثالية المفرطة.

ولكن هذا الشخص لديه الكثير من الأهداف والأحلام التي يسعى لتحقيقها، إلا أنه يواجه الكثير من الصعوبات والضغوطات النفسية والجسدية والعقلية والحياتية التي تقف في طريقه. حيث تعرض الرواية كل تفاصيل هذه الصعوبات التي تسافر بالقارئ إلى عالم بعيد عن الواقع ليسرح بخياله فيما إذا كان سيتمكن هذا الشخص من تجاوز الصعوبات.

بالإضافة إلى ذلك تحليل الطرق التي قد تؤدي للأهداف باللاوعي المتناهي. ليخرج القارئ في النهاية مصدومًا بالواقع، محتارًا فيما إذا كان في الحقيقة أم في الخيال، لشدة انجذابه لأحداث الكتاب الشيقة. من جهة أخرى تسلط الرواية الضوء على أهمية الصداقة، وكيف أن الأصدقاء هم سند الشخص وجيشه الحقيقي، الذي يحبه دون أي مصلحة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل لعبة بنات الحلقة 4

رابط قراءة وتحميل كتاب مع إيقاف التنفيذ كامل بصيغة pdf
رابط قراءة وتحميل كتاب مع إيقاف التنفيذ كامل بصيغة pdf

شاهد أيضًا: تحميل كتاب خروج عن النص

قصة كتاب مع إيقاف التنفيذ

تدور أحداث رواية مع وقف التنفيذ حول شاب مجتهد اسمه فارس، يعيش في منطقة شعبية مع والدته، يحبه جميع أهل المنطقة. كذلك هو طالب مجتهد في كلية الحقوق وهو من الأوائل لمدة 4 سنوات. كما أنه يحب زميلة له فى الكلية تدعى (دنيا) ويطلب من دينا أن يتقدم لها.

ولكنها تماطله، حيث أنها تريده أن يصبح وكيل نيابة لا مجرد محامي. ولكن والدته تنصحه بالابتعاد عنها لأنها تظن أن دينا مادية ولا يهمها إلا المكانة الاجتماعية. كما أنه يعمل في مكتب للمحاماة ويعتبره صاحب المكتب دكتور (حمدي) مثل إبنه، وهو يعتبره مثله الأعلى، لأخلاقه وأمانته في عمله.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب تلاقي الارواح بين الحقيقة والخيال

من هي الكاتبة دعاء عبد الرحمن

في الواقع إن كاتبة رواية مع وقف التنفيذ هي دعاء عبد الرحمن، وهي كاتبة مصرية من مواليد محافظة الجيزة عام 1979م. من ناحية أخرى فهي حاصلة على بكالوريوس إدارة الأعمال، ودبلوم المعهد العالي للدراسات الإسلامية.

ولكنها على الرغم من هذا فضلت أن تتجه للكتابات الأدبية، وتميل معظم أعمالها إلى الرومانسية الاجتماعية. كما أنها بدأت بنشر أعمالها إلكترونيًا لروايات عديدة بخلاف رواية مع وقف التنفيذ، مثل: اغتصاب- ولكن تحت سقف واحد- ولا في الأحلام، ومجموعة من القصص القصيرة، أما من حيث أعمالها الورقية المطبوعة فقد صدر لها عدة روايات مثل:

  • اكتشفت زوجي في الأتوبيس.
  • أيضًا قالت لي
  • لو بعد حين
  • بالإضافة إلى ذلك إيماجو.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب المعاصر 8

معلومات حول كتاب مع إيقاف التنفيذ

على وجه الخصوص فيما يلي أبرز المعلومات المتعلّقة بكتاب مع إيقاف التنفيذ كما يلي:

  • اسم الرواية: مع وقف التنفيذ
  • المؤلف: دعاء عبدالرحمن
  • القسم: الأدب العربي
  • الفئة: الروايات العربية
  • اللغة: العربية
  • عدد الصفحات: 433
  • تاريخ الإصدار: 2015
  • حجم الكتاب الإلكتروني: 2.6 ميجا.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب لعبة الموت

اقتباسات من كتاب مع إيقاف التنفيذ

بصورة شاملة فيما يلي أبرز الاقتباسات المميزة من كتاب مع إيقاف التنفيذ وهي ما يلي:

  • هكذا هي الحياة لا تدوم على حال، لا تعطي إلا وأخذت، ولا تأخذ إلا وتمنح، يشوبها بعض الملل، بعض الألم، بعض الوجوم، بعض التنحي عن الحياة، ولهذا هي دنيا متقلِّبة، متجمدة، تعلو وجهها ابتسامة مودعة، أو باقية، أو قد تكون ساخِرة.
  • القاعِدة تقول: إذا أردت أن تؤذِي أحدهم اقترِب منه واكسَب ثقته، لتعلم ما يستحيل عليك أن تعلَمه وانت عدوه.
  • أحيانًا يكون التهَور هو الحل الوحيد لإنهاء ما يَدور من صراعَات حولنا.
  • لا يستطيع أحد أن يتكلم عن الظلم إلا من ذَاق مرارته، ولا يَقدر أحد على وصف الظلام إلا من عَاش فيه.
  • مرَّ عام يحمل في طَيّاته الكثير، تتقلب فيه أمزجة البشر وأحوالُهم وأحزانهم وأفراحهم. كما تتقلَّب فصوله بين رعد الشتاء وحرارة صيفه وكآبة خريفه ونَسيم الربيع وشذى عَبير أزهاره.
رابط قراءة وتحميل كتاب مع إيقاف التنفيذ كامل بصيغة pdf
رابط قراءة وتحميل كتاب مع إيقاف التنفيذ كامل بصيغة pdf

شاهد أيضًا: تحميل كتاب جلسات نفسية

في نهاية المطاف وضعنا بين أيديكم رابط قراءة وتحميل كتاب مع إيقاف التنفيذ كامل بصيغة pdf. بالإضافة إلى لمحة حول قصة الكتاب وأبرز الاقتباسات منه.

أسئلة شائعة

  • من هو مؤلف رواية مع إيقاف التنفيذ؟

    المؤلف: دعاء عبدالرحمن

  • من هي الكاتبة دعاء عبد الرحمن؟

    كاتبة مصرية من مواليد محافظة الجيزة عام 1979م.